الفستان المزود بجاكيت موضة 2024.. قدميه كهدية في يوم الأم

فستان من ماركة Dennis Basso - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Dennis Basso - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بالنظر إلى عروض الأزياء الجاهزة، لاحظنا الحضور اللافت للفساتين المزودة بجاكيتات من نفس اللون، صيحة راقية يبدو أنها ستحقق انتشاراً واسعاً في ربيع وصيف 2024، وقُدمت بموديلات منوّعة من حيث القصات والألوان لترضي جميع الأذواق، وركز المصممون على الموديلات المزودة بجاكيت قصير، وكان البليزر الرسمي حاضراً لدى بعض الماركات.
شاهدي أجمل موديلات الفساتين المزودة بجاكيتات، واختاري منها الهدية المناسبة؛ لتقدميه كهدية في يوم الأم، وتابعي القراءة؛ لتكتشفي أسرار اختيار الموديل المناسب بحسب الجسم.

فساتين طويلة مزودة بجاكيت آخر موضة

فستان من ماركة Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستاناً طويلاً محتشماً بقصة تتسع من عند الركبة وصولاً إلى الحافة، مصمماً بياقة V Neck، ومميزاً بلونه الوردي البودر، ومزوداً بجاكيت قصير مزدان بتطريز ذهبي، وهو تصميم راقٍ يناسب السهرات، ويمكن تنسيقه مع حذاء وردي وكلاتش ذهبي أو أسود مزوّد بقفل ذهبي.
قد ترغبين في الاطلاع على فساتين حوامل ربيعية تخفي البطن البارز لإطلالة يوم الأم 2024

فساتين قطعتين مزودة بجاكيت موضة 2024

فستان من ماركة Alice + Olivia - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا تزال الفساتين المصممة من قطعتين مستحوذة على مشهد الموضة، أعجبنا الفستان الأبيض المصمم بتنورة واسعة عالية الخصر والمزود بجاكيت طويل من نفس الخامة واللون، المميز بياقته الدائرية من مجموعة ماركة أليس + أوليفا Alice + Olivia، ننصح بتنسيقه مع حذاء مدبب من نفس اللون وحقيبة سوداء صغيرة مزودة بسلسال فضي.

فساتين مزودة بجاكيتات واسعة موضة الموسم

فستان من ماركة Laura Biagiotti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بخلاف الجاكيتات الكروب القصيرة، حرصت بعض الماركات على تزيين الفساتين الميدي بجاكيتات طويلة واسعة، أعجبنا التصميم الأبيض مستقيم القصة المزود بجاكيت عريض الكتفين، المزيّن بأزرار على الجهتين من مجموعة ماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti، يمكن تنسيقه مع حذاء مدبب بكعب عريض قصير، وحقيبة متوسطة الحجم، اختاريها بلون معدني؛ لتزيدي إطلالتك فخامة.

فساتين قصيرة مزودة ببليزر للأم الشابة

فستان من ماركة Tod's - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قدمت بعض الماركات تصميمات عصرية تناسب الأم الشابة، أعجبنا منها الفستان الأسود القصير المكون من قطعتين، والمصمم بتنورة مكسرة، والمزود ببليزر طويل من نفس لونه، من مجموعة ماركة تودز Tod's، ننصح بتنسيقه مع أكسسوارات من نفس لونه؛ للحصول على إطلالة مونوكروم راقية.

فساتين ميدي مزودة بجاكيتات أحدث موضة

فستان من ماركة Luisa Beccaria - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أدرجت ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria باقة من الفساتين الناعمة ضمن مجموعتها لربيع 2024، أعجبنا منها الفستان الميدي المصمم بتنورة تتسع من عند الركبة، والمميز بألوانه المريحة للعين، زينيه على طريقتها بحزام رفيع من نفس لونه، وانتعلي صندلاً أبيض كريمياً، واحملي حقيبة Pouch من اللون عينه.

فساتين مزودة بجاكيت مطبّع بنقاط البولكا

فستان من ماركة Dennis Basso - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تعتبر طبعة نقاط البولكا Polka Dots من أبرز اتجاهات ربيع وصيف 2024، لذا سيكون الفستان الميدي الذي جمع بين اللونين الأبيض والأسود والمزود بجاكيت قصير من مجموعة دينيس باسو Dennis Basso من أنسب القطع التي يمكن أن تقدميها كهدية في يوم الأم، وننصح بتنسيقه مع صندل أبيض على طريقة العارضة، وتممي أناقتك بحقيبة حمراء، أو اختاريها باللون البرغندي.

نصائح لاختيار الفستان المزود بجاكيت المناسب بحسب الجسم

  • اختاري الفستان الطويل الذي يتسع من عند الركبة إذا كنتِ قصيرة القامة، فهذه القصة تطيل الجسم، خاصة الموديلات السادة الخالية من الطبعات والتطريز.
  • تناسب الفساتين الميدي المطبعة بنقاط البولكا النحيفات؛ لأنها تكسب الجسم عرضاً أكبر ومظهراً ممتلئاً.
  • تبني موضة الفساتين الميدي إذا كنتِ تتمتعين بقامة طويلة.
  • تساعد الفساتين المزودة بجاكيتات واسعة عريضة الكتفين على توسيع خط الكتفين النحيلتين.
  • اختاري الفساتين المزودة بجاكيتات طويلة؛ لتساعدك على إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة.


قد يهمك الاطلاع على هدايا بميزانيات مختلفة ليوم الأم 2024