مدحت صالح: صوت ابني أجمل من صوت عمرو دياب

مدحت صالح
مدحت صالح
مدحت صالح
6 صور

أكّد الفنان مدحت صالح أنّه توقّف بشكل نهائي عن تناول الخمور، بسبب تأثيرها عليه في فترة من حياته، فقد جعلته عصبيّ المزاج، وأضاف خلال لقائه في برنامج "حفلة 11" مع سمر يسري على قناة ONE، أنّه اتخذ قراره بالتوقِّف عن الشرب في مرحلة ما من حياته ولم يعد إليها أبدًا.

وسألته المذيعة عن سبب خلافه القديم مع الفنانة فيفي عبده، فردّ قائلًا: "في حالة حدوث خلاف بيني وبين أيّ شخص، اعتبر نفسي الكسبان بدرجة 100%، وأضعه تحت قدمي، وأنا أطيب إنسان في الدنيا، وأمضي في الحياة بمنطق بسيط كالدستور الأمريكي يتضمن 10 نقاط فقط".

نجل مدحت صالح على خطى والده


وانتقد صالح الخصام الذي يصحبه ردود أفعال غير لائقة، وأضاف، في حالة أنّ شخص تعامل معي بطريقة غير مهذبة أو خارجة عن الحدود أتجاهله وأضعه تحت قدمي، لأنني أقدّر نفسي جدًّا، واعتبر نفسي أغلى من الجميع.

خلال اللقاء نفسه تحدث مدحت صالح عن حب ابنه أدهم للهضبه عمرو دياب، حيث يضع صوره في كل مكان داخل غرفته، وأضاف أنه طلب منه على سبيل الدعابة وضع صورة صغيرة له داخل غرفته، ويكمل :"كنت بقول له حط صورتي أنا أبوك يا ابني".

وكشف صالح أنّ نجله أدهم صوته أفضل من صوت عمرو دياب من وجهة نظره، قائلًا: هو بالفعل موهوب ويغني بإحساس رائع، ولكن لا استطيع أن أقيّم صوته بشكل نهائي".

فى نهاية اللقاء تمنى مدحت صالح من الله أن يرزق أبناءه هانيا وأدهم بالزيجات الصالحة وأن يرى أحفاده قريبًا.