افتتاح مطعم إل بورو توسكان بيسترو دبي

صورة ليلية
صورة داخلية
صورة خارجية
4 صور

كشف منتجع إل بورو التوسكاني الشهير، الذي تعود ملكيته إلى عائلة فيراجامو الإيطالية، والمتميز بعراقة تمتد لأكثر من ألف عام من التراث الغني، عن أولى مشاريعه خارج إيطاليا، والمتمثل بافتتاح مطعم «إل بورو توسكان بيسترو دبي»، الواقع في فندق جميرا النسيم الأحدث في المدينة، حيث افتتحت الوجهة أبوابها رسميًا في 12 يناير 2017، مع حفل استقبال رفيع المستوى استضافته عائلة «فيراجامو».
ويستند مفهوم المشروع في دبي على الإرث العريق الذي يتمتع به «إل بورو» في توسكاني، المقاطعة الوادعة الممتدة على مساحة 700 هكتار من الأراضي الغنية والمتميزة بأجواء العصور الوسطى، وينفرد «توسكان بيسترو» بحرصه على توفير احتياجاته مباشرةً من الأرض، بما فيها شراب العنب الأصلي وزيت الزيتون والعسل.
واستكمالاً لهذه العراقة سيعمل «إل بورو توسكان بيسترو دبي»، الواقع على بحيرة السلاحف ضمن فندق جميرا النسيم، على إبراز أصالة «إل بورو» أمام ضيوفه من الشرق الأوسط.
وذلك بالاعتماد على أجود المكونات الخام المحلية، لتقديم أفخر الأطباق الغنية بقوامها ونكهاتها، والتي ستأخذ الذواقة من مختلف الأعمار في تجربة يختبرون خلالها ألذ الأطباق الموسمية التي تجمع بين حداثة الابتكار وعراقة التقاليد. وتضمّ قائمة الطعام الاستثنائية أفضل الخيارات مثل حساء بابا البومودورو وطبق لحم البقر الأبيض المقدّد ومعكرونة بيتشي مع الثوم وشريحة لحم فلورنتين.

وفي سياق الافتتاح، قال سالفاتوري فيراجامو: «يغمرنا الحماس في العائلة لجلب جزء من «إل بورو» في توسكاني إلى جمهورنا المميز في الشرق الأوسط. ونتطلع بشغف إلى تزويد الإمارات العربية المتحدة بطعم الأصالة التوسكانية الحقيقية، التي تعتمد على الموارد العضوية الأصيلة المنتجة بأخلاقية عالية، وعلى الالتزام بالمهارت والخبرات اليدوية في كل ما نفعله، بدءًا من قوائم الطعام وانتهاءً بروح الضيافة الإيطالية الدافئة».