في واحدة من أفضل حلقات برنامج "شيري ستديو"، حققت النجمة شيرين عبد الوهاب حلمها القديم بمشاهدة مطربها المفضل محمد محيي وحصلت على قبلة مؤجلة منذ سنوات طويلة، بينما فتحت النجمة غادة عبد الرازق خزائن أسرارها لتكشف عن وجه آخر غير الذي نعرفه من مواقع التواصل الاجتماعي بتأكيدها أنها تعشق أغاني النكد وانطوائية على عكس ما يراها الناس، وطغت الابتسامة بحضور نجم الكوميديا سمير غانم.
الحلقة بدأت بموقف طريف جداً بعدما قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها ستستضيف بعد قليل الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق صاحبة الطول الكبير والغالية والمثيرة للجدل اللى تحسوها شوية مجنونة وشوية كده كده ، ووجهت شيرين رسالة محرجة للفنانة غادة عبد الرازق على الهواء انت طويلة اوى ليه كده فتقوم غادة بالانخفاض لها لتقبيلها .
شيرين كررت الإحراج تاليا بسؤال لغادة قالت فيه: أنا ليه بشوفك ديماً نكدية؟، لترد عبد الرازق قائلة: "أنا مش شخصية نكدية، أنا يمكن منطوية شوية عكس ما الناس بتشوفني، بحب الأغاني الحزينة وده إلي مخلي الكل يشوفني حزينة".
وتدخل الفنان سمير غانم : "غادة طبيعتها حلوة جداً، مبتسمة دايماً، موهبتها فاجأتني بشوفها فى جميع أدوارها بطبيعة لأنها تحب العمل الفني".
ثم تابع مؤكداً بأنه فور سماع خبر عزم شيرين عبد الوهاب اعتزال الفن قال: "البنت دي مجنونة!!"
غادة تطرقت لواحدة من أكثر تجاربها إثارة على موقع "إنستقرام" عندما صبغت شعرها باللون الفوشيا قائلة: "دي كانت عاملة زفت وهباب، وأكدت أنها فكرت في تغير لون شعرها الساعة الثانية صباحاً، وقالت : "الفكرة طقت في دماغي الساعة ٢ بليل، والنتيجة أنه طلع زبالة".
وأوضحت أنها صورت شعرها في أحسن حالاته وهو في الواقع كان أسوأ مما ظهر في الصورة، وقالت :طول سفري في مارينا كنت لماه بسبب انه كان وحش".
وعقّب عليها الفنان سمير غانم قائلاً :"بس الست اللي وشها حلو تعمل اي حاجة في شعرها عادي إن شاء الله تكون حلقاه خالص".
وردت عليه غادة:"أنا اول مرة في حياتي أصبغ شعري لون ويأثر على وشي"، متابعة بسخرية :"أهلي مكنوش طايقني وكانت عاملة زفت وهباب".
واعترفت غادة أنها تعشق من صغر سنها أن تلفت نظر الموجودين لها في أي مكان، موضحة: "كنت دايماً بعمل في نفسي حاجات غريبة عشان لما أخش المكان، العين كلها تيجي عليا"، وتابعت: "بحب أكون ملفته".
وتذكرت أنها كانت تكذب على أصحابها في المدرسة، وتخبرهم بأن والدتها راقصة، وأوضحت غادة ، أنها كانت دائماً تجيب على أصدقائها، عندما يسألونها ماذا تعمل والدتك، فتقول بكل ثقة:" إن أمي سهير زكي، وماما بتشتغل رقاصة"، كما أضافت أنها لم تكن تعلم وقتها لماذا تكذب، حتى قام والدها ذات مرة بزيارتها في المدرسة، وتم كشف أمرها.
شيرين منحت المطرب محمد محيي تقديماً مميزاً جداً واعترفت أنها من أشد المعجبات بالفنان محمد محيي منذ أن كانت تدرس بمعهد الموسيقى العربية، لدرجة أنها كانت تتعمد أن تتواجد كثيراً في الشارع الذي يسكن به على أمل أن تقابله صدفة، وحكت موقفاً مثير جداً عن تجربة صعودها لشقته مؤكدة أنها تجرأت في أحد الأيام وصعدت إلى شقته مع زميلتها في المعهد وعندما قابلهم فاجأته الزميلة بأن قبلته، وهو ما جعلها تغار منها وتنصرف على الفور.
رد الفنان سمير غانم على شيرين، قائلاً: "انت قومي بوسيه دلوقت وخلصينا"، وهو ما جعل محي يتوجه إليها ويقبلها، ليفاجئهم الفنان الكوميدي قائلاً: "أنا هبوس غادة عقبال ما تخلصوا".
وقدمت شيرين وعداً لمحمد محيي بأن تقدم فقرة من "الرقص البلدي" لو قرر إنهاء حالة العزوبية الطويلة واختار زوجة له، وعندما قال "أنا حتجوز على روحي" ضحكت غادة بشدة وردت بسرعة: "الحق اتجوز هو حد حايشك.!!"
تابعوا أيضاً:
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"