بالصور: طفل يدخل المستشفى 27 مرة بسبب عدم الشعور بالألم

الطفل تايلر مع والدته
كسرت جمجمته وهو يبلغ من العمر عامًا واحدًا
أصيب بكسور في القدمين والكاحلين
حالة نادرة وغريبة
بالصور طفل يدخل المستشفى 27 مرة بسبب عدم الشعور بالألم
أصيب بكسور في القدمين والكاحلين
6 صور
في حالة نادرة وغريبة بعض الشيء تعرض طفل يبلغ من العمر 8 سنوات للعديد من كسور العظام وتم حجزه في المستشفى تحت الملاحظة 27 مرة بسبب عدم الشعور بالألم، حيث أصيب خلالها بكسور في الجمجمة والكاحلين والقدمين، وحروق من الدرجة الثانية، وكاد أن يقطع لسانه وإصبعه بأسنانه.
وفي التفاصيل، فإن الطفل ويدعى «تايلر ريسوغان»، يعاني من عدم الإحساس الخلقي بالألم، وهي حالة نادرة تعني أن دماغه غير قادر على تفسير الألم، ولذلك فهو أكثر عرضة للحوادث لأنّه لا يشعر بالألم، وذلك وفقًا لشرح الأطباء.
وتقول والدة «تايلر»، وهي أم لثلاثة أطفال، لم أسمع أبدًا عن ذلك المرض قبل تشخيصه، وعندما اكتشفت أنه لا يوجد علاج له، وأن «تايلر» لن يشعر بالألم لبقية حياته، مشيرةً، إلى أنها تحاول أن تساعد «تايلر» على فهم حالته من خلال مقارنته بالأبطال الخارقين الذين يظهرون وكأنهم غير قابلين للتدمير.
وأضافت، يعتقد الناس أن عدم الشعور بالألم أمر رائع، ولكن في الواقع إنها حالة مروعة تهدد الحياة، لافتةً، إلى أن حالة «تايلر» أثرت على حياة الأسرة حيث اضطرهم هذا لاتخاذ الكثير من الإجراءات لضمان سلامة الطفل، ولكن مع تقدمه في السن أصبح «تايلر» أكثر وعيًا لحالته، بحسب «eremnews».
وتابعت، كان «تايلر» يبلغ من العمر عامًا واحدًا عندما نقلناه إلى المستشفى بجمجمة مكسورة غير مبررة واتُهمت أنا وزوجي تلقائيًا بإساءة معاملة الأطفال واستجوبتنا الشرطة والأطباء والخدمات الاجتماعية لمدة ثلاثة أسابيع، حتى اكتشف الأطباء الحالة عندما كاد «تايلر» أن يقضم إصبعه، وتمت تبرئتنا.