"الثقافة والإعلام" السعودية تطلق خدمة جديدة على موقعها

في زمن الإنترنت والتكنولوجيا تعمل المملكة العربية السعودية بكافة قطاعاتها ومؤسساتها لتواكب هذا التقدم والتطور. لذلك كل يوم نسمع عن خدمة إلكترونية أو موقع جديد تطلقه إحدى مؤسسات الدولة، وكان آخرها ما أطلقته وزارة الثقافة والإعلام، وهي خدمة الاستعلام إلكترونيًّا عن الكتب من خلال موقع الوزارة (info.gov.sa) الذي يتيح الاستعلام عن الكتب التي تم فسحها في المملكة .
وأوضح وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للتخطيط والدراسات المشرف العام على تقنية المعلومات الدكتور عبد العزيز الملحم أنّ اطلاق هذه الخدمة جاء بعد الطلب المتزايد من دور النشر عن المعلومات الخاصة بالكتب التي تصدر منها، مفيدًا أنّ هذه الخدمة ستسهل عملية البحث عن معلومات كاملة عن هذه الكتب حيث تتيح البحث بإدخال اسم الكتاب أو اسم المؤلف أو دار النشر ما يسهم في الحصول على المعلومة بيسر وسهولة.
وبين الدكتور الملحم أنّ هذه الخطوة تأتي في إطار الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الثقافة والإعلام، واهتمام وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة ونائبه الدكتور عبد الله بن صالح الجاسر بالناشرين ودور النشر في المملكة... بحسب "وكالة الأنباء السعودية "واس".