إنقاذ الفنانة ماجدة الصباحي بمنظم لضربات القلب

ماجدة مع ابنتها غادة
ماجدة تعرضت لأزمة مماثلة العام الماضي
ماجدة تغادر المستشفى اليوم بعد استقرار حالتها
آخر ظهور للفنانة ماجدة برفقة ابنتها الوحيدة غادة نافع
5 صور

خضعت الفنانة القديرة ماجدة الصباحي لجراحة عاجلة لتركيب منظم لضربات القلب، بعدما تدهورت حالتها الصحية فجأة، وأكدت ابنتها الفنانة المعتزلة غادة نافع، أنه من المقرر أن تغادر والدتها المستشفى اليوم وتستكمل علاجها بالمنزل لأنها "تكره" الاقامة بدور الرعاية الصحية.

غادة أثارت فزع كل عشاق الفنانة ماجدة بعدما نشرت مناشدة للجمهور والأصدقاء بالدعاء للنجمة القديرة بالشفاء العاجل معبرة عن قلقها الشديد على حالتها الصحية.

وبعدها أكدت أن والدتها دخلت غرفة العمليات، لتركيب جهاز لتنظيم ضربات قلبها، وذلك بعد أن تعرضت في الفترة الأخيرة للتعب الشديد والإغماءات المتكررة، بسبب عدم انتظام ضربات قلبها.

أضافت غادة أن هذا الجهاز يعمل بـ "بطارية"، وأن الطبيب المعالج سيقوم بتغيير هذه البطارية كل 5 أعوام عن طريق إجراء عملية جراحية بسيطة.

وكان من المقرر أن تغادر ماجدة المستشفى مساء أمس نزولاً عند رغبتها ، ولكن الطبيب المعالج أوصى ببقائها تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة فقط للتأكد من انتظام ضربات القلب، وعدم وجود أي أعراض جانبية للجراحة.

يذكر أن الفنانة القديرة ماجدة تعرضت للأزمة الصحية نفسها مطلع أغسطس من العام الماضي، واكتفى الفريق الطبي وقتها بمنحها عقاقير لتنظيم ضربات القلب، وغادرت المستشفى في اليوم التالي مباشرة، ولكن حالتها الصحية بالأمس كانت تستدعي تدخلاً جراحياً عاجلاً.