الباستيل اتجاه صيفي يغزو ملابسنا في الشتاء... كيف ننسقه؟

الباستيل المبودر من زيمرمن Zimmerman، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
الباستيل المبودر من زيمرمن Zimmerman، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

لطالما اعتدنا على ارتداء الباستيل وطرق تنسيقه في موسم ربيع وصيف، ولكن الجديد في هذا الموسم هو غزو ألوان الباستيل التي تحاكي ألوان البودرة خزانتنا الشتوية، فاقترب طابع الأزياء لدى بعض الدور من ألوان الحلوى Candy Colors، وهو أمر مفاجئ في فصل الشتاء. لقد أعددنا لك بعض النصائح لتنسيق ألوان الباستيل لموسم خريف وشتاء 2023-2024:

زيمرمان Zimmerman

زيمرمن Zimmerman، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أطلقت دار زيمرمان Zimmerman الفستان الماكسي الذي يتسم بأكمام طويلة، والمنفذ من طبقات قصيرة وكثيقة من الكشاكش المصممة من التول الزهري الباستيل، ليتوج إطلالة رومانسية حالمة للمناسبات. ويمكن تنسيق صندل ميتاليكي وتسريحة شينيون مع أقراط كبيرة.


لويفي Loewe

لويفي Loewe، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ومن عالم الحلويات الزاهي استوحت دار لويفي الإسبانية التنورة المنفوخة القصيرة بلون الأخضر الباستيل، مع البلوزة القصيرة باللون الوردي الباستيل ذات الأكمام القصيرة، وانتعلت العارضة الحذاء المريح الأخضر المصنوع من الجلد المخملي.


ساكاي Sacai

ساكاي Sacai، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما برعت دار ساكاي Sacai باللون المشمشي الباهت فتلاعبت بالجلد والفرو في زي واحدـ وهو عبارة عن فستان جلدي مع سترة من الفرو تزدان بحزام عريض عند الخصر. وانتعلت العارضة الجزمة المطاطية البنية العالية.

تابعي معنا المزيد واكتشفي ما الحل لتتألقي بألوان الباستيل وتعرفي على ما يناسبك حسب نغمة بشرتك


إيلي صعب elie saab

إيلي صعب، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اعتمد المصمم العالمي إيلي صعب على تصميم كلاسيكي بلون الباستيل الأزرق ويتألف من بدلة من الكريب الأزرق المزدان بحواف سوداء، ويتسم بقصة مستقيمة وضيقة. وحملت العارضة الكلاتش المستطيل الأسود، وأحاطت عنقها بورود باستيل زهرية.


تابعي المزيد من عروض الموضة لخريف وشتاء 2023 واكتشفي جديد أسبوع باريس للأزياء الراقية Paris Couture Fall Winter 2023–2024

فرساتشي Versace

فرساتشي Versace، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

وفي تصميم مفاجئ أطلقت دار فرساتشي Versace التايير الكلاسيكي الباستيل الزهري، العرض الذي يتألف من سترة مزررة بصف معدني، وتتسم السترة بأكمام طويلة وأكتاف عالية ومنفوخة والتنورة ميني بقصة ضيقة, وانتعلت العارضة الحذاء الزهري الشفاف العالي.


شانيل Chanel

شانيل Chanel، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


وتفننت دار شانيل بلون الباستيل الزهري فنسقت الكارديغان المنفذ من قماش التويد الزهري مع تنورة من المخمل الباستيل المرقط بالفوشيا، وانتعلت العارضة الجزمة اللامعة.
تابعي المزيد عن تنسيقات الوان الباستيل واكتشفي معنا ملابس محجبات بألوان الباستيل
تابعي المزيد من اتجاهات الصور لشتاء 2023 واكتشفي معنا موديلات فساتين خريفية بوهيمية 2023 بحسب شكل الجسم