أجمل موديلات فساتين زفاف للأكتاف العريضة لعروس صيف 2024

فستان من إينيس دي سانتو Ines Di Santo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من إينيس دي سانتو Ines Di Santo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من أهم شروط الإطلالة الناجحة للعروس في يوم زفافها هو اعتماد فستان يناسب شكل قامتها، فالأمر لا يقتصر على البحث عن موديل يعجبنا ويواكب صيحات الموضة الدارجة، من هنا أردنا أن نكشف للعروس صاحبة الكتفين العريضتين أبرز موديلات فساتين الزفاف التي تناسبها، والتي قدمتها مجموعات أثواب الأعراس في 2024؛ لتختاري منها التصميم الذي يحاكي ذوقك ويمنحك الطلة الأنيقة التي تنشدينها في يومك المهم.
من أبرز قصات فساتين الزفاف المناسبة للأكتاف العريضة والتي حققت رواجاً كبيراً هذا العام، تلك المصممة بياقة ملتفة حول العنق، أو ما تعرف بالـHalter Neck Dresses، كذلك الفساتين المصممة بأكمام بقياس مضبوط على الكتفين، والفساتين المصممة بياقة V Neck، تابعي القراءة لتكتشفي المزيد.

فساتين زفاف بياقة V Neck أحدث موضة

فستان من كارتا برانكا Carta Branca - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تأتي الفساتين المصممة بياقة V Neck على أول قائمة الموديلات المناسبة للعروس صاحبة الأكتاف العريضة، فبخلاف أنها تساعد على تنحيف منطقة الصدر وتعمل على إطالة الرقبة، فهي أيضاً تقلص من حجم الكتفين العريضتين؛ لأنها تشتت الانتباه عن تلك المقدمة وتركزها على منطقة أعلى الخصر. من جهتنا، أحببنا الفستان السادة الطويل مستقيم القصة والمصمم بأكمام طويلة وقصة Cut Out على جانبي الخصر من مجموعة ماركة كارتا برانكا Carta Branca، ونرشح هذا التصميم الناعم لعروس تخطط لإقامة حفل زفافها في حديقة المنزل أو على الشاطئ، نسّقيه مع أقراط متدلية ناعمة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الصغيرة.

فساتين الزفاف الملفوفة حول الجسم تناسبك

فستان من فيكتور آند رولف Viktor & Rolf - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تعتبر فساتين الزفاف المصممة بقصة تلتف حول الخصر Wrap Dresses من أكثر القطع الرائجة في صيف 2024، وهي من القصات المناسبة لمختلف أشكال الأجسام، حتى تلك المميزة بالكتفين العريضتين، حيث تجذب النظر إلى منطقة الخصر؛ بفضل قصتها الأنثوية الجذابة، استعيني بالموديلات المصممة بياقة V Neck وأكمام عريضة راكزة على الكتفين، كما في الفستان فائق الأناقة الموصول بذيل قصير من مجموعة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf، نسقيه مع قلادة قصيرة ناعمة على غرار العارضة، وانتعلي صندلاً بكعب عالٍ رفيع مزود بإبزيم يزين الكاحل.

تبني موضة الفساتين بالياقة الملتفة حول العنق

فستان من إليس برايدز Ellis Bridals - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تعمل فساتين الزفاف المصممة بياقة ملتفة حول العنق Halter Dresses على تصغير عرض الكتفين، فالقماش المتوفر حول الرقبة، وتحديداً في المنطقة التي تقع بين الكتفين، تساعد على تضييق خط الكتفين. سيعجبك الفستان الذي رصدناه لدى ماركة إليس برايدز Ellis Bridals، والذي أتي بقصة تلتف حول الخصر، وتميز بقصة حورية البحر التي تتسع من عند الركبة وصولاً إلى الحافة، لذا نرشحه أيضاً للعروس القصيرة، الفستان المنسق مع أكسسوار شعر أنيق مزود بشبك يغطي الوجه، زينيه بأقراط ناعمة مرصعة باللؤلؤ.
ربما ترغبين في مشاهدة أجمل موديلات فساتين زفاف بأكمام قصيرة الصيحة الأبرز في صيف 2024

ابحثي عن فساتين الزفاف بالحمالات العريضة

فستان من إيلي صعب Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


في حال كنتِ تبحثين عن فستان زفاف من دون أكمام، يفضل أن تبتعدي عن الموديلات المصممة بحمالات رفيعة؛ لأنها ستبرز عرض الكتفين وتزيد من مشكلتك، والجئي إلى القطع المصممة بحمالات عريضة، مثل الفستان المنفوش المزدان بتطريزات الورود متقنة الصنع من مجموعة المصمم إيلي صعب Elie Saab، يناسب هذا التصميم العروس التي تخطط لإقامة حفل زفافها في فندق كبير وفخم، احرصي على تنسيقه مع مجوهرات ناعمة؛ حتى لا تتعارض في تطريز الفستان وتجعل إطلالتك مبالغاً بها.

فساتين الزفاف بالكتف الواحدة تصغر الكتفين

فستان من إينيس  دي سانتو Ines Di Santo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


على الرغم من أن الفساتين مكشوفة الكتفين تعد من الموديلات غير المناسبة لصاحبة الكتفين العريضتين لأنها تبرز ضخامتهما أكثر، إلا أن الفساتين المصممة بكتف واحدة One Shoulder Dresses يمكن أن تناسبك، فإخفاء كتف واحدة كفيل بتقليص المساحة العريضة للجزء العلوي من جسمك؛ لتتوازن مع منطقة الفخذين، لذا نرشح لكِ الفستان المنفوش المزدان بالكشاكش الصغيرة التي تغطي التنورة من مجموعة ماركة إينيس دي سانتو Ines Di Santo، نسقيه مع أقراط Stud كبيرة ومرصعة.
لا يفوتك الاطلاع على: موديلات فساتين زفاف ملكية لعروس عيد الأضحى موضة 2025