تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة في مناسبة يوم ميلاد الأمير الحسين

الأميرة رجوة والأمير الحسين في صورة من حفل زفافهما
الأميرة رجوة والأمير الحسين في حفل زفافهما (مصدر الصورة AFP PHOTO / JORDANIAN ROYAL PALACE)

نشرت الملكة رانيا العبدالله زوجة ملك الأردن الملك عبد الله الثاني بن الحسين،اليوم الجمعة في 28 يونيو 2024، صورة لابنها ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بمناسبة ذكرى ميلاده الثلاثين، وذلك على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

الصورة تجمع الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وزوجته الأميرة رجوة الحسين؛وجاءت مرفقة بتعليق كتبت فيه: "كل عام والغالي الحسين بألف خير. إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم".
وظهر الأمير الحسين في الصورة بقميص وبنطلون بلون داكن؛ فيما تألقت الأميرة رجوة بفستانها ذي اللون الأصفر الفاتح الذي أضفى الكثير من الإشراق على إطلالتها.

إطلالة الأميرة رجوة الحسين

ارتدت الأميرة رجوة الحسين فستاناً ميدي من الجيرسيه تميّز بلونه الأصفر الفاتح،وهو من علامة رابان Rabbane التي كانت الأميرة الشابة قد ارتدت منها في أكثر من مناسبة سابقة. حيث نذكر جميعاً، الصورة الخاصة بمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها، وارتدت فيها تنورة وتوب من المخمل الكحلي من رابان Rabbane، كما أنها ارتدت فستاناً من الجيرسيه الزهري مزين بطبعات نخيل خضراء من العلامة، عندما حضرت حفل زفاف ابن الأميرة علياء الحسين العام الماضي.
اقرأي أيضاً في يوم ميلادها: إليكِ الماركات العالمية المفضلة لدى الأميرة رجوة الحسين

وبالعودة إلى إطلالة الأميرة رجوة، والتي تُعتبر ثالث إطلالة لها، وعلامات الحمل بادية عليها؛ فقد تميز الفستان بأكمامه المفتوحة كالفراشة، وبقَصته التي تأتي متسعة في الأسفل على شكل الحرف A. كما أنه أتى مزيناً بمجموعة من الأزرار المعدنية التي اصطفّت على الجانب الأيمن منه، وانسدلت من الخصر وصولاً إلى الورك، ومنحت تنورته مظهر التنورة المزمومة.
نسّقت الأميرة الشابة إطلالتها مع أقراط بتصميم هندسي، وتركت شعرها ينسدل بحرية فوق كتفيها، واعتمدت مكياجاً ناعماً عزز ملامحها بكل جمال.

إطلالات سابقة للأميرة رجوة وهي حامل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ERUM (@erumjewelry)


أول إطلالة للأميرة رجوة وهي حامل، كانت من خلال صورة رسمية نُشرت لها وهي تبتسم بسعادة وتنظر للكاميرا.
من أجل هذه الصورة اختارت الأميرة رجوة اللون الأحمر؛ فارتدت فستاناً طويلاً أحمر اللون بليسيه، مع أكمام بلوزون من أليس آند أوليفيا Alice and Olivia، ونسّقته مع مجموعة من المجوهرات العصرية.
حيث ارتدت أسورتين من رينبو كي Ranibow K علامة المجوهرات الباريسية، إحداهما من الذهب الأصفر، والثانية مرصّعة بالكامل بالألماس. وأكملت إطلالتها بأقراط بوهمية التصميم من مجوهرات إرم Erum أتت مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصّعة باللؤلؤ.

 


أما ثاني إطلالة للأميرة رجوة وهي حامل؛ فقد كانت خلال الاحتفال باليوبيل الفضي لتسلُّم الملك عبدالله سلطاته الدستورية " يوم الجلوس الملكي ". واختارت من أجل هذه المناسبة ارتداء اللون الأحمر، أحد ألوان العَلم الأردني. حيث ارتدت فستاناً طويلاً مع كاب من الشيفون مزين بالتطريز والشك، من تصميم المصممة السعودية هنيدة الصيرفي، التي كانت صممت فستان حناء الأميرة رجوة من قبلُ، وزُيّن الفستان بأنماط تطريز مستوحاة من التقاليد الأردنية.
وأكملت الأميرة الحامل إطلالتها بأقراط مرصّعة بالألماس، هي أقراط Reflection de Cartier من كارتييه Cartier، أتت تحمل أنماطاً هندسية وزُينت بأحجار ألماس قطع باغيت وبرينسس Princess وترويديا Troidia.
ولم ترتدِ الأميرة رجوة أيَّ عِقد؛ لأن ياقة الفستان أتت زاخرة بالكثير من أنماط التطريز والشك.


اقرأي أيضاً الأميرة رجوة تُعيد ارتداء تاج ومجوهرات زفافها لأول مرة: فكيف بدت إطلالتها؟