أفنان فؤاد في ثلاثية سعودية برمضان

تظهر الفنانة الشابة أفنان فؤاد خلال رمضان المقبل في 3 مسلسلات سعودية، تقوم بتصويرها هذه الفترة في العاصمة الرياض، وستعرض جميعها على القناة الأولى في التلفزيون السعودي في الشهر الفضيل.
وصرحت أفنان لـ"سيدتي" بأنها انتهت مؤخراً من تصوير دورها في بطولة عدد من حلقات الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "شباب البومب"، والذي يطرح عدد من القضايا الشبابية الاجتماعية، في 10 دقائق مدة الحلقة الواحدة، موضحة أن العمل من تأليف ورشة كتابة تضم الفنان عبدالعزيز الفريحي ومحمد الفهادي وسامي مزيد، ومن إخراج ماجد الربيعان، وبطولة فيصل العيسى وفيصل العمري وشعيفان محمد.
وأكدت أنها ستبدأ خلال الأيام القليلة القادمة في تصوير دورها في بطولة بعض حلقات مسلسل الجزء الثاني "كلام الناس"، وأنها تنتظر أن يتم الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية للعمل والتي بدأت منذ أكثر من أسبوع، مبينة أن المسلسل من إخراج عمر الديني، وتأليف علاء حمزة، وإنتاج مؤسسة الصدف للإنتاج، وبطولة: حسن عسيري ويوسف الجراح وبشير الغنيم ورياض الصالحاني وعماد اليوسف.
وكشفت أفنان أنها ستشارك كذلك في بطولة المسلسل الكوميدي الاجتماعي الجديد "الخطاف" الذي بدأ تصويره منذ يومين في الرياض، وهو من بطولة الفنانين يوسف الجراح وتركي اليوسف بجانب عدد من الفنانين من السعودية والخليج.