أكثر من مليوني شخص تابعوا حفلات موازين 2018

من ليالي موازين
جمهور موازين
2 صور

أعلنت جمعية "مغرب الثقافات" أنّ مليوني ونصف المليون شخص تابعوا حفلات وعروض هذه السنة، لمهرجان (موازين إيقاعات العالم)، إلى جانب ملايين المشاهدين الذين احتفوا بموسيقى المهرجان من جميع أنحاء العالم، عبر قنوات التلفزة المغربية والدولية، وأيضًا عبر الشبكات الاجتماعية.
وأكدت الجمعية في بيان لها أن الدورة 17 لمهرجان (موازين إيقاعات العالم) المنظمة في الفترة ما بين 22 و 30 يونيو تحت رعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس، كرست مرة أخرى تألق هذا الحدث بعد تسعة أيام من الحفلات الموسيقية، والأحاسيس القوية والمتبادلة.
وقالت الجمعية إنّ (موازين) كرّس موقعه كمهرجان لكل الأرقام القياسية، من خلال إقبال جماهيري يتزايد سنة بعد أخرى، وهو ما يُعتبر بكل تأكيد من بين المؤشرات التي جعلته يرسّخ مكانته من بين التظاهرات والأحداث الموسيقية العالمية.
وبحافز تعزيز البعد الثقافي للمهرجان، والمشاركة، والتواصل، والتسامح والانفتاح، أوضح البيان أنّ (فايسبوك) كان أول شبكة اجتماعية في المغرب والعالم، ترغب في التعاون الوثيق هذا العام مع (موازين). ومن خلال هدفهما المشترك المتمثل في تسهيل وصول الشباب إلى الترفيه والثقافة، يضيف المصدر، "جمع كل من فايسبوك وموازين الناس حول لحظات من الفرح والتواصل، بحيث يمكنهم نقل وتقاسم كل هذه الأجواء مباشرة، أو من خلال العديد من الوظائف، مع مجتمعاتهم على الفايسبوك".


من جهة أخرى، أبرزت الجمعية المنظمة أنّ (موازين) قدّم بنية تحتية وظروف استقبال وسلامة وأمن، تضاهي أفضل ما تعرفه المهرجانات الدولية، ليلعب بذلك دور المحرك في خلق صناعة وطنية للعروض، تتوافر على كل مقاييس المهنية ومستجيبة للمعايير، ومنتجة للقيمة المضافة لفائدة السياحة والنسيج الاقتصادي للبلد.
وعن أقوى لحظات الدورة 17، أبرز البيان أنه في منصة أو إل إم السويسي، جمع الحفل الاستثنائي لـ برونو مارس جميع الأجيال، مبهرًا جمهوره بروائع أغانيه، بخاصة عندما كرّم المغرب في إحدى أغنياته التي كانت لحظة موسيقية مدهشة بكل المقاييس.
وخلصت الجمعية إلى أنّ هذا النجاح الاستثنائي تحقق بفضل وفاء الجمهور الذي يقدم له (موازين) شكره الحار، وثقة الفنانين، وحضور الصحف الوطنية والدولية وتغطيتها للحدث، ودعم الشركاء والزبائن والمحتضنين، ومهنية واحترافية المقاولات المساهمة في التنظيم، والالتزام والخبرة التقنية والمهارات الفنية لفرق المهرجان.

 

 

نقاد لـ "سيدتي نت": الدراما السعودية في رمضان.. قوة في الإنتاج وضعف في الأفكار وإساءة لمناطق معينة

كينان أميرزالي أوغلو يرفض مشروعاً بمليون ليرة

نجمات ابتعدن عن النجومية بسبب السحر ..اعترافات أغرب من الخيال

بياف في دورته التاسعة: تجاهل هيفاء وهبي وخالد أرغنش وزوجته بيرغوزار كوريل يخطفان الأضواء

النقاد بعد انتهاء الموسم الرمضاني: هؤلاء النجوم خذلونا في المسلسلات الكويتية وهذه نصيحتنا لهم لرمضان 2019

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"