"أرواح" و"أشباح" و"جرائم" في الصالات العربية

4 صور

يعود الممثل "بروس ويليس" الى صالات السينما هذا الأسبوع من خلال فيلم الأكشن Fire with Fire وتعود الكاتبة "ستيفيني مايرز" مع رواية خيالية علمية جديدة تم نقلها الى الشاشة الكبيرة بعنوان The Host. كما يضرب الرعب مدينة "جورجيا" بقوة في الجزء الثاني من فيلم The Haunting in Connecticut. في ما يلي لمحة سريعة عن هذه الأفلام.

The Host
فيلم خيالي علمي للكاتبة "ستيفيني مايرز" التي قدّمت لنا كتب Twilight التي تم نقلها الى الشاشة الكبيرة. يشارك في بطولة الفيلم كل من "سواريز رونان" و"ديان كروغر" و"ويليام هورت" والإخراج هو لـ "أندرو نيكول". تدور قصة الفيلم على كوكب الأرض الذي إجتاحته أرواح مخلوقات فضائية غير مرئية تستولي على أجسام البشر بعد أن تقوم بمحو ذاكرتهم. في المقابل، يحاول بعض الناس الإفلات من هذا المصير فيعيشون مختبئين في أماكن عديدة ومنهم الشابة "ميلاني" التي يتم القبض عليها عندما تقوم بمحاولة إنقاذ شقيقها وتتمكن روح المخلوقة الفضائية "واندا" من الإستيلاء على جسدها دون محو ذاكرتها. ولكن بالرغم من مساكنة "واندا" لجسد "ميلاني" تستطيع هذه الأخيرة أن تهرب الى مخيّم للبشر الذين في البداية يعتبرونها خطراً عليهم إنما في النهاية ستكسب ثقتهم في محاولة لإبعاد شبح الأرواح عنهم بمساعدة الشابين "جاريد" و"أيان".The Host يستحق المشاهدة ويعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر والعراق والكويت والبحرين والأردن ولبنان.

Fire with Fire
فيلم أكشن من بطولة "بروس ويليس"، "جوش دوهاميل" و"روزاريو داوسون" ومن إخراج "دافيد باريت". بعد أن كان شاهداً على التصفية الجسدية العنيفة التي تعرّض لها صاحب محل تجاري وإبنه، يتمكن الإطفائي "جيريمي كولمان" من الإفلات من أيدي المجرمين، ولكنه يوضع في برنامج حماية الشهود بعد أن تقرر المحكمة إستدعاءه للأخذ بشهادته ضد رئيس العصابة والمجرم "هاغان" في هذه القضية الإجرامية. ولكن هذا لن يكون كافياً لوضعه ووضع من يحب في دائرة الخطر مما سيضطره للدفاع عنهم بقوة مهما يكلّف الأمر من تضحيات. Fire with Fireيعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت والأردن.

The Haunting in Connecticut 2: Ghosts of Georgia
فيلم رعب من بطولة "أبيغايل سبانسر"، "إيميلي إيلين ليند" و"شاد مايكل" ومن إخراج "توم إلكينز". عندما تقرر عائلة "وايريك" الإنتقال للعيش في منزل أثري في "جورجيا"، لم تتوقّع أن تشارك الأرواح في هذا المنزل. ولكن ستتطوّر الأمور الى الأسوأ عندما يكتشف سكان المنزل سرّاً دفيناً يهدد بالموت الحتمي ... The Haunting in Connecticut 2: Ghosts of Georgia يعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت وسلطنة عمان.