كيف تختارين النظارات الشمسية الملائمة لوجهك موضة صيف 2024؟

نظارات من شانيل Chanel - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
نظارات من شانيل Chanel - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

لا تكتمل أي ملابس صيفية من دون زوج من النظارات الشمسية المميزة. ومع ذلك، إذا كنت تعيشين في الخليج، فإن هذه القطعة الأساسية في خزانة الملابس غير قابلة للتفاوض طوال العام، بغض النظر عن الموسم. لذا، نعرض لك اتجاهات وإطارات النظارات الشمسية المصممة التي يجب مراعاتها عند شراء زوج جديد، إلى جانب الأنماط المميزة التي تحتاجين إلى الاستثمار فيها.

نظارات شمسية مربعة

نظارات من ميو ميو Miu Miu - الصورة من العلامة

لتحقيق التوازن في شكل الوجه المستدير، اختاري الإطارات المربعة لإبراز ميزاتك، ولن تصبح قديمة الطراز أبداً. اخترنا لك هذا التصميم من ميوميو Miu Miu بزجاج بني شفاف، وهو خيار مثالي للشقراوات.
اقرئي أيضاً: اختاري نظارات شمسية مستطيلة لصيف 2024 بأسلوب النجمات

نظارات شمسية مستطيلة

نظارات من غوتشي Gucci - الصورة من العلامة

إذا كانت النظارات الشمسية المربعة تبدو رسمية بعض الشيء بالنسبة لذوقك، فلا يمكنك أن تخطئي في الإطارات المستطيلة الصغيرة والتي تتمتع بإطار عريض. يضيف هذا التصميم من غوتشي الغموض العصري إلى الصورة الظلية الخاصة بك. والجدير بالذكر أن العارضة كيندال جينر من أشد المعجبين بها. تليق النظارات المستطيلة بصاحبة الوجه المستدير وهو خيار مثالي للحنطيات.

النظارات الشمسية البيضاوية

نظارات من سيلين Celine - الصورة من العلامة

إذا كان لديك ملامح وجه أقوى مثل شكل الوجه المربع وخط الفك القوي، فاستخدمي النظارات الشمسية البيضاوية من سيلين لتنعيم الخطوط القاسية والحادة. استلهمي أسلوبك من أمثال بيلا حديد وهايلي بيبر واختاري الإطارات البيضاوية الدقيقة لشيء أكثر حداثة ومعاصرة. ويعتبر هذا الخيار مثالياً لصاحبة الوجه الذي يتخذ شكل قلب اي بجبين عريض وذقن رفيع.

نظارات شمسية كبيرة الحجم وهندسية

نظارات من كلوي Chloe - الصورة من العلامة

هل تبحثين عن شيء لإضافة القليل من الدراما لتعزيز أسلوبك أو ترغبين فقط في عكس الأسلوب المتخفي؟ الإطارات الكبيرة الهندسية التصميم من دار كلوي Chloe ستفي بالغرض. ويعتبر هذا الخيار مثالياً لصاحبة الوجه المثلّث.

نظارات عين القطة الهندسية

نظارات من جاكيموس Jacquemus - الصورة من العلامة

وهو تصميم رائج لهذا الموسم، وتُعتبر هذه النظارات الشمسية من جاكيموس Jacquemus الجذابة عالمياً مناسبةلأي شخص من صاحبات الوجه المثلث والبيضاوي والمستطيل والمربع باستثناء الوجه الدائري.

نظارات شمسية على طراز الطيار

نظارات من بربري Burberry - الصورة من العلامة

تُعتبر نظارات أفياتور Aviator أي أسلوب النظارات على طراز الطيار الكلاسيكية، وهو تصميم ليس مخصصاً لأولئك الذين يتمتعون بوجه طويل ومستطيل، بل يناسب أولئك ذوي الوجوه الصغيرة والمربعة مثل السوبر موديل روزي هنتنغتون وايتلي.

نظارات شمسية مستوحاة من Y2K

نظارات من علايا Alaia - الصورة من العلامة

استفيدي من التطور التكنولوجي في أول عقدين من القرن الحادي والعشرين لإضافة القليل من الشخصية إلى ملابسك الصيفية. هذا النمط من النظارات يسمى Rimeless Glasses فهو أكثر من مجرد موضة عابرة، لأنه يحتضن جاذبية خالدة تضيف لمسة من شخصيتك إلى أي مناسبة، فكونه خالٍ من الإطار يجعله مناسباً لجميع أشكال الوجوه.
قد يهمك أيضاً: استوحي من النجمات أجدد النظارات شمسية لتطلي بها في أولمبياد باريس 2024