لماذا لم تحضر كيت ميدلتون رويال أسكوت على الرغم من حضورها احتفال يوم ميلاد الملك تشارلز؟

كاثرين (كيت ميدلتون) تصل إلى عرض هورس جاردز في لندن (Catherine arrives to Horse Guards Parade in London). مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP
كاثرين (كيت ميدلتون) تصل إلى عرض هورس جاردز في لندن (Catherine arrives to Horse Guards Parade in London). مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP

شهد يوم أمس الأربعاء تجمعاً ملكياً ضخماً في ثاني أيام سباق الخيول البريطاني المرموق رويال أسكوت، اجتمع الملك تشارلز، الملكة كاميلا، الأمير ويليام، الأميرة آن، الأميرة يوجيني، وأعضاء آخرون من العائلة المالكة، هذا بالإضافة لوالدي الأميرة كيت؛ كارول ومايكل ميدلتون، في أول حدث عام لهما منذ أن أعلنت ابنتهما كيت ميدلتون في مارس أنها مصابة بالسرطان وتخضع للعلاج الكيميائي.

غياب كيت ميدلتون في سباق الخيول رويال أسكوت

جاء الحضور الملكي في رويال أسكوت الذي طالما كان عنصراً أساسياً في التقويم الاجتماعي الصيفي الملكي، في ظل غياب كيت ميدلتون، على الرغم من التوقعات العالية لرؤيتها بعد حضورها مراسم حفل يوم ميلاد الملك تشارلز الرسمي والمعروف باسم Trooping the Colour.
إليكِ هذا الخبر: بدون كيت ميدلتون: الأمير ويليام ينضم للملك تشارلز والملكة كاميلا في يوم الرباط

سبب غياب كيت ميدلتون عن رويال أسكوت

على الرغم من حضورها Trooping the Colour، إلا أن هذا لا يعني عودتها للقيام بمهامها الملكية، وهذا ما أكده مساعدو القصر، حيث قالوا أن الوقت الذي قضته الأميرة كيت في دائرة الضوء في يوم ميلاد الملك الرسمي لا يعني العودة إلى العمل الملكي، حيث تواصل إعطاء الأولوية لصحتها، بينما تواصل العلاج الكيميائي. وقال مصدر مقرب من العائلة المالكة لمجلة PEOPLE حصرياً في قصة الغلاف لهذا الأسبوع" "لقد كانت تفعل ما هو مناسب لها وتتعافى بشكلٍ خاص في المنزل، إنها تتعامل مع الأمر بأفضل ما تستطيع".
للمزيد من الأخبار: كيت ميدلتون تنضم للعائلة المالكة في شرفة قصر باكنغهام

عودة كيت ميدلتون لدائرة الضوء

عادت أميرة ويلز إلى دائرة الضوء للمرة الأولى منذ ما يقرب من ستة أشهر في حدث Trooping the Color في 15 يونيو، حيث انتقلت بالعربة مع أطفالها الأمير جورج، 10 سنوات، الأميرة تشارلوت، 9 سنوات، والأمير لويس، 6 سنوات، بالإضافة لزوجها الأمير ويليام. وظهرت بشكلٍ واضح أمام أعين الجمهور من خلال انضمامها لباقي أعضاء العائلة المالكة على شرفة قصر باكنغهام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».