المؤتمر الصحفي للإعلان عن احتفالية ألـ20 عاماً على تأسيس مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة

يعقد مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة في الثالث من شهر ديسمبر لهذا العام الذي يصادف اليوم العالمي للإعاقة مؤتمراً صحفياً بمقر جمعية الأطفال المعاقين في مدينة الرياض، وذلك للإعلان عن احتفالية المركز بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيس مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، واللقاء الثامن لجمعية المؤسسين التي ستقام يوم الاثنين 19/01/1434هــ الموافق: 03/12/2012م في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض الساعة السابعة مساءً.
سيعقد المؤتمر بحضور الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس أمناء جمعية مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، والدكتور سلطان السديري المدير العام التنفيذي للمركز، وبعض أعضاء مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، بالإضافة إلى منسوبي المركز.
يتطرق الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز خلال المؤتمر إلى محاور عدة في حديثه مع الإعلام منها: أهم الترتيبات القائمة لحفل العشرين عاماً، والتي ستكون بتشريف ورعاية الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والرئيس الأعلى لجمعية مؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، بالإضافة إلى استعراضه لأهم الإنجازات التي قدمها المركز منذ تأسيسه في خدمة قضية الإعاقة، والدور الحيوي الذي يقوم به المركز في سد ثغرة الأبحاث المتخصصة في مجال الإعاقة.
وسيتحدث الدكتور سلطان السديري للإعلام عن تبنى المركز لقضية الإعاقة وذلك من خلال الإنجازات الوطنية التي حققها المركز في خدمة هذه الفئة، والاتفاقيات التي تم توقيعها وتوثيقها مع كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية ومختلف القطاعات الخاصة، وأهمية دعم البحوث العلمية لخدمة قضية الإعاقة في المملكة.
هذا وسيتم تخصيص وقت محدد لحوار مفتوح مع الإعلام حول إنجازات المركز على مدى العشرين عاماً الماضية، وآخر الترتيبات الخاصة بالاحتفالية .