صفات بلقيس وعريسها قبل أن يتعارفا؟

بلقيس وسلطان يجمعهما الطموح
ربما هو تقارب الأرواح والقلوب، مثلما هو تقارب الظروف المحيطة، سواء الشخصية أو العامة، هي التي جمعت بين بلقيس وعريسها سلطان عبد اللطيف.
فقد تتبعت "سيدتي نت" محطات في حياة كليهما، واكتشفت عوامل ومشتركة، تؤكد أن زواجاً ناجحاً سيربط بينهما، فاكتشفي قارئتنا العزيزة هذه القواسم المشتركة معنا:
• بلقيس من مواليد العام 1988 وسلطان تخرج من الجامعة في العام 2009 ما يعني أنه يقاربها في العمر أو يكبرها بعام.
• ينتمي سلطان عبد اللطيف لأسرة متوسطة الحال أو بسيطة تنحدر من حضرموت، وهو شاب مكافح بدأ حياته بالتدريج ولكن ذلك لم يمنع أن يكون طموحاً، بالمقابل فإن عائلة بلقيس هي عائلة مكافحة أيضاً بغض النظر عن الوضع المادي حيث هاجر والدها من اليمن إلى مصر في سن الشباب وحصل على شهادة الماجسيتر بتقدير امتياز من معهد الموسيقى العربية لينطلق في عالم الفن مابين الغناء والتلحين والتأليف.
• أسرة سلطان عبد اللطيف هي أسرة طربية فنية قديمة مثل أسرة بلقيس فوالده يهوى الفن وعمه أيضاً يعزف على العود، ما يؤهل سلطان ليكون صاحب ذائقة فنية، سيقف من خلالها بجوار بلقيس ويدعمها في مشوارها الفني لتتألق أكثر وأكثر.
• بلقيس ومنذ صغرها فتاة طموحة حيث أنها من الفنانات اللواتي نقلن الفن اليمني إلى خارج الحدود وهي لا تبحث عن المال ولا الشهرة من خلال زواجها من سلطان لأنها تمتلك كليهما؛ ولكنها تبحث عن الاستقرار الأسري وفي حديث سابق لها ذكرت أنها تريد رجلاً يكفيها مادياً والواضح أن سلطان لديه فيلا فخمة في منطقة أبحر الشمالية كما أن محل العصائر الذي يمتلكه مميز وله سمعته وسيشهد إقبالاً أكثر بعد خطوبة صاحب المحل على النجمة بلقيس.
• يظهر طموح العريس سلطان في أنه صاحب أكثر من مهنة ولديه مؤهلات كثيرة، وهو يبحث عن الأفضل دائماً فهو موديل وممثل ومدرب رياضي وصاحب محل عصائر.
• تخرج سلطان من كلية إدارة الأعمال في جدةمما يعني أنه صاحب عقلية تجارية قادرة على التقدم والطموح وتحقيق المستوى الذي يليق بنجمة مثل بلقيس.