إطلالات لا تنسى من حفل أمفار فينيسيا 2024.. كلُّ ما تريدين معرفته بالصور

كيلي رولاند Kelly Rowland من حفل أمفار 2024 (مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer/Getty Images)
كيلي رولاند Kelly Rowland من حفل أمفار 2024 (مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer/Getty Images)

تألّقت النجمات بأبهى الإطلالات التي حملت توقيع أسماء لبنانية بغالبيتها، في حدث خيري، اجتمع فيه نخبة من نجوم الفن حول العالم، وهو حفل أمفار AMFAR Venezia الذي جرى على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival. كما شهدت السجادة الحمراء حضور العديد من نجوم الفن العربي والعالمي.
وتُعَد مؤسسة أمفار واحدة من المنظمات غير الربحية الرائدة في العالم، المخصصة لدعم أبحاث الإيدز والوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية وتعليم العلاج. فمنذ نحو أربعة عقود، عملت أمفار على تسريع وتيرة أبحاث الإيدز، وساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات التي أدّت إلى إنقاذ الأرواح في العالم. ومنذ عام 1985، استثمرت أمفار أكثر من 635 مليون دولار في برامجها، ومنحت أكثر من 3800 منحة لفرق البحث في جميع أنحاء العالم.
ولهذه المناسبة، يستعد النجوم للمشاركة في هذا الحدث، وللتنافس ليس فقط في فعل الخير؛ بل في الإطلالات التي اخترنا لكِ أجملها، على الشكل التالي:


كيلي رولاند في فستان أبيض من الكريب

Embed from Getty Images


تألّقت النجمة كيلي رولاند Kelly Rowland بفستان من الكريب الحريري الأبيض، تناغم مع بشرتها السمراء الجذابة، يتسم بقَصة هندسية عالية من الأكتاف، والتنورة بقَصة درابية مقوسة ذات تصميم مستقيم ضيّق من الأسفل، وقد توجت إطلالتها بتسريحة متموّجة. كما انتعلت حذاء بلاتفورم بكعب عريض عالٍ أبيض اللون.

جوزفين سكرايفر ترتدي من زهير مراد

Embed from Getty Images


بدت النجمة جوزفين سكرايفر Josephine Skriver رائعة بفستان أسود مونوكروم خالٍ من الأكمام، يتسم بقَصة مستقيمة طويلة، وهو من تصميم المبدع العالمي زهير مراد. ويتميز الفستان بحزام براق ميتاليكي تحت الصدر؛ لإضفاء المزيد من الطول إلى قامتها.

طوني غارن في فستان فضي ميني ووشاح من الريش

Embed from Getty Images

اتسمت إطلالة  طوني غارن Toni Garrn إطلالتها بتألُّق الثمانينيات؛ فقد ارتدت الفستان الغليتر الفضي الميني، ونسّقت معه الوشاح المزدان بالريش الأبيض على كتفيها.

جوردانا مايا في فستان من التول الأحمر

اختارت النجمة جوردانا مايا Jordana Maia الفستان الأحمر الياقوتي المنفّذ من التول المزركش، بقَصة ميدي واسعة منسدلة تمتد حتى الكاحل. وهو من تصميم دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana. وانتعلت حذاء ستيليتو من الجلد اللامع الأسود.

نيكول كيمبل وأنطونيو بانديرس معاً في حفل أمفار فينيسيا 2024

Embed from Getty Images

أطل الثنائي بكامل بهائه؛ فقد ارتدى النجم بدلة توكسيدو باللون الأسود منسّقة مع قميص أبيض وعقدة الفراشة السوداء. وتألّقت نيكول كيمبل بفستان منفّذ من الترتر الذهبي على قاعدة من القماش البيج الحريري المبطّن.


تابعي المزيد من ثنائيات زادت مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 تألقاً: أمل وجورج كلوني الأكثر أناقة


رومر ويليس ترتدي من جورج شقرا

Embed from Getty Images


اختارت رومر ويليس Rumer Willis   الفستان المصنوع من الحرير والشيفون الشفاف بقَصة منسدلة تلامس الأرض، وهو باللون البني الكاراميل، وحمل توقيع المصمم العالمي جورج شقرا.
تابعي المزيد معنا عن فعاليات المهرجان واكتشفي إطلالات ميتاليكية من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه الرابع: توهُّج يليق بالأضواء

ستيلا مكسويل بالسومون المطرّز

ارتدت العارضة الحسناء ستيلا مكسويل Stella Maxwell فستاناً بلون السومون المطرّز بخرز ملوّن، ويتسم بقَصة ضيقة وطويلة، وهو من تصميم المبدع العالمي إيلي صعب، ويعود إلى مجموعة ربيع وصيف 2005 الراقية.

Embed from Getty Images