عروس تزوجت ملاكماً فخسرت صديقتيها في ليلة الزفاف

2 صور
أنهى عريس بريطاني حفل زفافه بتوجيه لكمات عنيفة لاثنتين من وصيفات عروسه في ليلة زفافهما في حادثة غريبة ومثيرة للدهشة، الأمر الذي جعل صديقتي زوجته بحاجة إلى جراحة تقويمية عاجلة.

ووفقاً لـ"البيان" نقلاً عن صحيفة "Mtero" البريطانية، أقر البريطاني جون بول كامبل "27 عاماً" على سامانثا ديوار أقرب صديقة لزوجته الجديدة موجهاً إليها لكمة طرحتها أرضاً بعد أن تدخلت لوقف اعتدائه على وصيفةٍ أخرى من وصيفات العروس، وألحق بها ضرراً جسدياً خطيراً.
من جانبها، ذكرت ديوار التي تعيش في مدينة ماكليسفيلد مع زوجها وطفلتها البالغة من العمر 3 سنوات أنها كانت صديقةً للعروس منذ أن التحقت بمدرسة تيثرينغتون الثانوية، لكنهما لم تتحدثا منذ حفل الزفاف، مضيفة: كُنا صديقتين مقربتين منذ المدرسة، وساعدتها للاستعداد لحفل الزفاف، إنني لا أصدق ما حدث، لقد خسرت أقرب صديقاتي، كل الحضور كانوا يقضون وقتاً سعيداً بالحفل منذ استقبالهم، لكن في نهاية الحفل لكمني كامبل في وجهي وركلني لأسقط على الأرض في موقف السيارات، كان ذلك سريعاً، وكل ما أتذكره هو أنني استيقظت على الأرض في ألم شديد.
وقد أصيبت ديوار بكسر في عظام الوجنة، واضطرت لإجراء جراحة تقويمية لتركيب شريحة معدنية في الوجه لتتمكن من التعافي مُجدداً.
يشار إلى أن الصحيفة البريطانية لم تذكر أسباب الخلاف الذي نشب بين العريس ووصيفتي عروسه.