موديلات فساتين باللون الأسود من وحي كارمن سليمان

كارمن سليمان بفستان أسود بقصة أوف شولدر- الصورة من حسابها على انستغرام
كارمن سليمان بفستان أسود بقصة أوف شولدر- الصورة من حسابها على انستغرام

في عالم الموضة، يظل اللون الأسود رمزاً للأناقة الخالدة والأنوثة الراقية. يعد اللون الأسود محط اهتمام دائم لمصممي الأزياء والمشاهير على حدٍ سواء، ومن بين أبرز النجمات، نجد كارمن سليمان تتألق في كثير من الأحيان بفساتين باللون الأسود، لتجمع إطلالاتها بين الأناقة والبساطة، والتي يمكن أن تستلهمي منها أفكاراً تناسب ذوقك في مختلف المناسبات.
إليكِ مجموعة موديلات فساتين باللون الأسود من وحي كارمن سليمان.

كارمن سليمان بالفستان الأسود بالياقة الـHalter


تعني الياقة الـHalter في الفستان ياقة على شكل حرف"H"، وهذا النوع من الياقات يتميز بأنه يلتف حول العنق، ويتم ربطه في الخلف بواسطة رباط أو زر، أو حتى إغلاق مشدود. وتعتبر ياقة Halter من التصاميم الشائعة في فساتين السهرة أو الفساتين ذات التصاميم الأنثوية والجذابة.
تعرف كارمن سليمان بحسها الفني الراقي وأدائها المتميز، مما ينعكس على اختياراتها في الفساتين التي تجمع بين الكلاسيكية والحداثة، مثل هذا الفستان الأسود بالياقة الـHalter، والذي تميز بقماشه البرّاق للمسة فاخرة في السهرة، مع قصّة ضيقة تبرز قوامها الممشوق، وهو من علامة Mimosa، وقد نسقت معه أقراطاً طويلة برّاقة؛ لمزيد من الفخامة.

الفستان الأسود بالقماش الشفاف من وحي كارمن سليمان


تأتي الفساتين بالأقمشة الشفافة في مقدمة صيحات الموضة الرائجة لموسم صيف 2024، والتي تزيد من سحر فساتين السهرة، وتجعلها أكثر أناقة، ويمكن أن يكون القماش برّاقاً لمزيد من الفخامة.
تألقت كارمن سليمان بفستان أسود بأكمام طويلة وقماش شفاف، ليبرز جاذبية التصميم، حيث إن الفستان بطبقة داخلية قصيرة، وتظهر التنورة الطويلة بالقماش الشفاف لتضيف لمسة ساحرة للتصميم، وظهر الترتر البرّاق على الفستان بأسلوب جذاب على الصدر والأكمام والتنورة، مع لمسة الدانتيل على ياقة الفستان التي تمنحه طابعاً كلاسيكياً راقياً.

الفستان المخمل الأسود بأسلوب كارمن سليمان


يتسم قماش المخمل بالفخامة والرقي، فلا غنى عنه في السهرة، ويعد من الأقمشة التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، ولذلك تفضله كثير من النجمات، وقد برز بقوة مؤخراً، لنجد العديد من النجمات يتألقن به على السجادة الحمراء بتصاميم مختلفة، خاصة باللون الأسود.
وتعد كارمن سليمان إحدى أبرز النجمات اللواتي اعتمدن الفساتين المخملية باللون الأسود مؤخراً، واختارته بتصميم أخاذ يجمع بين الأنوثة والرقي، فهو مزيّن بوردة مخملية كبيرة تغطي منطقة الصدر؛ أعلى ياقة ديكولتيه مزينة بتطريزات برّاقة، وزاد سحراً بالقفازات المخمل الطويلة بنفس لون الفستان، حيث إنها من أبرز توجهات الموضة التي عادت مجدداً في السهرة، وهو من توقيع المصممة جيمي معلوف.
تعرفي إلى تصميم الفستان المفضل لدى ياسمين صبري

كارمن سليمان تواكب صيحة الكم الواحد


كما تعلمين أن الفساتين بصيحة الكم الواحد من أجدد صيحات الموضة في موسم صيف 2024، والتي تجمع بين الأنوثة والعصرية، وتتنوع موديلات الفساتين بهذه الصيحة لتختاري منها ما يناسب ذوقك.
واكبت كارمن سليمان صيحة فساتين السهرة بالكم الواحد بفستان أسود ناعم بقماش الكريب، وتميز الكم بفتحة جانبية طويلة على هيئة وشاح طويل ينسدل حتى نهاية الفستان، مع لمسة فاخرة من التطريزات البرّاقة والريش، أما بقية الفستان فجاء بقصّة ضيقة تحدد الخصر؛ لتبرز نحافته، وتنورة بسيطة بقصّة عمودية، وهو من توقيع تيما عابد.

كارمن سليمان والفستان الأسود بلمسة الريش


لا تزال الفساتين المزينة بالريش من أكثر الصيحات المفضلة لدى النجمات، حيث يضيف الريش طابعاً كلاسيكياً فخماً للتصاميم، حتى وإن كان الفستان بسيطاً.
وقد اختارت كارمن فستاناً أسود مزيناً بالريش على الكتف؛ ليعكس ذوقها الرفيع في اختيار الفساتين، وهو بياقة مرتفعة وقصّة بسيطة تحدد الخصر وتتسع من أسفل، وهو من توقيع المصممة جيمي معلوف، ونسقت معه القفازات السوداء الشفافة والحذاء الأسود بالكعب العالي؛ لمزيد من الرقي والفخامة.

الفستان الأوف شولدر على طريقة كارمن سليمان


نختتم مختاراتنا من موديلات فساتين باللون الأسود من وحي كارمن سليمان بهذا الفستان؛ الذي يجمع بين الأنوثة والرقة، وصيحة الأوف شولدر مع الحمالات المنسدلة التي تضفي جاذبية ورومانسية على التصميم، وتميز بالكورسيه الذي يحدد المنطقة العلوية من الجسم والخصر، مع تنورة قصيرة بقصّة عمودية، وأخرى طويلة واسعة بتموجات ناعمة وذيل طويل من الخلف، وهو من توقيع ماركة Lablanca.بعدما أطلعناكِ على موديلات فساتين باللون الأسود من وحي كارمن سليمان، أصبح أمامكِ العديد من الخيارات لتصاميم جذابة بقصّات متنوعة تناسب مختلف أشكال الجسم؛ لتستوحي منها أفكاراً تعكس أناقتك وذوقك في المناسبات والسهرات.
اكتشفي 10 أفكار لتنسيق الكروب توب الأسود تخفي عيوب الجسم