أسرار تنسيق الفساتين الملونة الطويلة لإطلالات صيفية مميزة

فستان من لويزا بيكاريا Luisa Beccaria - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من لويزا بيكاريا Luisa Beccaria - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

نحن مغرمات هذا الموسم بالتشكيلة الواسعة من الفساتين الملونة الطويلة التي قدمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2025 التي كشفت عنها مؤخراً، والتي تنوعت تصاميمها لتتركنا في حيرة أياً منها نختار، القاسم المشترك بين الموديلات التي جلبناها لكِ اليوم هى القصات الواسعة المنسدلة على الجسم في نعومة وهى كل ما نحتاجه للحصول على إطلالة خفيفة وناعمة نواجه بها حرارة الصيف.
تستعرض لكِ "سيدتي" أحدث موديلات فساتين ملونة طويلة من مجموعات أزياء العطلات لتختاري منها ما يناسب ذوقك، كما نقدم لكِ أفكاراً منوعة لتنسيقها مع الأكسسوارات لتحصلي على إطلالات صيفية مميزة تتفردين بها في مختلف الأوقات.

أسرار اختيار الفساتين الملونة الطويلة المناسبة لشكل جسمك

فستان من أولا جونسون Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قبل اتخاذ القرار بشأن الفستان الملون الطويل الذي ستضيفينه إلى خزانتك هذا الموسم، عليكِ اتباع بعض النصائح التي ستساعدك في اختيار الموديل المناسب لشكل جسمك:

  • تبني موضة الفساتين المزينة بالكامل بكسرات البليسيه في حال كنتِ نحيفة الجسم، لأنها ستوحي أنكِ تملكين قامة أعرض وأكثر امتلاءً.
  • وسعي خط الكتفين باعتماد الفساتين المصممة بأكمام قصيرة واسعة والتي لاحظنا حضورها في أغلب مجموعات ريزورت 2025، ما يعني أنها ستكون نجم العام القادم أيضاً.
  • تأتي موضة الفساتين الفضفاضة غير محددة الخصر في صالح كل من ترغب في إخفاء عيوب جسمها خاصة البطن البارز، كما نرشحها لصاحبات الجسم الكمثري لأنها ستخفي منطقة الفخذين العريضة.
  • زودت أغلب فساتين ريزورت 2025 بالأحزمة، لا يفوتك اعتماد هذه الصيحة اذا كان جسمك على شكل الساعة الرملية لأنها ستحدد منطقة الخصر النحيل، كما تناسب الجسم المستطيل لأنها ستعمل على خلق انحناءات للجسم.

الورود تزين فساتين ريزورت 2025

فستان من جيما روسو Jemma Russo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


طغت الورود على فساتين ريزورت 2025، ووظفت كنقشة أو كأكسسوار، والنتيجة قطع نابضة بالحياة سترتقي بأناقتك على مدار اليوم، سيعجبك الفستان الطويل المصمم بنصف أكمام وبتنورة واسعة مزودة بجيبين من مجموعة ماركة جيما روسو Jemma Russo، وقد طبع بالورود الزرقاء الكبيرة، وزود بحزام مزدان بوردة كبيرة على جانب الخصر، لائميه مع حذاء Pointed أزرق داكن، واحملي حقيبة صغيرة من اللون نفسه، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض.

الفساتين الملونة الواسعة رفيقتك في العطلات

فستان من بادجلي ميشكا Badgley Mischka - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تبقى الفساتين الواسعة المصممة بقصة غير محددة الخصر Tent Dresses متمسكة بمكانها ضمن قائمة الصيحات الرائجة في 2025، بعدما شغلت قسماً كبيراً من مجموعات الريزورت، رصدنا لدى ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستاناً طويلاً مصمماً بياقة تلتف حول العنق ومطبع بخطوط عمودية ملونة، تصميم يناسب كافة أشكال القامات فقصته الفضفاضة ستخفي جميع عيوب الجسم، نسقيه مع صندل أسود بكعب عالٍ عريض Chunky Heels، وتممي اللوك بحقيبة Tote خضراء.

الفستان الملفوف حول الجسم لطلة ناعمة

فستان من أليخاندرا ألونسو روخاس Alejandra Alonso Rojas - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اذا كنتِ تملكين في خزانتك فستاناً بقصة ملفوفة حول الجسم Wrap Dress، فقد حان وقت التأنق به، فهو من أبرز الصيحات الدارجة هذا الموسم، ويبدو أنه سيرافقنا في عطلات 2025 أيضاً، بعدما سجل حضوراً لافتاً ضمن مجموعات الريزورت، من جهتنا أحببنا الفستان الناعم محدد الخصر المصمم بأكمام طويلة والذي جمع بين نغمات الأزرق المريحة للعين من مجموعة ماركة أليخاندرا ألونسو روخاس Alejandra Alonso Rojas، جربي تنسيقه مع صندل أبيض بمقدمة شفافة على غرار العارضة، وارفعي من قيمة إطلالتك بحمل حقيبة كتف سوداء.
لا يفوتك مشاهدة 12 فستاناً محتشماً للمحجبات من مجموعات ريزورت 2025

الفساتين الطويلة المطبعة لطلة مشرقة

فستان من جوانا أورتيز Johanna Ortiz - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم تكتف دور الأزياء بإبهارنا بالفساتين الملونة هذا الموسم بل زينت بعضها بالطبعات أيضاً؛ لتكتمل اللوحة الفنية، وقد استوحت أغلب الطبعات من الطبيعة مثل الفستان الأحمر المزين بأشكال النخيل الذي أطلت به عارضة ماركة جوانا أورتيز Johanna Ortiz، زيديه فخامة بانتعال صندل أحمر بكعب عالٍ رفيع، واحملي حقيبة كتف صغيرة من اللون نفسه، واختاري مجوهراتك من الذهب الأصفر.

الفساتين الطويلة المزودة بحزام موصول بها

فستان من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ستتمكنين هذا الموسم من اعتماد صيحات أكثر استرخاء وبساطة بتوفر الفساتين الناعمة التي وجدناها في مجموعات أغلب الماركات، والتي زود بعضها بأحزمة من نفس لونها وخامتها موصولة بها لتسهل عليكِ عملية تنسيقها، وقد وقعنا في عشق الفستان الشيفون الطويل المحتشم المصمم باللون الأخضر الكاكي من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، والذي يمكنك التأنق به في مختلف الأوقات، نسقيه في المساء مع صندل من ذهبي، واحملي حقيبة سوداء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي طويل، وارتدي أقراطاً ضخمة من الذهب الأصفر.

فساتين صيفية مزينة بكشاكش ناعمة

فستان من لويزا بيكاريا Luisa Beccaria - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


جاءت بعض الفساتين التي قدمتها الدور العالمية هذا العام لتحتفي بأنوثتنا بفضل تصاميمها فائقة النعومة والتفاصيل التي ضاعفت من جمالها مثل الكشاكش الصغيرة التي زينت تنورة الفستان الأزرق الناعم الذي أطلت به عارضة ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، والذي تميز بأكمامه التي تغطي الكوع وتنتهي على شكل الجرس والحزام المعقود على الجانب، زيدي الطلة رقياً بانتعال صندل ساتان من نفس لون الفستان، واحملي حقيبة صفراء صغيرة.
ربما ترغبين في الاطلاع على: أجمل موديلات فساتين قصيرة بنقوش الورود تبرز طول الجسم