أفكار عصرية لتنسيق أكسسوارات صيف 2024 مع الملابس ستضاعف من جمال إطلالتك

نظارة شمسية من شانيل Chanel - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
نظارة شمسية من شانيل Chanel - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت هذا الموسم العديد من صيحات الأكسسوارات، والتي يمكن أن تكون المتمم الأمثل لإطلالات الصيف، العامل المشترك بين أغلب القطع التي جمعناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة الطابع الأنثوي الرقيق الذي ميز أغلب القطع، كما لاحظنا تأثر الكثير من دور الأزياء العالمية بالطبيعة، فرأينا الأكسسوارات المصممة بأشكال الحشرات وأعجبتنا الورود الكبيرة البارزة التي زينت الحقائب مما يؤهلها لتكون رفيقتك خلال الصيف خاصة أنها تميزت بحجمها المتوسط الذي سيسمح لكِ بحملها على مدار اليوم.
بخلاف القطع العصرية الرائجة، نجح المصممون في إعادة إحياء الكثير من صيحات الستينيات، وتتصدر القائمة الفيونكات التي زينت كل شئ، بدءًا من الفساتين ووصولاً إلى الأحذية والحقائب ورؤوس العارضات، كما سجلت الحقائب الـStructured Bag حضور لافت على منصات عروض ربيع وصيف 2024، وقدمت بألوان صيفية منعشة ستعزز أناقتك في الحر.
كوني على إطلاع بأحدث صيحات أكسسوارات صيف 2024، واكتشفي معنا أفكار لتنسيقها مع الملابس لتحصلي على إطلالات مميزة تتفردين بها خلال الصيف.

حقائب مميزة لطلة استثنائية في الصيف

حقيبة من موسكينو Moschino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اذا كنتِ تميلين إلى الإطلالات الناعمة المرتكزة على لون واحد وقصة ناعمة وبسيطة، فأنتِ بحاجة إلى حقيبة بتصميم مميزة Statement Bag لتضفي لمسة تفرد على اللوك مثل الحقيبة السوداء المصممة على شكل قلب والمزينة من الأمام بوردة كبيرة بارزة مثبتة على فيونكة خلفها من مجموعة ماركة موسكينو Moschino، يمكنك تنسيقها مع عباية سوداء أو زهرية فاتحة، على أن يكون التوب والبنطال باللون الأسود، وانتعلي حذاء Pointed أسود بكعب عالي رفيع.

قلادات كبيرة بأشكال الحشرات آخر موضة

قلادة من إرديم Erdem - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كانت الطبيعة مصدر الإلهام الأول الذي أعتمدت عليه دور الأزياء الكبيرة في تصميم أكسسوارات صيف 2024، وكان للفراشات حضور مميز في أكثر من مجموعة، من جهتنا أحببنا القلادات الكبيرة المصممة من حلقات متشابكة وتتدلى منها فراشة كبيرة من مجموعة ماركة إرديم Erdem، لا تترددي في تنسيقها خلال سهرات الصيف مع توب أبيض V Neck، وارتدي فوقه بليزر أصفر سادة، واكملي اللوك ببنطال أسود Wide Leg وصندل أسود، واحملي كلاتش أسود عريض مطرزة بالذهبي.

أساور الحلقات المتشابكة نجمة صيف 2024

أساور من غوتشي Gucci - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يبدو أن موضة الأساور المصممة على شكل حلقات متشابكة Chain Bracelets لم تنتهي بعد حيث تكررت في مجموعات صيف 2024 وقُدمت بأحجام منوعة ترضي كافة الأذواق، من جهتنا أحببنا الأساور الذهبية السميكة التي زينت معصم عارضة ماركة غوتشي Gucci، وننصحك بتنسيقها خلال النهار مع الفساتين الميدي الكتان السادة المصممة، اختاري أن يكون فستانك باللون الوردي الفاتح Bubble Gum Pink، وانتعلي صندل مسطح أسود، واحملي حقيبة دلو من نفس لونه.
ربما ترغبين في التعرف إلى طرق تنسيق قبعات القش في صيف 2024 حسب أزيائك ومناسباتك

الأقراط الحلقية المتعرجة ستعزز أناقتك المسائية

أقراط من باتو Patou - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بخلاف موديلات الأقراط الحلقية التقليدية Hoop Earrings، أدرجت بعض الماركات ضمن مجموعات صيف 2024 تصميمات كبيرة متعرجة كفيلة بإضفاء لمسة تفرد على إطلالاتك المسائية خلال الصيف، ستعجبك الأقراط الذهبية من توقيع ماركة باتو Patou، جربي تنسيقها مع جمبسوت أسود V Neck، وانتعلي صندل أسود، واحملي حقيبة صغيرة مبطنة باللون الأحمر، على أن تكون مزودة بسلسال ذهبي.

اكتفي بأكسسوارات الشعر الكبيرة في المناسبات

أكسسوار شعر من توري بورش Tory Burch - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تميزت أكسسوارات الشعر هذا الموسم بالتنوع الهائل والحجم الكبير والتفاصيل الآخاذة، وجميعها ميزات يمكن أن تجعلك تكتفين بها كأكسسوار أساسي في إطلالتك، خير مثال على ذلك الأكسسوار المرصع الذي زين شعر عارضة ماركة توري بورش Tory Burch، لائميه مع ملابس ناعمة خلال المساء، ارتدي فستان طويل بإحدى نغمات الباستيل الدارجة، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الفضي لتكتمل أناقتك.

الحقائب هندسية الشكل لإطلالة فاخرة

حقيبة من فيرساتشي Versace - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ها هى الحقائب المصممة بأشكال هندسية Structured Bags تحتفظ بمكانها ضمن لائحة الصيحات الدارجة في صيف 2024، وهى من القطع القادرة على رفع مستوى إطلالتك خلال النهار والمساء خاصة اذا كانت مزدانة بتفاصيل معدنية، كما في الحقيبة المصممة باللون الأخضر النعناعي من مجموعة دار فيرساتشي Versace، نسقيها خلال النهار مع عباية ساتان باللون الأخضر النعناعي وفستان أسود طويل، وانتعلي صندل Platform أسود، واختاري مجوهراتك من الذهب الأبيض.

أقراط الثريا تثري إطلالتك في السهرات

أقراط من سيمونيتا رافيزا Simonetta Ravizza - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اكتفي بإرتداء أقراط الثريا المتدلية الضخمة والمرصعة التي أطلت بها عارضة ماركة سيمونيتا رافيزا Simonetta Ravizza لتثري إطلالتك المسائية المؤلفة من بدلة بيضاء واسعة وتوب أسود سادة، وزيدي اللوك فخامة بإنتعال حذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة سوداء صغيرة مرصعة بالكريستالات ومزودة بسلسال فضي طويل.

الصندل المزين بفيونكة يفيض أنوثة ورقي

صندل من بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كان للفيونكات حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض الأزياء الجاهزة هذا العام، حتى أنها طالت الأحذية. جلبنا لكِ من مجموعة ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra صندل ساتان فوشيا مزين من الخلف فيونكة كبيرة تظهر وكأنها معقودة على الكاحل، وتميز بكعبه الطويل والرفيع، جربي تنسيقه مع فستان أسود A Line قصير، وتممي أناقتك بكلاتش ساتان من نفس لون الصندل، وارتدي أقراط متدلية من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

النظارات الشمسية الكبيرة تعود من جديد

نظارة شمسية من شانيل Chanel - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أعادت عروض ربيع وصيف 2024 موضة النظارات الشمسية المصممة بإطارات كبيرة وسميكة إلى الواجهة من جديد وتميز أغلبها بالأشكال الهندسية، من جهتنا أحببنا النظارة السوداء التي زينت إطلالة عارضة دار شانيل Chanel، نسقيها على طريقتها مع إطلالة دنيم، وزيني الطلة بأقراط حلقية كبيرة، على أن يكون الحذاء بلون ترابي، واحملي حقيبة متوسطة الحجم من نفس لونه.
لا يفوتك الاطلاع على: أحذية برؤوس مدببة لصيف 2024 تزيد طولك وتنحف قدميكِ