تفاصيل إطلالات الشخصيات الملكية بالقبعات في مهرجان رويال أسكوت 2024

الأميرة بياتريس تتوسط زوجها ووالدتها دوقة يورك سارة فيرغسون Edoardo Mapelli Mozzi, Princess Beatrice and Sarah Ferguson - (مصدر الصورة: Max Mumby/Indigo/Getty Images)
الأميرة بياتريس تتوسط زوجها ووالدتها دوقة يورك سارة فيرغسون Edoardo Mapelli Mozzi, Princess Beatrice and Sarah Ferguson - (مصدر الصورة: Max Mumby/Indigo/Getty Images)

اتسم مهرجان رويال أسكوت 2024 لسباق الخيل بحضور ملكي كثيف؛ لمؤازرة الملك تشارلز الثالث وزوجته الملكة القرينة كاميلا، وولي العهد الأمير وليام؛ الذي ظهر مع نسيبيه مايكل وكارول ميدلتون، على الرغم من غياب أميرة ويلز كيت ميدلتون؛ بسبب استمرار تلقيها العلاج، إثر خضوعها لجراحة كانت أعلنت بعدها لاحقاً عن إصابتها بالسرطان، ووجوب خضوعها لعلاج مؤقت. أما أبرز الإطلالات بالقبعات والفساتين الزاهية فسجلتها كل من الملكة القرينة والأميرتين بياتريس ويوجيني اللتين أطلتا مع زوجيهما ووالدتهما دوقة يورك سارة فيرغسون. وتميز بين الحضور من الشخصيات زارا تندال قريبة العائلة ومتسابقة خيل، وغيرها ممن اخترنا أن نلقي الضوء على إطلالاتهن للتحدث عنها.

الملكة القرينة كاميلا أطلت بالأزرق الملكي

Embed from Getty Images

كما اختارت الملكة القرينة كاميلا الفستان المعطف باللون الأزرق الملكي، ويتسم بقصة مستقيمة ضيقة في الجزء العلوي؛ لتنسدل تنورته باتساع وبقصة ميدي، وقد انتعلت الحذاء النيود الجلدي مع حقيبة كلاتش مماثلة. واعتمرت قبعة من الرافيا باللون الأزرق، وحملت قفازيها الأبيضين بيدها.
تابعي المزيد عن أخبار الملكة كاميلا مازحة عن إحدى المهام الملكية للملك تشارلز: يجب أن أتولاها أنا

الأميرة بياتريس بفستان مطبع بالزهور

Embed from Getty Images

وقد أطلّت الأميرة بياتريس Beatrice of York برفقة زوجها إدواردو مابيلي موزي في المهرجان، وتألقت بفستان من زيمرمان Zimermann من الساتان الحريري المطبع بزهور كبيرة ناعمة بألوانها، وتميزت بأكسسوار وردي من الزهور بدرجة الباستيل من Juliette Millenery زينت به شعرها. ويمتد الفستان الرومانسي الناعم بقصة ميدي واسعة، ويتوسطه حزام من القماش نفسه، ويتسم بياقة قارب وأكمام طويلة ضيقة. كما حملت الكلاتش الكريمي اللون المزدان بمشبك مجوهر، ونسقت الحذاء من القماش نفسه مع مشبك مرصع بأحجار براقة من روجيه فيفييه Roger Vivier.

الأميرة أوجيني تتألق بقبعة زهرية مع فستان عاجي

Embed from Getty Images

كما اختارت الأميرة أوجيني الفستان المحبوك من Gabriella Hearst من الكشمير الناعم والمضلع بطريقة عامودية، وهو يتسم بقصة ضيقة ومستقيمة مع أكمام نصفية وياقة بولو. كما اعتمرت قبعة بلون الباستيل الزهري؛ تتسم بفيونكة من الأورغنزا من الجهة الخلفية، ومزودة بشراريب من الخيوط تنحدر على وجهها. لقد اتسمت إطلالتها بطابع عصري راقٍ مع أكسسوارات من تصميم Anya Hindmarsh.

لاعبة الفروسية زارا تندال بفستان حريري مورد

Embed from Getty Images

كما حضرت أيضاً زارا تندال، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، برفقة زوجها مايك تندال، وكانت بكامل إطلالتها كالعادة، حيث كانت استقبلت طفلتها الثانية منذ أيام. وقد حرصت زارا تندال على مؤازرة قريبها وليام، أمير ويلز، وظهرت برفقته مرتدية فستاناً من الحرير المطبع بزهور ناعمة كبيرة، واعتمرت قبعة من نوع Fascinator باللون العاجي من Juliette Millenery، ووضعت نظارات شمسية. وقد اتسم ثوبها بقصة ميدي متسعة من الأطراف مع أساور عريضة للأكمام الطويلة. وحملت حقيبة عاجية Anya Hindmarsh، وانتعلت ستيليتو بكعب عالٍ نيود. وقد أفاد قصر باكنغهام بأن أفراد العائلة المالكة البريطانية يشعرون بالسعادة بعدما وضعت تندال مولودها الثاني من زوجها لاعب الرغبي الدولي السابق في منتخب إنجلترا. ولدى زارا، البطلة الدولية السابقة في الفروسية ومايك، ابنة يبلغ عمرها 4 سنوات.


ليدي غابرييلا كينغستون بفستان يزهر بالورود

Embed from Getty Images


وكان لافتاً حضور الليدي غابرييلا كينغستون، حيث كان برفقتها الأميرة آن، وبدورها اختارت ليدي غابرييلا كينغستون الفستان الرقيق المطبع بالورود باللون البيج، ويمتد بقصة منسدلة واسعة مع أكمام طويلة، وقد نسقت معه القبعة المنفذة من الرافيا بلون السومون، وهي بتصميم كبير، وقد حملت حقيبة كلاتش مربعة وانتعلت ستيليتو نيود.


دوقة يورك تختار التايير باللونين الكحلي والأبيض

الأميرة بياتريس تتوسط زوجها ووالدتها دوقة يورك سارة فيرغسون Edoardo Mapelli Mozzi, Princess Beatrice and Sarah Ferguson - (مصدر الصورة: Max Mumby/Indigo/Getty Images)

وقد اختارت دوقة يورك، سارة فيرغسون، التي لا تزال تخضع لعلاج من السرطان، التايير الذي يتألف من سترة عاجية مربعة القصة، وتزدان بأزرار فضية، ونسقت معها تنورة كحلية منسدلة بطيات وبقصة ميدي، وقد حملت حقيبة جلدية، كما اعتمرت قبعة كبيرة من القش باللونين البيج والكحلي.

كارول ميدلتون والدة كيت تتألق بالأزرق

Embed from Getty Images

على الرغم من  حضور كيت ميدلتون Trooping the Colour، إلا أن هذا لا يعني عودتها للقيام بمهامها الملكية، حيث تواصل إعطاء الأولوية لصحتها، مع تلقيها العلاج الكيميائي. وقد حضرت والدة كيت، كارول ميدلتون، مرتدية فستاناً من الشيفون بلون الباستيل الأزرق المزدان بزهور منمقة وهو من تصميم سيلف بورتريه Self Portrait وحملت حقيبة من ماركة كيت سبايد Kate Spade.
تابعي المزيد عن سبب تخلّف كيت ميدلتون عن رويال أسكوت على الرغم من حضورها احتفال يوم ميلاد الملك تشارلز