أبرز إطلالات النجمات في أسبوع دبي للموضة 2024

درة زروق- الصورة من حسابها على انستغرام
درة زروق- الصورة من حسابها على انستغرام

يعَد أسبوع دبي للموضة من أبرز الأحداث التي يشهدها العالم العربي كل عام، وتحرص العديد من النجمات على حضور مختلف عروض الأزياء والفعاليات الخاصة بالحدث. وفي أسبوع دبي للموضة 2024 المقام حالياً، تألّقت النجمات بإطلالات جذابة وآسرة، طغت عليها الفساتين الأنثوية، وخاصةً خلال حضورهن حفل العشاء الذي أقامته علامة Designers & Us للأزياء، على هامش عرضها المميز.

درة زروق فاتنة بالفستان الأحمر


مثل عادتها، سرقت درة زروق الأضواء بإطلالة ساحرة بالفستان الأحمر اللامع من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobaike، بقَصّة ضيقة تُبرز انحناءات الجسم مزيناً بشراشيب وتطريزات باللون الأحمر على منطقة الصدر والأكتاف، مع شق جانبي طويل ينتهي بالشراشيب المطرّزة. ونسّقت معه صندلاً أحمر بتصميم يلتف حول الساق بشكل الأفعى. وأكملت اللوك بمجوهرات ألماسية من تيفاني آند كو Tiffany & Co.

 


جاءت الإطلالة الثانية لدرة أكثر رقياً وبساطة، بفستان أسود بقَصّة عمودية مع ياقة V وأكمام طويلة، مع لمسة جريئة تكشف منطقة أسفل الصدر. وتميّز بالقماش البرّاق الذي زاد من فخامته، والتنورة الطويلة التي أكسبتها طولاً ورشاقة، وأبرزت قوامها الممشوق، ونسّقت معه خواتم ألماس فاخرة.

 

زينة مكي تفيض أنوثة بالفستان الأحمر


أيضاً تألّقت الممثلة اللبنانية زينة مكي بفستان أحمر يجمع بين الأنوثة والعصرية؛ حيث التصميم المستوحى من القميص بالياقة ولكن من دون أكتاف وأكمام، مع قَصّة تحدد الخصر وتنورة واسعة مزيّنة بجيوب أمامية، وهو من توقيع ماركة Lili Blanc، وقد بدت إطلالتها مختلفة وغير تقليدية.
اكتشفي كيف نسقت النجمات العربيات القميص الأبيض مؤخراً؟

لين برنجكجي تختار الجمبسوت الضيق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لين (@leen.brinjikji)


أطلت لين برنجكجي زوجة النجم معتصم النهار بجمبسوت ضيق يحدد قوامها الممشوق، بأكمام طويلة مع كتف مكشوف، ونسّقت معه معطفاً أسود طويلاً، بالإضافة إلى البوت الجلد الطويل بالكعب العالي، والنظارات الشمسية؛ لتواكب الموضة بأسلوب جريء ولافت للأنظار.

نور علي بإطلالة راقية باللون الأبيض


اعتمدت النجمة السورية نور علي إطلالة ناعمة وراقية في نفس الوقت بأزياء باللون الأبيض من توقيع علامة BLSSD، والتي جمعت السترة البيضاء الطويلة بالأكمام الطويلة والشق الجانبي الطويل، مع لمسة جريئة بشق يكشف أحد الجانبين، وبنطلون أبيض واسع. ونسّقت معها نظارة شمسية، ومجوهرات ناعمة من تيفاني آند كو Tiffany & Co.

شكران مرتجى بالفستان الأسود القصير


لفتتنا إطلالة النجمة السورية شكران مرتجى بالفستان الأسود القصير الذي تميّز بأناقته ورقته في نفس الوقت؛ ليتناسب مع أجواء حفل العشاء في أسبوع دبي للموضة. وهو بأكمام طويلة، أحدهما شفاف، وقَصّة تحدد الخصر مع تنورة عمودية تصل إلى أسفل الركبتين مباشرةً. ونسّقت مع الفستان حقيبة يد صغيرة وحذاءً كلاسيكياً بكعب عالٍ باللون الأسود، وأضفت لمسة من الفخامة بالأقراط الذهبية الطويلة.

إطلالتان أنيقتان لساشا دحدوح


ظهرت النجمة اللبنانية ساشا دحدوح بإطلالات جذّابة وأنيقة خلال أسبوع دبي للموضة 2024، الإطلالة الأولى في حفل العشاء الخاص بعلامة Designers & Us بفستان أسود قصير مزيّن بالشراشيب الطويلة، بتصميم مستوحًى من البليزر، من توقيع المصمم اللبناني عبود جمال. وأضافت فخامة للوك بمجوهرات من Sherilz، والحذاء الأسود بسوار الكاحل.

 


وتميّزت الإطلالة الثانية بالحيوية؛ حيث ارتدت فستان ترتر ملوناً بياقة مرتفعة وأكمام طويلة مع تصميم عمودي قصير، أيضاً من توقيع عبود جمال، ونسّقت معه مجوهرات مرصّعة بالأخضر تتناغم مع الفستان من Sherilz، وحذاء أسود بكعب عالٍ.
قد يعجبك أيضاً: نسقي الجمبسوت على طريقة نانسي عجرم