روبيرتو كافالي يختتم أسبوع دبي للموضة.. إليكِ أبرز ما قدمه من صيحات

إطلالة من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
إطلالة من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بشغف كبير انتظرت عاشقات الموضة عرض ماركة روبيرتو كافالي Roberto Cavalli والذي كان الختام المثالي لفعاليات أسبوع دبي للموضة بالأمس، فقد نجح حدث الموضة الأبرز عربياً في جذب اهتمام قطاع كبير من النساء والمؤثرات المهتمات بالتعرف إلى آخر صيحات الموضة، نظراً لتنوع جدوله، والعروض القوية التي قدمها والتي نجحت في رسم صورة مبدئية لخطوط موضة ربيع وصيف 2025، كما تضمن عروضاً لمجموعات خريف 2024، ودعمت هذه النسخة المواهب الشابة، وقدمت مجموعات لمصممين مهتمين بالاستدامة واستخدام الأقمشة المعاد تدويرها، تابعي القراءة لتتعرفي إلى مجريات اليوم الأخير، واكتشفي معنا أبرز الصيحات التي زينت منصات العروض خلال الأيام الماضية.

مجموعة روبيرتو كافالي لصيف 2025.. إحياء لإرث الدار

إطلالة من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


استوحى المدير الإبداعي لماركة روبيرتو كافالي Roberto Cavalli فاوستو بولييزي Fausto Puglisi مجموعة ربيع وصيف 2025 التي اختتم بها أسبوع دبي للموضة من الإرث الغني للدار الإيطالية الشهيرة، فقدم سلسلة من الإطلالات المزينة بالطبعات البرية، وركز تحديداً على طبعة نقشة الحمار، فامتلأت منصة العرض بتشكيلة من الفساتين والأطقم المغطاة بهذه النقشة الجريئة، ولكننا أحببنا المعاطف الميدي المزودة بأحزمة تحدد الخصر والمنسقة مع البوت الأسود والقبعة الـCowboy.

إطلالة من روييرتو كافالي Roberto Cavalli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


سيطرت الإطلالات الشبابية على العرض المبهر الذي تابعناه بالأمس، فمشت العارضات على المدرج مرتديات الكنزات المحبوكة السوداء والمزينة بالنقوشات الحيوانية والتي نسقت مع تنانير سوداء قصيرة مكشكشة، وجزمات برقاب متوسطة الطول، وحقائب صغيرة سوداء مزينة بنقشة جلد التمساح التي لا تتأثر بمرور الزمن.

إطلالة من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كما حرص المدير الإبداعي فاوستو بولييزي على تقديم باقة من الفساتين الصيفية ذات الألوان الزاهية والمزينة بأنماط الورود أو الطبعات الاستوائية، ولفتنا منها الفستان الفضفاض المميز بقصته الانسيابية وحوافه غير المتساوية، والذي نسق مع حذاء أبيض بنعل بلاتفورم وحقيبة كتف ذهبية مقترنة بشراشيب.
وبوصولنا إلى ختام أسبوع دبي للموضة، نحن مهتمات بإطلاعك على أبرز ما قدمه من صيحات على مدار الأيام الماضية سواء لربيع وصيف 2025 أو لخريف وشتاء 2024 – 2025، لتكوني السباقة في اعتمادها في المواسم المقبلة.

الفساتين منخفضة الخصر نجمة 2025

فستان من ديمي باي غابرييلا Deme By Gabriella - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أعاد المصممون موضة الفساتين المصممة بخصر منخفض إلى الواجهة من جديد، فقد صادفناها في أكثر من عرض، ولكننا أحببنا الفستان الأسود السادة المصمم بتنورة بليسيه وياقة عالية والمنسق مع بليزر أسود وصندل بيج من مجموعة ماركة ديمي باي غابرييلا Deme By Gabriella، انتبهي؛ فهذا الستايل لا يناسب قصيرات القامة، استعيضي عنه بالموديلات مرتفعة الخصر والتي ستزيد من طولك.
لا يفوتك مشاهدة أبرز إطلالات النجمات في أسبوع دبي للموضة 2024

الجلابيات الشرقية بحضور مميز في أسبوع دبي

جلباب من ديما عياد Dima Ayad - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا يمكن تصور أسبوع دبي للموضة من دون الأزياء الشرقية، خاصة عروض المصممين العرب، وقد اهتمت المصممة ديما عياد Dima Ayad بتقديم باقة من الإطلالات التي استوحتها من الثقافة الشرقية الغنية، وركزت على الجلابيات الميدي الواسعة وصممتها من الساتان والحرير الرائجين وزينتها بطبعات الأزهار الملونة، والتي منحتها لمسة حيوية ستحب أن تعتمدها النساء في عطلات صيف 2025.

البدلات الواسعة الأبرز في صيف 2025

إطلالة من هيفين لايتس Heaven Lights - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بعدما حققت رواجاً ملحوظاً خلال موسم الصيف الذي قد أوشك على الانتهاء، ستنتقل معنا الأطقم الواسعة المؤلفة من قميص طويل أو متوسط الطول وبنطلون واسع إلى 2025، فقد رصدناها في مجموعات كثيرة، ولفتنا الطاقم المطبع بورود باستيلية على خلفية بيج من مجموعة ماركة هيفين لايتس Heaven Lights، وننصحك بتنسيقه مع صندل أخضر فاتح على غرار العارضة، واحملي حقيبة من اللون نفسه أو اختاريها باللون الأسود لتكتمل إطلالتك الناعمة.

الفيونكات والريش تغزو منصات أسبوع دبي

فستان من عرض Itrh - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بدأ أسبوع دبي للموضة بمجموعة من العروض المخصصة لأزياء الهوت الكوتور، ولهذا كان طبيعياً أن نرى فساتين السهرة المزدانة بالتفاصيل الدراماتيكية التي زادت التصاميم تفرداً وفخامة، وهذا العام كان للفيونكات والريش دور كبير في تزيين الكثير من القطع، حتى أن بعض الماركات جمعت بينهما في الطلة الواحدة، كما في الفستان الأخضر الطويل الذي خطف أنظارنا في عرض ماركة Itrh، والذي تم تغطيته من الأمام بالفيونكات الضخمة المزينة بالريش النافر.

البلوزات البيبلوم تجتاح عروض دبي

إطلالة من ريزمان روزيني Rizman Ruzaini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


سيطرت قصة البيبلوم بشكل واضح على عروض أسبوع دبي للموضة، وكانت الحصة الأكبر في عرض ماركة ريزمان روزيني Rizman Ruzaini، فأعجبتنا البلايز البيضاء المطبعة بزخارف زرقاء مصممة بأكمام طويلة منفوخة والمنسقة مع تنانير ميدي من ذات اللون والطبعة وأحذية شفافة، إطلالة تجمع بين الرقي والاحتشام، وتستمد فخامتها من القصة النظيفة ونعومة الخامة المستخدمة، وهي تناسب إطلالات النهار والمساء بإجراء بعض التعديلات على الأكسسوارات.

أزياء الممتلئات تحتل الصدارة على المنصات

فستان من ديزاينرز أند أس Designers & Us - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اهتم المصممون المشاركون في أسبوع دبي للموضة بتقديم أزياء تناسب النساء كافة، لذا كانت الملابس المناسبة للممتلئات القاسم المشترك بين أغلب العروض، حتى أن بعض الماركات قدمت أكثر من إطلالة بقياسات كبيرة، سيعجبك فستان السهرة المخمل المحدد للقامة والذي يتسع من عند الركبة من مجموعة ماركة ديزاينرز أند أس Designers & Us، اللون الأسود الملكي المدموج بالأحمر الاحتفالي منحه لمسة تفرد لا تضاهَى.

المعاطف المزدانة بالترتر موضة 2025

إطلالة من أنجيلو إيستيرا Angelo Estera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم يكتفِ المصممون بتقديم المعاطف التقليدية المناسبة للنهار على مدارج عروض أسبوع دبي للموضة، بل رأينا تصاميم مغلفة بالترتر اللامع تناسب السهرة؛ مثل المعطف الزهري الفاتح المنسق مع بنطلون من اللون نفسه والتطريز من مجموعة ماركة أنجيلو إيستيرا Angelo Estera.

فساتين سهرة بأكمام منفوخة أحدث موضة

فستان سهرة من أنايا Anaya - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يبدو أن فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة ستحتفظ بمكانها ضمن قائمة الاتجاهات الرائجة في ربيع وصيف 2025، فقد تكررت في أكثر من عرض خلال الأيام الماضية، وقدمتها ماركة أنايا Anaya بقصة مبتكرة حيث ظهرت إحدى العارضات بفستان مستقيم القصة منسدل الكتفين، مميز بأكمامه الطويلة ومزود بأكتاف ضخمة منفوخة جعلته من القطع التي جذبت اهتمام عاشقات الستايلات الجريئة من حضور أسبوع دبي للموضة.
ربما ترغبين في التعرف إلى أبرز ما جاء في اليوم الخامس من أسبوع دبي للموضة