بالصور: 12 أكسسواراً مناسباً لإطلالاتك في عيد الأضحى 2024

مجموعة كابسول من ماكس مارا Max Mara - الصورة من العلاقات العامة للدار
مجموعة كابسول من ماكس مارا Max Mara - الصورة من العلاقات العامة للدار

الأكسسوارات هي من الأساسيات التي لا تستغني عنها المرأة في تنسيق إطلالتها في عيد الأضحى المبارك، لذا تتفنن دُور الأزياء في تقديمها بموديلات منوّعة تُرضي كافة الأذواق. واحتوت مجموعات ربيع وصيف 2024 على باقة واسعة سيطرت عليها روح الابتكار؛ فكل قطعة كفيلة بتجديد إطلالاتك في الموسم الجديد، ويكفي اعتماد قطعة واحدة منها في المناسبات؛ لتحصلي على مظهر أنيق وغير تقليدي تتفردين به.
اللافت هذا العام هو العودة القوية للأقراط الضخمة، والتي قُدّمت بتصميمات شديدة الفخامة، كما ركّز المصممون العالميون على حقائب معدنية، والتي تمسكت بمكانتها ضمن لائحة الاتجاهات الرائجة لعام 2024. وحظيت القلادات التشوكر بحضور كبير، والتي منحت السيدات إطلالة عصرية ستحبها الشابات في عيد الأضحى المبارك.
لن نطيل عليك أكثر لذا سنستعرض أمامك بالصور أجمل الأكسسوارات من أقراط وقلادات وحقائب وأحذية ستغرمين بها وستتوقين إلى تنسيقها في أزيائك لأنها سترتقي بها الى مصاف آخر من الأناقة.

حقيبة Bracelet Bag من مايكل كورس

حقيبة من مايكل كورس بلون الفوشيا مرصعة بأحجار كريستالية- الصورة من العلاقات العامة للدار


قدم المصمم مايكل كورس حقيبة كندال Kendal Handbag التي تتميز بترصيع كامل من أحجار السواروفسكي المنمقة ويمكنك الاستفادة منها في السهرات أو في إطلالاتك العملية خلال النهار وتتميز بتصميم صغير ولكنها تسع كل ما تحتاجينه من هاتف محمول وأدوات تجميل أساسية لتجديد إطلالتك مع عبوة عطر صغيرة.

حذاء نيود من رينيه كاوفيلا

صندل نيود من رينيه كاوفيلا Rene Caovilla- الصورة من العلاقات العامة للدار


استعداداً لعيد الأضحى تقبل السيدات عموماً على شراء ملابس جديدة مع العلم أن الحذاء يكون أساس الإطلالة كلها إذ يمكنك شراء فستان أو قفطان بسيط مع التركيز على الأكسسوارات لتحصلي على ستايل جديد يختلف باختلاف ما تنسقينه معه.
لذا أطلقت العديد من الماركات العالمية تصاميم صيفية استعداداً للأمسيات الصيفية الحارة بعضها محدود الإصدار للراغبات في التميز بقطع ويحصرن بيعها بالموقع الإلكتروني الخاص بهن، أو بمتجر معين خصوصاً خلال موسم الأعياد مثل المصمم رينيه كاوفيلا Rene Caovilla، الذي أطلق حذاء بكعب عال نيود ليليق بجميع الإطلالات وهناك الغلادياتور بطابع مسطح ذهبي لتستفيدي منه طيلة الصيف ولتتألقي في هذا العيد من رأسك حتى أخمص قدميك.

 

صندل غلادياتور مسطح من رينيه كاوفيلا Rene Caovilla- الصورة من العلاقات العامة للدار


يمكنك متابعة المزيد عن بدلات رسمية للسهرات مثالية للمحجبات في هذا الموسم الحار

 

طوق ذهبي من أشكال منحوتة

طوق ذهبي من سكياباريلي - الصورة من الدار

حقيبة من وحي ثقب المفتاح

حقيبة من سكياباريلي - الصورة من العلاقات العامة للدار

تعتبر حقيبة Keyhole By Schiaparelli من الحقائب الأيقونية للدار فالقفل وثقب المفتاح وقرص الشمس والهيكل العظمي هي من هوية دار سكياباريللي Schiaparelli التي تنفذها على شكل منحوتات من الذهب لتدمجها على الحقائب والأحذية أو الأكسسوارات من حزام وقلادة وخواتم وأقراط وقد أحضرنا لك الأقراط الذهبية الضخمة المستوحاة من العين والنباتات والتي تتدلى لتصل إلى الكتف وهي تليق بالبدلات الرسمية المنفذة من الكريب الراقي بألوان الباستيل لموسم صيف 2024.

أقراط من سكياباريللي - الصورة من العلاقات العامة للدار


أقراط ذهبية من وحي القمر

أقراط القمر من رابان Rabanne - الصورة من العلاقات العامة للدار

 

كما تقدم لك سيدتي من دار  رابان  Rabanne هذه الأقراط الذهبية التي تجسد القمر مع خطوط من الذهب تتدلى نحو الأكتاف وهي مثالي للفساتين الرسمية والقفاطين.


قلادة على شكل الفم مع نظارات معدنية قناع

سكياباريلللي - الصورة من العلاقات العامة للدار
 


واخترنا لك القلادة على شكل فم من الذهب مع قرط من الألماس على الشفاه ويتدلى على شكل سلسال بحلقات معدنية وقد نسقت معه دار سكياباريلي النظارات الذهبية التي تجسد القناع الذي يغطي العينين.


أقراط من وحي الشمس

أقراط وطوق من رابان Rabanne- الصورة من العلاقات العامة للدار

وقدمت دار رابان من وحي الشمس ومن مغيبها في الصحراء، أقراطاً تجسد قرص الشمس المستدير ونسقت معه طوقاً لولبياً من الذهب يحيط بالعنق، وهو مثالي لفساتين برتقالية أو نيود خالية من الأكمام.


حقيبة معدنية تزدان بشراريب ذهبية

حقيبة من رابان Rabanne يزدان بخيوط براقة برتقالية - الصورة من العلاقات العامة للدار

حذاء مول أسود يزدان بأصابع ذهبية

مول أسود من سكياباريللي Schiaparelli- الصورة من العلاقات العامة للدار

كما لفتتنا الأحذية التي صممتها دار سكياباريللي Schiaparelli والتي نفذتها من وحي أصابع القدمين من مول أسود بكعب عال وأحذية رياضية ويتسم المول بقماش غروغران مع واجهة معدنية منحوتة ومطلية بالذهبي على شكل أصابع القدمين من مجموعة Trompe Loeil.


حقيبة من ماكس مارا مثالية للعبايات والقفاطين

حقيبة «باستيشينو» من ماكس مارا Max Mara


حطت الجولة العالمية لحقيبة «باستيشينو» رحالها في اليابان، لتكون محطتها الثالثة بعد أن أبهرت من سنحت لهم الفرصة لرؤيتها في مدينتي البندقية وباريس. وستحتفي المحطة الأخيرة من هذه الجولة متعددة المحطات بالتقاليد اليابانية الغنية في فن المنسوجات والكيمونو الذي يمتد تاريخه إلى قرون عديدة.
وتتميز الجولة العالمية لمجموعة حقائب «باستيشينو» في اليابان، والتي تحمل اسم "كنوز اليابان"، بإصدار خاص من الحقائب المصنعة من حرير الجاكار الفاخر الذي تم جلبه من أرشيف شركة كاواشيما سيلكون للنسيج التاريخي، وهي شركة تصنيع أقمشة مقرها في كيوتو تأسست في العام 1843، وتشتهر هذه العلامة التجارية بالحرير الرائع المستخدم في صنع أرقى أنواع أوشحة أوبي والملابس الرسمية والأقمشة الفاخرة المستخدمة في التصميم الداخلي، كما تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من الحرفيين الماهرين المعتمدين الذين يمزجون بين التقنيات التقليدية مع التكنولوجيا المتقدمة.
تابعي المزيد عن حيل ذكية تُخفي عيوب الجسم بقفاطين سهرة لعيد الأضحى 2024