الفستان الأبيض نجمٌ مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 وجورجينا رودريغيز أكثر المتألقات

جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez في مهرجان فينيسيا السينمائي 81- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي
جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez في مهرجان فينيسيا السينمائي 81- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

يواصل مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 إبهار الجميع، مع مجموعة مذهلة من فساتين النجمات التي خطفت الأنظار، حيث تبرز كل نجمة ذوقها الفريد على السجادة الحمراء، وقد كان للفستان الأبيض حضور لافت في مهرجان كان، وتألقت به مجموعة من النجمات بتصاميم أخاذة ومميزة، اخترنا لكِ أجملها وأكثرها أناقة.

أناقة كيت بلانشيت بالفستان الأبيض

Embed from Getty Images


تألقت كيت بلانشيت Cate Blanchett بفستان مصمم خصيصاً لها من تصميم لويس فويتون Louis Vuitton باللون الأبيض بياقة مرتفعة، تميز بتصميم يحدد الخصر ويبرز نحافته، مع كاب قصير بطبقة من الدانتيل تزين الصدر، وتنورة بقصّة عمودية وذيل بسيط من الخلف، وقد تناسب كثيراً مع تسريحة شعرها القصير، وأكملت الإطلالة بمجوهرات ألماسية ناعمة.

ستيلا مكسويل تختار فستاناً أبيض ناعماً

Embed from Getty Images


لفتت عارضة الأزياء ستيلا مكسويل Stella Maxwell بإطلالتها بالفستان الأبيض الحريري الناعم، بقصّة عمودية، مزين بوشاح طويل يلتف حول الرقبة، وينسدل من الخلف، مع حمّالة واحدة، وتناغم مع تسريحة شعرها البسيطة، بذيل الحصان، حيث ينسدل شعرها الطويل من الخلف.

أليجاندرا سيلفا وإطلالة أنثوية بالفستان الأبيض

Embed from Getty Images


بدت إطلالة أليجاندرا سيلفا Alejandra Silva زوجة النجم ريتشارد جير في غاية الأنوثة والرقة بفستان أبيض رقيق بحمالة واحدة رفيعة، مع كشاكش على الخصر وشق أمامي طويل، ليبرز الصندل المزين بكرات فضية برّاقة، ونسقت معه مجوهرات ألماسية ناعمة.
اكتشفي كيف تغيرت إطلالات كيت بلانشيت في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 وعلى مر السنوات؟

تايلور راسل لافتة للأنظار بفستان شانيل

Embed from Getty Images


اختارت النجمة الكندية تايلور راسل Taylor Russell، إطلالة غير تقليدية ولافتة للأنظار بفستان من توقيع دار شانيل Chanel من مجموعة ربيع وصيف 1993، تميز بصيحة الكورسيه، لتعيد هذا الفستان إلى السجادة الحمراء بعد 30 عاماً من ظهوره، حيث كانت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة كلوديا شيفر قد ارتدته من قبل، وقد نسقت معه مجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co.

إطلالة مارياكارلا بوسكونو بالفستان الأبيض

Embed from Getty Images


ارتدت عارضة الأزياء والممثلة الإيطالية مارياكارلا بوسكونو Mariacarla Boscono فستاناً أبيض حريرياً بحمالات رفيعة وياقة V مع فتحة طويلة، وتزين بالريش الأسود، ونسقت معه حذاء أسود طويلاً من الجلد لتبدو لافتة للأنظار، وأكملت الإطلالة بقطعة مجوهرات حصرية من بوميلاتو Pomellato، وهي قلادة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس والتورمالين الأخضر.

نيكول بريدون وإطلالة ناعمة بالفستان الأبيض

Embed from Getty Images


ظهرت نيكول بريدون Nicole Brydon صديقة النجمة جاستن ثيرو بفستان أبيض ناعم بياقة مرتفعة وبدون أكمام مع قصّة عمودية بشق خلفي طويل، ونسقت معه حذاءً ميتاليكياً بكعب عالٍ مزين بسوار الكاحل، وتميزت الإطلالة بالرقّة والبساطة التي تعكس شخصيتها، واكتفت معها بأقراط Stud ألماسية وخواتم ناعمة.

جورجينا رودريغيز تتألق بالأبيض

جورجينا
جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez في مهرجان فينيسيا السينمائي 81- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

تألقت حبيبة النجم كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بفستان من الحرير الأبيض الذي يتسم بطابع عرائسي وقصة خالية من الأكمام مع تصميم مستقيم طويل وضيق. وتزينت بطوق ماسي وسرحت شعرها بطريقة متموجة.
شاهدي كيف تطورت إطلالات نيكول كيدمان وصولاً إلى مهرجان فينيسيا السينمائي 2024؟