في تبوك.. امرأة تحرق سيارة وتحمل ساطورًا!

2 صور
قامت فتاة متنكرة بزي رجالي بإحراق سيارة من نوع "جيب صالون موديل 2007 يوم الاثنين الموافق 14/5/2013 في تبوك، وقد شاهدها أحد المارة وهي تقوم بإحراق السيارة، وتحمل بيدها سلاحًا أبيض عبارة عن "ساطور".
وأكد الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح العنزي -حسب سبق- أنّ غرفة العمليات تلقت بلاغًا ظهر يوم الاثنين من مواطن يفيد بوجود حريق في سيارة من نوع "جيب صالون موديل 2007" بحي الصناعية، وحسب إفادة الرجل أنّ امرأة متنكرة بزي رجالي وتحمل سلاحًا أبيض تقوم بإشعال "الجيب". وأضاف: "انتقلت على الفور فرقتين من الدفاع المدني، وبعد الوصول أخمدت الفرق الحريق، حيث قام أحد أفراد الدفاع المدني بالقبض والتحفُّظ على المرأة المتنكرة بزي رجالي وملثمة، وحاولت إعاقة رجال الدفاع المدني والتهجُّم عليهم وقطع أحد خراطيم المياه بساطور كانت تحمله". وبيَّن أنّ مجموعة من الشباب قاموا بسحب المرأة المتنكرة بزي رجالي من الأفراد وإدخالها إلى منزلها، حيث كان بقية أفراد الفرق منشغلين بإطفاء الحريق، وقد تمَّ تبليغ الجهات الأمنية، وتبيَّن وجود سلاح وأعيرة نارية داخل الجيب المحترق، وسُلِّم الحادث للشرطة؛ لاستكمال التحقيق الجنائي.
ولفت العنزي النظر إلى أنّ الحادث شهد مباشرة وإشرافًا ميدانيًّا من مدير عام الدفاع المدني في منطقة تبوك اللواء مستور الحارثي، وقد تم تسليم القضية للجهات الأمنية للتحقيق فيها.