إطلالات العطلات الصيفية للمحجبات من وحي مؤثرات الموضة

يارا النملة بفستان ملون - الصورة من حسابها على إنستغرام
يارا النملة بفستان ملون - الصورة من حسابها على إنستغرام

حان الوقت لتقضي عطلتك الصيفية وتستمتعي مع الأسرة والأصدقاء، ولأن السفر والرحلات يتطلب تنسيق إطلالات عصرية ونابضة بالحيوية، فسوف نطلعك على أبرز إطلالات مؤثرات الموضة المحجبات أثناء العطلة والجلوس على شاطىء البحر لتستوحي منها أفكاراً أنيقة ومحتشمة تناسب ذوقك وتتلاءم مع الأجواء الصيفية، تجمع بين البساطة والراحة في نفس الوقت.

العبايات المزينة بطبعات مستوحاة من الطبيعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


إذا كنتِ تفضلين ارتداء العبايات في مختلف الأوقات، فلتختاريها بمواصفات مناسبة للعطلة الصيفية، حيث ينبغي أن تكون بقماش خفيف ومريح، ولون فاتح، ويفضل العبايات المفتوحة في الأكثر راحة وعملية لمثل هذه الأوقات، وستبدو أكثر حيوية بنقشات مستوحاة من الطبيعة، مثل عباية المؤثرة فاطمة حسام بطبعات النخل، وأكملت اللوك بالحجاب الأخضر الزيتي، والحقيبة بنفس اللون.

القميص بالطبعات الملونة مع بنطلون أبيض


تنسيق آخر مميز يمكن للمحجبة أن تعتمده على الشاطىء، وهو القميص المزين بطبعات ملونة مع بنطلون باللون الأبيض وبقصّة واسعة، هذا التنسيق الذي ظهرت به المؤثرة حنين الصيفي سيبدو جذاباً وحيوياً، وقد اختارت القميص بقماش حريري يتناسب مع طقس الصيف الحار، وبطبعات مستوحاة من الطبيعة، وأكملت إطلالتها بالحجاب الأبيض.

القميص والبنطلون بالطبعات الملونة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub(@dalalid)


لا يشترط أن يكون البنطلون باللون الأبيض مثل إطلالة حنين الصيفي، بل يمكنك ارتداء طقم يتألف من القميص والبنطلون الواسع مزين بطبعات ملونة تتناسب مع أجواء الصيف، كإطلالة المؤثرة دلال الدوب بهذا الطقم المميز، ونسقت معه الحجاب الأبيض ليضفي نعومة وبساطة على هذا اللوك اللافت للأنظار.
شاهدي موديلات عبايات باللون الكريمي من وحي مدونات الموضة لإطلالة ناعمة وراقية

التقليمات الملونة لإطلالة مميزة على البحر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)


حينما تطالعين صيحات الموضة الرائجة في صيف 2024، فسوف تلاحظين ظهور صيحة التقليمات بقوة، والتي لم تقتصر على الأبيض والأسود فحسب، بل يمكن أن تكون بألوان أخرى مع الأبيض، كما أن التقليمات الطولية ستكسبك طولاً ورشاقة، وهنا اختارت المؤثرة سهى التقليمات الطولية باللون الأحمر مع الأبيض، حيث نسقت قميصاً مع تنورة بقصّة واسعة.

الفساتين بالقصّات الفضفاضة


تتميز الفساتين بالقصّات الواسعة بتصميمها العملي والمريح في نفس الوقت، مما يجعلها مثالية للجلوس على الشواطىء، فهذه الصيحة لا تقتصر على المحجبات، وإنما يمكن لأي فتاة اعتمادها لمواكبة الموضة، وخاصةً التصاميم بالنقشات المستوحاة من الطبيعة، حيث الورود وأوراق الشجر، مثل فستان شهد الزهراني الذي تميز بالأناقة والاحتشام.

فساتين الشاطىء الملونة


تعد الفساتين الملونة بالتصاميم المحتشمة هي الأكثر تناسباً مع الجلوس على الشاطىء، ولتختاريها بألوان مشرقة ومواكبة للموضة، مثل فستان يارا النملة الذي يجمع بين تدرجات الأصفر والأخضر والأزرق، فتلك الألوان هي الرائجة في موسم صيف 2024، وتبدو جذابة ولافتة في السفر، وقد نسقت مع الفستان حجاباً أزرق وحقيبة هيرمس Hermes بدرجة مميزة من اللون الأخضر.

نصائح تنسيق أزياء العطلات الصيفية للمحجبات

بعدما أطلعناك على مجموعة من إطلالات المؤثرات المحجبات التي تناسب السفر والجلوس على الشاطىء، إليكِ بعض النصائح لتنسيق أزياء العطلات الصيفية للمحجبات لتحصلي على إطلالات أكثر أناقة وجاذبية.

  • اختاري الأزياء المريحة والأنيقة في نفس الوقت: يفضل اختيار الأزياء بالأقمشة الخفيفة والمريحة التي تسمح بمرور الهواء وتحافظ على برودة الجسم، وأبرزها القماش القطني والكتان.
  • تجنبي الألوان الداكنة: تتسبب الألوان الداكنة في الشعور بمزيد من الحرارة، كما أنها تبدو غير مناسبة لأجواء الصيف الحيوية، ولذلك استبدليها بألوان زاهية وفاتحة.
  • لا تنسي الأكسسوارات: تعتبر الأكسسوارات من أساسيات اكتمال اللوك الصيفي الجذاب، كما أن بعضاً منها يساعد في حجب الشمس، فلا تنسي القبعة والنظارة الشمسية للوك عصري.
  • حقائب الشاطئ الكبيرة: استخدمي حقيبة شاطئ كبيرة وواسعة لتسع جميع أغراضك الشخصية، حيث إن هناك العديد من الموديلات الأنيقة والعصرية الرائجة التي يمكنك الاختيار من بينها.
  • التنسيق بين القطع: وأخيراً عليكِ تنسيق ألوان القطع والأكسسوارات بشكل متناغم لإطلالة جذابة وأنيقة تتناسب مع أجواء الصيف.

سيعجبك أيضاً: اجمعي الأناقة والرقي بأحدث فساتين الحرير المناسبة للمحجبات لصيف 2024