11 فكرة لتنسيق الشورت في صيف 2024.. بعضها لن تخطر في بالك

إطلالة من ميدالي Midali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
إطلالة من ميدالي Midali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يعتبر الشورت من القطع الأساسية في خزانة الأزياء الصيفية، فهو يجمع بين الراحة والأناقة ويسمح بالتحرك بحرية في الأيام الحارة. إذا كنتِ تبحثين عن أساليب مبتكرة لتنسيق الشورت بأناقة وعصرية في صيف 2024، فلتستلهمي أفكاراً من أحدث عروض أزياء هذا الموسم لتتألقي بإطلالات جذابة وأنيقة.

تنسيق الشورت مع البلوزات الفضفاضة

إطلالة من إيلي صعب Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اختاري بلوزات فضفاضة وخفيفة من الحرير أو القطن لتنسيقها مع الشورت في صيف 2024، ويمكنك إدخال البلوزة في الشورت لإبراز الخصر بشكل أفضل، أو تركها مفتوحة لإطلالة أكثر استرخاء، مثل إطلالة عارضة إيلي صعب Elie Saab باللون الوردي، والتي جمعت بين الأنوثة والعصرية، حيث اعتمدت العارضة شورت وردياً مع بلوزة واسعة وطويلة بنفس اللون وبتصميم أنيق وجذاب، واكتملت إطلالتها بالكلاتش والصندل البلاتفورم بنفس لون الأزياء.

امزجي بين الألوان الزاهية والنقوش الجريئة

إطلالة من فيرساتشي Versace - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


في صيف 2024، تسيطر الألوان الزاهية والنقوش الجريئة على ساحة الموضة، ولذلك يمكن أن تختاري شورتات بألوان نابضة بالحياة مثل الأصفر والبرتقالي والأزرق، كما أن النقوش الاستوائية والزهور تعطي حيوية للإطلالة. جربي تنسيق الشورت مع توب بسيط ليكون التركيز على الشورت.
كما يمكن أن يكون الشورت مزيناً بنقشات ناعمة، وبلون هادئ، مثل إطلالة فيرساتشي Versace بالشورت المربعات باللون الأزرق الفاتح، مع الكارديجان القصير بنفس لون الشورت، وأضافت الدار لمسة جذابة وأنثوية للعارضة بطوق الشعر الساتان بتصميم الفيونكة، وحقيبة اليد بدرجة الأزرق الفاتح.
إليكِ أفكار لتنسيق فساتين الستينيات في صيف 2024.. ستحبها كل امرأة أنيقة

الشورتات الجينز لا غنى عنها

إطلالة من فيليب بلين Philipp Plein - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يأتي الشورت الجينز في مقدمة صيحات الموضة لصيف 2024، وتتعدد طرق تنسيقه مع قطع الأزياء الأخرى، فيمكن اعتماده مع تيشيرت مطبوع أو بلوزة خفيفة، ولإطلالة أنيقة تجمع بين الطابع الكاجوال والرسمي، نسقيه مع بليزر نسائي، كإطلالة عارضة فيليب بلين Philipp Plein بالشورت الجينز مع بليزر أبيض بتقليمات الأسود، واكتملت بحقيبة يد كبيرة باللون الفضي، وقلادة الجنزير الفضي الجريئة.

تنسيق الشورت مع الكارديجان الطويل

إطلالة من لويزا بيكاريا Luisa Beccaria - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لإطلالة السفر والعطلات، نسقي الشورت مع توب وكارديجان أو سترة طويلة مفتوحة تتناغم معه، فسوف تبدو إطلالتك عصرية وتناسب أجواء الرحلات الشاطئية، حيث إنها عملية ومريحة وتمنحك إطلالة جذابة ولافتة، وقد أعجبتنا إطلالة عارضة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria بالكروب توب والشورت بنقشات الورود الناعمة، مع القميص الطويل المفتوح والمزين بطبعات الورود، وهو بصيحة القميص الفستان مع قصّة واسعة، وزاد سحر اللوك بغطاء الرأس المخرم باللون الأبيض، والصندل الفلات الناعم.

الشورت اللامع للمساء والسهرات

إطلالة من امبوريو أرماني Emporio Armani - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم يعد الشورت مقتصراً على الإطلالات النهارية، بل يمكنك اختيار تصاميم بأقمشة تتناسب مع المساء والسهرات، مثل القماش الحريري أو الساتان باللون الفضي اللامع، والتي اعتمدتها عارضة امبوريو أرماني Emporio Armani ضمن بدلة نسائية أنيقة، تتألف من البليزر والشورت، ونسقتها مع توب أسود بياقة V، بالإضافة إلى حقيبة يد مزينة بالشراشيب، وصندل فلات عصري.
تعرفي إلى 14 صيحة لا تبطل موضتها في خزانة قصيرات القامة

الشورت الأبيض أساسي في خزانتك

لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اقتني الشورت الأبيض في الصيف لأنه من القطع الأساسية التي يسهل تنسيقها مع مختلف قطع الأزياء الأخرى لتحصلي على إطلالة جذابة وحيوية، وهنا ظهرت عارضة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli بالشورت الأبيض، ونسقته مع قميص أزرق وأضافت لمسة بوهيمية للوك بحقيبة بنية مزينة بالشراشيب، بالإضافة إلى الحزام البني الذي تناغم مع الأزياء والحقيبة، واكتملت إطلالة العارضة بصيحة تكديس المجوهرات التي تألفت من الأقراط والقلادات والأساور.

الشورت الدانتيل للمسة أنثوية ناعمة

إطلالة من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يتسم قماش الدانتيل بطابعه الكلاسيكي الناعم، فلا تنتهي موضته بمرور السنين، ويمكنك تنسيقه في إطلالات صيفية متنوعة، ويظهر الشورت الدانتيل هذا الموسم بتصاميم بسيطة ورقيقة تعكس أنوثتك، وقد أعجبتنا إطلالة عارضة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli التي تتألف من قميص قصير دانتيل وشورت دانتيل أبيض بتصميم ناعم ورقيق، وتناغم معها الصندل الفلات الأسود المزين بالكريستال البرّاق للحصول على الراحة والأناقة في نفس الوقت.

الشورتات الكتان هي الأمثل لموسم الصيف

إطلالة من روجاس Rojas - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يعد الشورت الكتان هو الأمثل للأيام الحارة، ويمكنك تنسيقه مع قميص كتان أو بلوزات قطنية أو تيشيرت بسيط للحصول على إطلالة منعشة ومريحة، ولا تنسي إضافة الأكسسوارات البسيطة مثل القلادة والأساور للوك. تميزت إطلالة عارضة روجاس Rojas بالأناقة والبساطة، والتي جمعت بين الشورت الكتان باللون الأبيض، والفيست الأبيض الناعم، حيث إن اللون الأبيض من أبرز ألوان الكتان الجذابة، واعتمدت قبعة البيريه المميزة لإكمال اللوك.

تنسيق الأزياء الرسمية مع الشورت

إطلالة من بالمان Balmain - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لإطلالة تجمع بين الطابع العصري والرسمي، جربي تنسيق الشورت مع بليزر، واختاري شورت بطول مناسب ونسقيه مع قميص وبليزر لإطلالة متكاملة تناسب الاجتماعات والأحداث الرسمية، أو يمكن الاكتفاء بالبليزر الأنيق مع شورت بسيط، مثل إطلالة عارضة بالمان Balmain بالبليزر الأبيض المزين بأزرار سوداء، مع شورت أسود يصل إلى أعلى الركبتين، وزادت جاذبية الإطلالة بالحقيبة السوداء والحذاء الأسود.
وأخيراً لا تنسي أن تكملي إطلالتك بأكسسوارات مناسبة، مثل القبعات الواسعة، النظارات الشمسية الكبيرة، والحقائب الملونة لتضيف لمسة مميزة، واختاري أحذية مريحة مثل الصنادل المسطحة أو الأحذية الرياضية.

شورت نيود محبوك من القطن الناعم

زي من رابان Rabanne- الصورة من العلاقات العامة للدار


اختاري الشورت المحبوك من القطن الناعم الرقيق بلون بيج، وكالشورت من  دار رابان Rabanne معه البلوزة الرقيقة البيضاء بأكمام طويلة ومزخرفة بالكروشيه الخردلي، واختارت الدار حذاء الغلادياتور المصنوع من الجلد الذي يمتد إلى طول الساق ليصل إلى الركبتين.ونسقت الدار السلسال الذي يتدلى من العنق ويحيط بالخصر وهو تنسيق جديد لم نألفه كثيراً ولكن توقعي رواجه هذا الصيف. 


الشورتات العالية الخصر لإبراز القوام

إطلالة من ميدالي Midali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
        إطلالة من ميدالي Midali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تساعد الشورتات العالية الخصر في إبراز القوام. نسقيها مع توبات قصيرة أو بلوزات داخل الشورت لمزيد من الأناقة والأنوثة، ويمكن إضافة حزام أنيق لإكمال الإطلالة وإبراز الخصر بشكل أجمل، مثل إطلالة عارضة ميدالي Midali باللون البني، والتي جمعت بين كنزة وشورت بنفس اللون مع كارديجان طويل مفتوح بتقليمات البني والبيج والأبيض، فهي إطلالة عملية ومريحة في هذا الموسم، واكتملت بعقد لؤلؤ بدلاية معدنية كبيرة، وصندل ميتاليكي فضي.

اكتشفي الأسلوب الإغريقي القديم في الموضة يعود في مجموعات صيف 2024