إطلالات باللون الأصفر المشرق على طريقة الملكات والأميرات

كيت ميدلتون Princess Kate Middleton ( مصدر الصورة  Chris Jackson/Getty Images)
كيت ميدلتون Princess Kate Middleton ( مصدر الصورة Chris Jackson/Getty Images)

اللون الأصفر هو لون حيوي مشرق يوحي بالنشاط، ويعكس تماماً روح الصيف كونه لون أشعة الشمس، فهو لون الحياة والسعادة والمرح، وارتداء هذا اللون يضخ الجسم بالنشاط والسعادة؛
لذلك شاهدنا الكثير من الملكات والأميرات مؤخراً يخترن إطلالات باللون الأصفر المشرق بتدرجاته المختلفة؛ ليحصلن على إطلالة مشرقة مستمدة من دفء الشمس وتألقها.
وإن كنتِ تبحثين عن طريقة تضفين بها روح الصيف على إطلالتك، جمعنا لكِ بضع إطلالات لملكات وأميرات تألقن بهذا اللون الصيفي؛ لتستوحي منهن كيفية تنسيق إطلالة اللون الأصفر بكل أناقة.

الأميرة رجوة الحسين تختار الأصفر النيون 

Embed from Getty Images

تألقت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بفستان أصفر يتسم بقصة كاب تنحدر بطابع ملكي على كتفيها، وهو يتسم بقصة مستقيمة وضيقة ميدي تمتد حتى الركبتين. ولا تخشى الأميرة رجوة الحسين من ارتداء الألوان القوية كالأصفر الكناري الذي ظهرت فيه في زفاف الأميرة إيمان، وهو من تصميم دار روكساندا Roksanda، وقد حملت حقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Venetta وانتعلت حذاء من مالوني Malone.

الملكة ماكسيما: إطلالة الأصفر الفاقع

Embed from Getty Images


زارت الملكة ماكسيما الولايات المتحدة الأميركية برفقة زوجها الملك ويلهيلم وخلال الزيارة التي استمرت 3 أيام ارتدت ملكة هولندا مجموعة من الإطلالة المشرقة.
من بين هذه الإطلالات فستان ميدي باللون الأصفر الفاقع من ناتان Natan وهي العلامة المفضلة لدى الملكة ماكسيما. تميز الفستان بتصميمه المستوحى من أربعينيات القرن الماضي وأتى مزيناً بالدانتيل عند الصدر، ولإكمال أناقتها نسقت إطلالتها مع حقيبة باللون البيج من صوفي هابسبورغ Sophie Habsburg وانتعلت حذاء من جان تامينياو Jan Taminiau
وارتدت أقراطاً من ميزون فان بيل Maison Van Belle واعتمرت ما يشبه عصابة رأس أنيقة بدل أن تعتمر قبعة.
اقرئي أيضاً تفاصيل إطلالات الشخصيات الملكية بالقبعات في مهرجان رويال أسكوت 2024

 

الأميرة نينا ترتدي فستاناً من الشيفون الأصفر



حضرت الأميرة نينا أميرة اليونان سباق أسكوت للخيول، ومن أجل هذه المناسبة ارتدت فستاناً من الشيفون المطرز باللون الأصفر الفاتح من آدم ليبز Adam Lippes. تميز الفستان بياقة مستديرة وأكمام طويلة بلوزون أضفت عليه الكثير من الرقة.
وقد نسقت الأميرة إطلالتها مع حقيبة من البامبو باللون الأبيض من جيل ساندر Jill Sander وانتعلت حذاء عالي الكعب من الجلد الأبيض اللامع من روجيه فيفييه Roger Vivier كما أنها اعتمرت قبعة بيضاء اللون من إيميلي لندن Emily London

 

أميرة ويلز كيت ميدلتون تختار الأصفر الكناري 



وخلال زيارة رسمية قامت بها إلى جانب زوجها الأمير وليام تألقت أميرة ويلز كيت ميدلتون بثوب بلون الأصفر الكناري يتسم بقصة ميدي ضيقة وبأكمام نصفية ويزدان بفيونكة عند الصدر. كما نسقت معه حذاء ستيليتو بلون العاج بكعب عال، ورفعت شعرها بتسريحة ناعمة طبيعية واكتفت بمجوهرات مينيمالية لتتويج الإطلالة المشعة باللون الأصفر.