القاتل في يد العدالة وجدل على تويتر

12 صور

أثار المغردون في موقع التواصل "تويتر" العديد من التساؤلات عن العثور على فتاة ملقاة في أحد الشوارع الواقعة في حي السامر شرق محافظة جدة وقت صلاة الجمعة.

ورغم ما أكده الناطق الإعلامي لشرطة محافظة جدة الملازم أول نواف البوق أنّ سبب الوفاة - بحسب التقارير الأولية للطب الشرعي - هو تعرضها لكدمات متفرقة في الجسد، وأيضًا ضربة بآلة غليظة على الرأس، وأنها سعودية الجنسية تبلغ من العمر 28 عامًا وهي متغيبة عن ذويها، وهناك بلاغ عنها منذ شهر تقريبًا بمركز شرطة النزهة، وأيضًا هناك اتهام من ذويها لشخص بعينه في تغيبها وهو معروف الهوية.

ونفت شرطة جدة ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن تورط أمير في قضية فتاة "سامر جدة". وهو ما أعلنه الأخير أيضًا رسميًّا وهدد بمقاضاة كل من زج اسمه وأساء له واتهمه فيها.

مغردو تويتر مازالوا ثائرين... "سيدتي نت" تستعرض تغريداتهم ومطالباتهم من خلال التغريدات التالية التي اخترناها لكم:

 قالت nada-ndo‏@NdoBees بدعوة صادقة: ربنا يعجل في فضح القاتل مين ماكان سواء أنكر أو أعترف.. حسبنا الله ونعم الوكيل فيه#جثة_فتاة_السامر.
أما ‏@Saa_z4 فدعت: اللهم من قهر أهلها وسلب شرفها وهتك عرضها وسفك دمها اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك وعجل بعقابه اللهم آمين، عاجلاً غير آجل يا رب #فتاة_السامر
وطالب ‏@zyarahmy برؤية رادع:#قاتل_فتاة_السامر#فتاة_السامر بالأمس: الثمامة، واليوم: السامر، وغدًا: ......... ما عليكم سوى الانتظار مصائب تحدث لكن نريد أن نرى الردع.

وقالت ‏@shosho200892 بسخرية: لاداعي فالقضية أقفلت وانتهت وألغيت ورميت في سلة المهملات.. وهمشت #جثة_فتاة_السامر، واستنكرت ‏@_0639861201781 هذه الفعلة الشنيعة بقولها:#فتاة_السامر هل سيكون هناك كبش فداء في هذه القضية، أم ستغلق مثلها مثل غيرها؟.#فتاة_السامر من فعل هذه الفعلة شخص..... ليس لديه دين ولا ضمير كيف يرمى فتاة ويقتلها وينهك عرضها ويرميها أمام الناس عارية وفي مكان عام.

أما @troooky25dec039 فقال: لا حول والقوة إلا بالله أدعو لها بالرحمة، والله يستر على أعراض المسلمين!!!! الزمان تغيّر #فتاة_السامر

وتساءل@_10__ بقوله: بعد #جثة_فتاة_السامرو #فتاة_الخبرهل يجب إعادة النظر في #توظيف_أكثر_من_160 ألف_سعودية في الأسواق، وما الاحتياطات لحمايتهنّ وعدم تكرار ذلك؟ واستغرب @mctms2009 من الاتهامات التي اطلقت على الأمير بقوله: كل من يتهم الأمير لا يملك أي دليل على أنه #قاتل_فتاة_السامر . لكن هو الخوض فيما لا نعلم والتحدث فقط . سبحان الله.

عبد الله العتيبي @arabian_blocke غرد قائلاً: كلها كم يوم وننسى القضية ونرجع نرتوت لـ" مغرد زاحف" و"مغرد طفشان". أما @smart6man 1h أكد من لقب نفسه بصوت الشعب المظلوم أنّ #صورة جثة #فتاة_السامر التي قاموا بنشرها منشورة من عام2012 ..!!!!