أمير الرياض يدشن الحملة الوطنية لـ "سرطان الثدي"

تدشين تطبيق خطوة للهواتف الذكية
تكريم الرعاة
أمير الرياض يدشن الحملة الوطنية لـ "سرطان الثدي"
3 صور
رعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، مساء أمس، حفل تدشين الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي "عشرة سنين #ومكملين"، وتطبيق "خطوة" للهواتف الذكية، بحضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني.

وقال الأمير فيصل بن بندر في كلمة له: "أنا سعيد في هذا اليوم الذي أكون به في محفل إنساني واجتماعي وصحي، فنحن بخير ما دامت مجتمعاتنا تفكر بهذه الأمور وبهذا الشكل والجدية".

وأضاف: "أهنئ الوطن ببناته، وأهنئ كل مَن يعمل معهن في هذا المجال، وأرجو أن نوفق جميعاً في دعم هذه الجمعية التي تقوم بدور مشهود، وهي إحدى مؤسسات المجتمع المدني التي ننظر إليها بتقدير واحترام واعتزاز، وأفضل مَن يعمل في هذا المجال".

من جانبها، أعربت الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز، رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي، في كلمتها عن شكرها لأمير منطقة الرياض على رعايته حفل الجمعية في حملتها التوعوية بسرطان الثدي للسنة العاشرة، مبينة أن هناك شراكات هادفة للجمعية مع القطاعين الحكومي والأهلي في سبيل الوصول إلى هدف الحملة. بحسب "واس".

بعدها شاهد أمير منطقة الرياض والحضور فيلماً تعريفياً بالحملة، ثم كرَّم الأفراد والمنظمات الفاعلة في مجال التوعية بسرطان الثدي، والجهات الراعية للحفل.