نسقي فستانك الصيفي الزاهي على طريقة الملكات والأميرات

الملكة ليتيزيا Queen Letizia- (مصدر الصورة: Juan Medina / POOL / AFP)
الملكة ليتيزيا Queen Letizia- (مصدر الصورة: Juan Medina / POOL / AFP)

بدأ فصل الصيف، وبدأت معه النساء حول العالم يبحثن عن الوسيلة المثلى للحفاظ على الأناقة والتخفيف من حدة الحر، والجواب دائماً الفساتين الصيفية المنعشة، والتي تأتي بخامات ناعمة وتعكس نفحة من المرح بألوانها أو طبعاتها أو قصاتها.
وحول العالم، رأينا الكثير من الملكات والأميرات في المناسبات المختلفة وهنّ يتقنّ إطلالة الفستان الصيفي وينسقنه على أكمل وجه؛ لضمان الانتعاش والراحة من دون التخلي عن الأناقة.
فكيف تنسقين فساتينك الصيفية على طريقة الملكات والأميرات؟

الملكة رانيا: نعومة الفستان الأبيض


شاركت الملكة رانيا العبدلله، زوجة الملك عبد الله الثاني، مؤخراً، في حفل تكريم الحاصلين على جوائز جمعية جائزة التميز التربوي، ومن أجل هذه المناسبة؛ اختارت إطلالة صيفية أنيقة شديدة النعومة.
حيث ارتدت الملكة الأنيقة فستاناً ميدي باللون العاجي من علامة Aje بأكمام طويلة منتفخة، وتميز بحزام قماشي يتقاطع حول خصرها على شكل الحرف X ليؤطره بنعومة.
ولإكمال أناقتها، حملت حقيبة من إلينا غيزيليني Elena Ghisellini باللون البيج، ونسقتها مع حذاء من مالون سوليير Malone Souliers باللون البيج أيضاً.
وقد تركت الملكة الجميلة شعرها ينسدل متموجاً فوق كتفيها، واكتفت بالقليل من المجوهرات، أما مكياجها فأتى ناعماً؛ أبرز جمال قسمات وجهها.

الملكة ليتيزيا: هدوء الأزرق الناعم

Embed from Getty Images


حضرت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، مؤخراً، اجتماع مجلس إدارة جمعية FAD الخيرية للشباب. واختارت الفستان الصيفي الميدي لهذه المناسبة، فارتدت فستاناً بخصر عريض مطاطي من أدولفو دومينغيز Adolfo Dominguez باللون الأزرق، ونسقته مع حقيبة من الجلد باللون النيود من العلامة نفسها.
ولأنها لا تزال تتعافى من التهاب في أوتار القدم، فقد انتعلت صندلاً من دون كعب من بيدرو غارسيا Pedro Garcia بتصميم الصنادل الإغريقية.
وقد اعتمدت الملكة الإسبانية تسريحة شعر بفرق جانبي وتركت خصلاتها تتدلى لتؤطر وجهها، الذي بدا مشرقاً باعتماد بلاشر وظلال عيون بألوان ناعمة.
يمكنك متابعة الحذاء الرياضي خيار الملكات والأميرات لإطلالة مريحة وعصرية

الملكة ماري: إشراقة البرتقالي

Embed from Getty Images


حضرت الملكة ماري، ملكة الدنمارك، الحفل الموسيقي السنوي الذي يقام مع بداية فصل الصيف بشكل رسمي في البلاد، ومن أجل هذه المناسبة المرحة؛ اختارت فستاناً طويلاً من زيمرمان Zimmermann باللون البرتقالي الحيوي، أتى مطبعاً بأنماط الزهور البيضاء. وتميز بياقته المستديرة وأكمامه المنتفخة التي زادت من أنوثة التصميم وجماله.
ونسقته مع حذاء عالي الكعب من مالون سوليير Malone Souliers بلون التان، وارتدت نظارات قراءة من غوتشي Gucci؛ أضفت على إطلالتها الكثير من اللطف.
رفعت الملكة الدنماركية شعرها نصف رفعة، فيما تدلت بقية الخصلات متموجة، ما سمح بإظهار الأقراط البديعة التي ارتدتها، والتي تألفت من أحجار العنبر والأكوامارين، وتكاملت بشكل بديع مع فستانها.

الملكة ماكسيما: أناقة الأزرق الكهربائي

Embed from Getty Images


مع بداية الصيف، تواجدت الملكة ماكسيما في أميركا؛ لترافق زوجها الملك ويلهلم في زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة الأميركية. لكن هذا لم يمنعنا من البحث في الأرشيف، حيث تذكرنا رحلتها في فبراير من العام الماضي إلى جزر الكاريبي، والتي ارتدت فيها مجموعة من الفساتين الصيفية المنعشة.
أحد الفساتين التي ارتدتها الملكة الهولندية الأنيقة كان فستاناً طويلاً أزرق اللون مزيناً بتطريزات لزهور بيضاء اللون من فوبيريني Foberini، ونسقته مع صندل بشرائط باللون الأبيض وحقيبة بيضاء اللون أيضاً. وارتدت أقراطاً على شكل صدفة من برادا Prada.
فيما رفعت شعرها على شكل شينيون منخفض، واعتمدت مكياجاً دخانياً لعينيها.

الأميرة فيكتوريا: نعومة طبعات الزهور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kungahuset(@kungahuset)


الأميرة فيكتوريا، ولية عهد السويد، حضرت مؤخراً اجتماع وزراء خارجية دول الشمال، ومن أجل هذه المناسبة؛ اختارت فستاناً صيفياً مطبعاً.
حيث ارتدت فستاناً من البوبلين بقصة قميص مع خصر محدد من بايتيمو byTiMo مزيناً بطبعات زهور ناعمة. ولإكمال أناقتها حملت حقيبة من إيف سان لوران YSL، وانتعلت صندلاً من إتش أند إم H&M.
ونسقته مع أقراط من اللؤلؤ من كروغر Kreuger، وعقد على شكل حدوة حصان من لوكو Luco.


اقرئي أيضاً: من هم المصممون الذين نفذوا فساتين زفاف الملكات حول العالم؟