انطلاق مهرجان فايبرانس فيستيف فيستا 2013 للموضة

4 صور
مع اقتراب موسم الاحتفالات في دبي بعيد الأضحى المبارك، يعود مهرجان فيستيف فيستا 2013 مرة أخرى إلى دبي، ويقدم هذا العام مجموعة جديدة متنوعة من العارضين ممن تتجسد لديهم روعة التصاميم وبساطتها وأناقتها. وستنطلق المعارض الحصرية قبل عيد الأضحى في الأول من أكتوبر 2013 في قاعة الياسات بفندق المروج روتانا بدبي، حيث يُقدم المهرجان مجموعة من الرائدين الجدد في مجال الموضة والتصاميم.

من الجدير بالذكر أن المهرجان يخدم المتسوق الذكي الذي يعرف جيداً متطلباته، حيث تستعين فايبرنس، الشركة المنظمة للحدث بأفضل العارضين من جميع أنحاء العالم، وتعمل على تقديم أهم العلامات التجارية التي تشارك في المهرجان عامًا تلو الآخر، ويتم انتقاء المصممين بما يتناسب مع الأذواق المختلفة والهويات المتعددة، والهدف من هذا المهرجان هو وضع تعريف جديد لثقافة الموضة من خلال التجديد والارتقاء بتصميم الأزياء مع الحفاظ على الثقافة التي عرفت بها شعوب هذه المنطقة.
ومن بعض هذه العلامات التجارية المميزة التي تشارك في المهرجان علامة "لا كيرا"، ومقرها مومباي، وتعرض مجموعتها الجديدة "في حب الموضة"، وتضم مجموعة فريدة من العباءات الغربية وفساتين السهرة بألوان زاهية، إضافة إلى الملابس الهندية ذات الزخارف الجميلة. كما يشارك مصممين آخرين هم "بالافي بوري" وميتا مولوتشانداني، ويشارك أيضاً موقع aura-b.com، وthedressroom.com، حيث يتم عرض اختياراتهم من الموديلات العالمية مباشرة على الانترنت، وسيتم عرض المجوهرات من العلامة روكس وآيس، والعلامة واتس أونلي، وكذلك سيكون هناك العلامة الخاصة بالديكور المنزلي واتشس وهوم ديكور.

وقد ذكرت تامانا فاسنداني، مؤسسة شركة فايبرانس، أن ثمة حلقة مفقودة في ما يتعلق بخدمة المتسوقين في المنطقة وقالت: نحرص على حل مشكلات البيع بالتجزئة في المنطقة بمراعاة كلا الجانبين ونهدف لنقل جميع صيحات الموضة من كل أنحاء العالم إلى دبي.