فيديو.. أجمل موديلات فساتين سهرة فخمة من أسبوع الهوت كوتور في باريس

عكست تصاميم الفساتين خلال أسبوع باريس للموضة لموسم خريف وشتاء 2024-2025 أجواء الفخامة والرقي والإبهار بشكل استثنائي. في أسبوع الهوت كوتور بباريس، برزت هذه التصاميم كمصدر إلهام لكل امرأة تبحث عن إطلالة أنيقة وفاخرة في المناسبات والسهرات.
إذا كنتِ تبحثين عن فساتين سهرة أنيقة وراقية، فعليكِ أن تكتشفي المجموعات الساحرة من دور الأزياء العالمية في أسبوع الموضة بباريس لعام 2025. إذ تميزت التصاميم بالفساتين المرصعة بالتطريزات الفاخرة والكريستال، بالإضافة إلى الأكسسوارات البرّاقة التي تبرز أناقة المرأة العربية بأسلوبها الخاص.


إليك أجمل الفساتين السواريه من أسبوع الهوت كوتور

 

- الفستان الأسود الطويل من إيلي صعب


أبدع المصمم العالمي إيلي صعب في تصاميم فساتين السهرة لمجموعة موسم خريف وشتاء 2024-2025، حيث جمع بين الأناقة والفخامة بطريقة مذهلة. اعتمد المصمم على تفاصيل التطريز البسيطة واستبدلها في بعض التصاميم بالريش والمكشكش عند الصدر، ما أضاف للقطع بعداً جمالياً فريداً.
كما اختار إيلي صعب استخدام الألوان بشكل متقن؛ حيث تم استخدام اللون الأسود بشكل بارز إلى جانب اللونين الفيروزي والبرغندي، مما أضفى تبايناً رائعاً على المجموعة بأكملها. يبدو أن المصمم ركز بشكل كامل على تصاميم الفساتين الطويلة لهذا الموسم، ما يعكس تفرده في خلق إطلالات تخطف الأنظار في كل مناسبة.

 

فستان من إيلي صعب Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إليكم أيضاً: أجمل موديلات فساتين زفاف من أسبوع الهوت كوتور في باريس

 

- اللؤلؤ والكريستال من مجموعة زهير مراد

فستان من زهير مراد zuhair murad - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كما أبدع زهير مراد في تقديم مجموعته لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الهوت كوتور بباريس للأزياء الراقية، وذلك من خلال الاعتماد على العمل اليدوي الدقيق والتفاصيل المعقدة. تميزت التصاميم بالتطريزات الفاخرة من اللؤلؤ والكريستالات التي غطت سطح التصميم بأناقة، مما يعكس دقة الفن الفريدة للمصمم.
وقد أطلق زهير مراد صيحة الموزاييك في هذه المجموعة، وتُعتبر هذه الصيحة من بين الأكثر جمالاً في تصاميمه. استخدم قطع الزجاج على القماش الشفاف بطريقة تجعلها تبدو كأنها انفجار مرايا، حيث تم تجميعها وتركيبها بتقنية الفسيفساء الملونة، التي تمزج بين ألوان النيود مع انعكاسات وردية، مما أضفى على القطع بريقاً وجمالاً لافتين.

فستان من زهير مراد zuhair murad - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


- فساتين الأورغنزا والمخمل من جورج حبيقة

جورج حبيقة- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وقد أطلق المصمم جورج حبيقة من باريس مجموعته الراقية، التي اخترنا منه فستاناً من المخمل الأسود المزخرف بالأورغنزا الدائري والمرصعة بحبيبات من الكريستال اللامعة، ويتسم الفستان بقصة مستقيمة ومنسدلة نحو الأسفل.


- الفساتين القصيرة من روبير أبي نادر مع ذيل طويل


من مجموعة روبير أبي نادر لخريف وشتاء 2024، والتي طرحها ضمن أسبوع الموضة في باريس، اخترنا تصاميم الفساتين القصيرة المطرزة بالذهبي. واعتمد روبير تغطية الفستان الأزرق بكاب طويل يصل إلى الأرض، وزيّنه بتطريزات قطع مرصعة باللون الذهبي الفاخر. هذا المزيج من العناصر أضفى على التصميم شعوراً بالفخامة والرقي، مما يجعله مثالياً للمناسبات الخاصة التي تتطلب إطلالة مميزة ومذهلة.

تابعي المزيد عن جورج حبيقة يُطلق مجموعته الراقية ضمن أسبوع باريس للهوت كوتو لخريف وشتاء 2024- 2025

فستان من روبيرت أبي نادر robert abi nader - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©