فيديو لسعودية تقود سيارة بحجة زيارة زوجها في المستشفى

2 صور

أثار فيديو نشرته سيدة على موقع اليوتيوب وهي تقود سيارتها العديد من ردود الفعل لتصرف هذه السيدة، ففي التفاصيل ووفقاً لما جاء في المقطع المنشور قالت السيدة: إنّ رجلها مكسورة وزوجها منوم في المستشفى ولا يوجد لديها سائق، وأنها مضطرة لزيارته، وأشارت إلى أنّ الشارع العام يبعد عن منزلها عشر دقائق مشياً على الأقدام، لكنها مجبرة لأنها لا تستطيع المشي.

وأضافت أنها من أهل جدة وانتقلت مع زوجها إلى الشرقية حديثاً، مبينة أنها لا تزال تجهل الطرق، ومن أجل ذلك لا تستطيع أن تتصل وتصف لسيارة الأجرة عنوان البيت لعدم توافر أرقام للشوارع والعمارات والشقق والبيوت.

وتؤكد السيدة أنه ليس أمامها من خيارات أخرى بديلة تتخذها في التوجه لزيارة زوجها في المستشفى وعلاج رجلها، ولفتت إلى أنّ المشكلة الرئيسية التي تواجه المرأة تتمحور في عدم وجود مواصلات عامة ولا عناوين. مناشدة في نهاية المقطع المسؤولين بإيجاد حلول.

المقطع الذي نشر أثار العديد من التساؤلات والتعليقات منها: سبب نشر السيدة لمثل هذا الفيديو، وكيف استطاعت تصوير نفسها وهي تقود السيارة، أم أنّ هناك أحد استعانت به خصوصاً وأنه واضح من التصوير أنّ هناك من يقوم بتصويرها؟، وأيضاً كيف استطاعت أن تقود السيارة ورجلها مكسورة، وكيف استطاعت الوصول إلى المستشفى وهي تجهل الطرق كما جاء على لسانها في المقطع؟، هذا بالإضافة إلى التعليقات التي أثيرت على تويتر والتي كانت بين مؤيد ومعارض لهذه السيدة وتصرفها..

شاهد الفيديو هنا