ردّت الفنانة السورية كندة علوش أخيراً على كل الشائعات والمغالطات التي شابت قصة غرامها بالفنان عمرو يوسف وتوّجت بحفل زواج أسطوري، وكشفت في حلقة خاصة بعنوان "العروسة" من برنامج "صاحبة السعادة" عن حقيقة ابنتها وارتدائها فستان جدتها وكيف وقعت في غرام زوجها وتحدثت عن أخطر عيوبها، والأهم أنها دخلت المطبخ لتؤكد على مهارة "الزوجة السورية".
كندة كشفت أن قصة حبها مع عمرو يوسف بدأت بصداقة، منذ جاءت الى مصر وتعاونت معه في أعمال فنية، وأضافت قائلة : بعيدا عن أن عمرو نجم وممثل محبوب، مفيهوش حاجة متتحبش، بشوف فيه مواصفات كتير حلوة وصفه تختزل كل الصفات هو نبيل، يعنى كريم من اصل طيب ومتربى وابن ناس وحس الخلق، يحترم الانثى، يحب شغله، ويعامل كل الناس بنفس الشكل دون طبقات ولا اختلاف ولا تمييز.
وحول شائعة تكبرها ومكايدتها لمعجبات عمرو يوسف، عبرت علوش عن مدى استغرابها من الشخصية التي قامت بعمل صفحة لها على الفيس بوك، لاستفزاز الجمهور قبل زفافها من الفنان عمرو يوسف.
تابعت: البنت دي اشتغلت شغل ما شاء الله، بدأت تنزل كل ربع ساعة وتغيظ في البنات، ومعرفش هي مين، ولية انتحلت شخصيتي، لغاية ما قدرت اقفل الصفحة قانونيا، واكتر حاجة استغربت لها ان في ناس مصدقه ان الشخصية الاستفزازية دي انا، وبعض منهم أصدقائي متخيلين انها انا، ودي والله ما انا وليه هعمل كدة واستفز الناس، انا والله ما عايزه أغيظ حد.
أشارت إلى أنها فوجئت بصديقاتها يسألنها "جبتي الجبروت ده منين ومنعرفش عنك إنك كيادة"، مؤكدة أن "الأكونت" مزور رغم العلامة الزرقاء، وحصد نصف مليون متابع في 3 أيام، لكن تم إغلاقه لأنه ليس حسابها الرسمي.
كما نفت أن يكون الفستان الذي ارتدته خلال حفل الزفاف الأول المخصص للأهل، يعود لجدتها وقامت بارتدائه حسب التقاليد السورية مثلما أشيع في عشرات المواقع الإلكترونية، وانتقدت كندة تلك المواقع التي تنقل عن بعضها دون تأكد من صحة الخبر.
كما نفت أن تكون ابنتها تلك التي ظهرت في الصورة معها ومع زوجها كما أشيع، مؤكدة أنها بنت أحد أقرباء عمرو ساخرة من قول الناس "عن عظمة هذا الرجل وشايل بنت مراته ومش فارق معاه ماضيها"، موضحة أنها حاولت مراراً وتكراراً نفي تلك الأخبار التي تتردد لكن الأخبار تنتشر بسرعة البرق.
وحسمت موقفها من أخطر شائعات أحيطت بزواجها قائلة: لا أنا عملت الأكونت ولا ده فستان جدتي ولا البنت دي بنتي.. بس عمرو جوزي.
واعترفت كندة أنّ شخصيتها "هايبر"، وانفعالية، وقالت: أنا عصبية، وبعمل أي حاجة من غير ما افكر عشان كدة بندم، وانا غلاطة عشان انفعالية ممكن اغلط في حد وبعدها اعتذر.
وأضافت : عمرو مختلف عني هو بيفكر ويخطط ومش بيقول على طول، وانا دوشة طول الوقت في البيت، عشان كدة عمرو قالي عشان منتخانقش لما اصحى اديني ساعة الصبح من غير كلام، وبعدها نرغي طول اليوم، وفي الساعة دي بعمل مكالمات واكلم نفسي في المرايا اشغل نفسي.
وأكدت كندة قدرتها على كسب محبة حماتها، وقالت إنها لم تتعرض للاختبارات المعتادة من الحماة على طريقة الفنانة الراحلة ماري منيب، واشارت إلى إنها تعرفت على والدة عمرو يوسف قبل أن يتقدم لها للزواج، وذلك بعد تصوير فيلم مشترك وقدمت لها مجموعة من الوجبات السورية.
وعبرت عن شعورها بالفخر بسمعة السوريين في أي مكان، حيث رغم الظروف لم يتجهوا لأي سلوك سلبي، من تسوّل أو سرقة وغيرها من هذه الامور.
وأضافت : بشوف اطفال بيبيعوا حلويات، وبيشتغلوا، السوريين بيتركوا سمعه طيبة، وفوجئت ان صديقة مصرية لي قالت لي ان النقاش اللي عملها الشقة سوري وكانت سعيدة جدا".
وتابعت: لا اقصد ان حد يأخذ مكان حد لان محدش بياخد رزق حد، وهناك معامل النسيج والقماش المعروفة في حلب جاءت وفتحت في مصر، وسعيدة بالفرص اللي اعطتها مصر للسوريين.