استوحي إطلالاتك للعطلة الصيفية من دانييلا رحمة

دانييلا رحمة - الصورة من حسابها على إنستغرام
دانييلا رحمة - الصورة من حسابها على إنستغرام

تُعد دانييلا رحمة من النجمات الملهمات في عالم الموضة، حيث يجمع أسلوبها في الأزياء بين الأناقة والعصرية، وفي موسم الصيف، تحرص على الظهور بإطلالات تنبض بالحيوية والأنوثة في آنٍ واحد، فتختار الألوان الزاهية والقصات المبتكرة لتواكب آخر صيحات الموضة بما يتناسب مع ذوقها.
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالات العطلات الصيفية لهذا العام، فلتستوحي أفكاراً من أزياء دانييلا رحمة، حيث اخترنا لكِ مجموعة من التنسيقات المميزة التي اعتمدتها.

الفستان بالنقشات الملونة من وحي دانييلا رحمة


تميل دانييلا رحمة للطابع البسيط والحيوي في إطلالات الصيف، ولهذا الموسم، ظهرت بأكثر من لوك مميز، ومنها هذا الفستان القصير بالأكمام الواسعة القصيرة، والمزين بنقشات وزخارف ملونة بأسلوب الزجزاج الذي لا تنتهي موضته بمرور السنين، وتميزت الإطلالة بالبساطة، وهي مثالية للعطلات والجلوس على الشاطئ، حيث نسَّقت معها حقيبة Tote من Loewe وسليبر أزرق مُريح يتناغم مع الفستان.

إطلالة دانييلا بالكروب توب والجينز


يُعتبر الكروب توب من أكثر قطع الأزياء التي تتناغم مع طابع موسم الصيف، وقد اختارته دانييلا باللون الأبيض ومزين بفيونكة من الخلف للمسة رقيقة ومفعمة بالأنوثة، ونسَّقته مع بنطلون جينز واسع لتبدو إطلالتها أنيقة ولافتة، وأكملت اللوك النهاري بحقيبة كلاتش باللون الأخضر، بالإضافة إلى بعض المجوهرات الفضية، وحذاء فلات مريح يجمع بين الوردي والأسود.

القميص الأبيض أساسي في خزانة دانييلا رحمة


لا تترددي في اقتناء القميص الأبيض لما له من أهمية كبيرة في خزانتك، سواء لموسم الصيف أو الشتاء، حيث يَسهُل تنسيقه بطرق عديدة في مختلف الأوقات، ولموسم الصيف، اعتمدي القميص الأبيض المفتوح مع أزياء عصرية بسيطة على طريقة دانييلا رحمة التي نسَّقته مع جمبسوت أسود بسيط مزود بحزام أسود رفيع مع أكسسوار ذهبي من الأمام، وأكملت اللوك بالأقراط المعدنية والساعة الكلاسيكية باللون الفضي، وهي إطلالة مناسبة للمساء.
شاهدي 9 طرق لتنسيق السترة في صيف 2024

الأزياء الصيفية الواسعة بأسلوب دانييلا رحمة


تتسم الأزياء الواسعة في موسم الصيف بالراحة والعملية، ولتختاريها بألوان حيوية وأقمشة خفيفة تتناسب مع الطقس الحار، وهنا اعتمدت دانييلا كنزة حمالات بقصّة أوف شولدر وأكمام واسعة متصلة بالكنزة من الجانبين، وتميزت بتصميم خفيف وبسيط، مع بنطلون برتقالي بقصّة واسعة وخصر مرتفع، ونسَّقت معها قبعة القش الأكثر أناقة في موسم الصيف، وهو لوك مناسب للسفر والعطلات هذا الموسم.

دانييلا رحمة وأناقة باللون الأبيض


يأتي اللون الأبيض في مقدمة الألوان الأبرز لموسم الصيف، وخاصةً في الإطلالات النهارية التي تتطلب ارتداء ألوان فاتحة وتصاميم بسيطة، وقد نسَّقت دانييلا القميص الأبيض الكاشف للبطن وبأكمام طويلة وتصميم ناعم مع بنطلون أبيض بخصر مطاطي مريح، وبقصّة واسعة ليتناسب مع أجواء هذا الموسم، وأضافت لمسة حيوية بالسليبر الأزرق من ديور Dior، كما أكملت اللوك بالقبعة العصرية باللون الأبيض لتتناغم مع الأزياء.

القميص الأخضر للمسة حيوية على طريقة دانييلا


ليس القميص الأبيض وحده هو نجم الإطلالات الصيفية، بل عليكِ اقتناء القمصان ذات الألوان الحيوية والزاهية التي ترتبط بهذا الموسم، مثل الأصفر والزهري والأزرق، وكذلك القميص الأخضر، مثل الذي اختارته دانييلا في إطلالة نابضة بالحياة، حيث نسَّقته مع كروب توب وتنورة جينز قصيرة باللون الأبيض، وتميز القميص بتصميم واسع وطويل، ونسَّقت معه مجوهرات بسيطة وعصرية، فضلاً عن سكارف الشعر من ديور Dior.

تنسيق اللون البيج مع مختلف الألوان


يتميز اللون البيج بسهولة تنسيقه مع مختلف الألوان الأخرى، كما أنه لون هادئ وأنيق دوماً، فلا تقتصر موضته على موسم، بل نجده يتألق دائماً في عروض الأزياء، ولذلك تعتمده دانييلا في كثير من الإطلالات، مثل هذا اللوك الذي اختارت فيه البنطلون البيج الواسع مع قميص أخضر بدون أكمام وكروب توب بدرجة فاتحة من اللون الأخضر، ونسَّقت مع اللوك حقيبة صغيرة باللون البيج، كما واكبت صيحة النظارة الشمسية بالإطار الأبيض الرائجة في عالم الموضة.
طالعي موديلات فساتين صيفية تناسب طويلات القامة.. جددي بها خزانتك