طارق العلي: تجربتي المسرحيَّة مع الجمهور السعوديّ "مميَّزة"

3 صور
صرَّح الفنَّان طارق العلي أنَّه سَعِد كثيرًا بالحضور الكثيف من الجمهور السعوديّ الذي حضر مسرحيته الكوميديَّة "بسنا فلوس"، والتي عُرضت مؤخرًا على خشبة مسرح المفتاحة بمركز الملك فهد الثقافيّ في مدينة أبها، ضمن فعاليَّات "مهرجان أبها يجمعنا"، وأعتبرها بالنِّسبة له تجربة مميَّزة.
وأضاف: "لم أتوقَّع هذا الحضور الكبير، ولكن هذا إن دل فهو يدلُّ على ثقافة الجمهور وحسّهم الفنيّ، فعلاقتي مع جمهور السعوديَّة وطيدة، وبالطَّبع لا أنسى حضور الجمهور السعوديّ من أكثر من منطقة بالمملكة لحضور عرض مسرحيتي "حاميها حراميها"، والتي عُرضت منذ سنوات، أو مسرحية "بخيت وبخيته" التي عرضت بالرياض على مسرح مركز الملك فهد الثقافي منذ عامين، وكانت من إخراج علي الحسيني، وبطولة كل من: جمال الردهان، وشهاب حاجيّه، وأحمد الفرج، وخالد العجيرب، وفهد البناي، وفرحان العلي، وسلطان الفرج، ومحمد باش، والعديد من النُّجوم الشَّباب".
وأشار طارق إلى أنَّه لن ينسى العرض الذي قدَّمه للمسرحيَّة في الليلة الأخيرة من إجازة يوم الخميس للسعوديين في وداع لإجازة الخميس بعد تعديل يومي الإجازة لنهاية الأسبوع للجمعة والسبت بدلاً من الخميس والجمعة، مبينًا أنَّ هذا العرض شهد تواصلاً كوميديًّا أكبر بينه وبين الجمهور.
وأكَّد أنَّه سيكرر هذه التجربة مرارًا وتكرارًا، فقد أبهره ما رآه بعينه من تفاعل كبير من الجمهور، والذي كان عطشًا للكوميديا الهادفة.
وأوضح طارق العلي أنَّ المسرحية من بطولته بجانب كل من: شهاب حاجيه، وأحمد الفرج، وفرحان العلي، ونواف النجم، ومبارك المانع، وسلطان الفرج، وهاني الطباخ، وتدور أحداثها حول رجل بخيل يحرم عائلته من كافَّة حقوقهم الأسريَّة والماديَّة.
كما أشار إلى أنَّه يتمنَّى أن ينال مسلسله الكوميديّ الجديد "قرمش" الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك رضا الجمهور، حيث بذل فيه وكل طاقم العمل مجهودًا كبيرًا، موضحًا أنَّ المسلسل من بطولته والفنَّانة هيا الشعيبى، وعدد كبير من الفنَّانين، وأنَّ حلقاته متصلة منفصلة، وتمت كتابته من قِبَل ورشة عمل خليجيَّة، ومن إخراج نعمان حسين.