ثنائيات زادت مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 تألقاً.. أمل وجورج كلوني الأكثر أناقة

جورج وأمل كلوني في مهرجان فينيسيا 2024 (مصدر الصورة Photo by Alberto PIZZOLI / AFP)
جورج وأمل كلوني في مهرجان فينيسيا 2024 (مصدر الصورة Photo by Alberto PIZZOLI / AFP)

يداً بيد، أطلّ الثنائي الأبرز أمل وجورج كلوني في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice film festival، فتصدرا إطلالات اليوم الخامس من المهرجان خلال افتتاح فيلم  Wolfs، ورسما بخياراتهما على السجادة الحمراء خطوط الأناقة التي تجلت في لونين أساسيين طبعا ليل أمس؛ وهما رقة الباستيل وكلاسيكية الأسود الفاحم. حفل مهرجان البندقية السينمائي الـ81 بأجمل الثنائيات إضافة إلى جورج كلوني وأمل، شهدنا براد بيت وصديقته إيناس دي رامون، والنجم ريتشارد غير وزوجته أليخاندرا سيلفا. فكيف بدت لنا إطلالات النجوم من ثنائيات وغيرها؟ نستعرضها لك سيدتي كما يلي:

ريتشارد غير وأليخاندرا سيلفا واليد باليد

Embed from Getty Images


ظهر الثنائي المتزوج منذ 2018 في مهرجان البندقية السينمائي يداً بيد، وهو يرتدي البدلة التوكسيدو الكلاسيكي؛ ليجسد فارس أحلام التسعينيات، كما عهدناه في فيلم Pretty Woman، ونسق القميص الأبيض والحذاء الجلدي الأسود اللامع وعقدة الفراشة السوداء، وبدا في قمة السعادة إلى جانب زوجته أليخاندرا سيلفا التي تصغره بأكثر من ثلاثين عاماً، وهي مرتدية الفستان الحريري الأبيض المنسدل، والذي يتسع من الأوراك لينحدر إلى الأسفل، ويتميز بقصة أكتاف غير متجانسة من الأعلى، وقد سرحت شعرها بطريقة جانبية.


الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين.. رقة الباستيل ورزانة الأسود

Embed from Getty Images


أطلّ النجم جورج كلوني مرتدياً البدلة الكلاسيكية السوداء التي يتداخل معها ياقة الساتان الممهورة بتوقيع المصمم جيورجيو أرماني Giorgio Armani كما جرت العادة، فالنجم لا يلف ولا يدور في خياراته؛ لأنه يجسد صورة حقيقية للدار الإيطالية، وقد تم تنسيق الحذاء الرسمي الرائع والقميص الكلاسيكي الأبيض مع عقدة الفراشة المصنوعة من الساتان، وإلى جانبه بدت أمل كلوني بفستان مزركش بطبقات من الكشاكش القصيرة على قماش الشيفون باللون الأصفر الباستيل، وهو اللون الرائج لهذا العام، وقد حمل توقيع دار إيطالية وهي فيرساتشي Versace، وينتمي إلى خط أتولييه فيرساتشي.

براد بيت وإيناس دي رامون على سجادة مهرجان البندقية السينمائي


ظهر براد بيت إلى جانب إيناس دي رامون ببدلة سوداء أوفرسايز، تتمتع بقصة مريحة مع قميص واسع وسترة طويلة تزدان بحواف من الساتان، ومنسقة مع بلوزة قطنية باللون الأسود وحذاء مربع الواجهة من الأمام، فلقد جرت العادة أن يرتدي النجم إطلالة مشابهة لكلوني، ولكنه اعتمد ستايلاً مخالفاً للتوقعات، ولكنه حافظ على خيار الأسود.
تابعي المزيد من الأخبار والإطلالات فأبرزها جورج كلوني وبراد بيت.. كيف بدت إطلالات النجوم في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024؟

أبرز إطلالات النجمات في اليوم الخامس من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

كيت بلانشيت وخيار الأسود فمن المصمم؟

Embed from Getty Images


ظهرت النجمة كيت بلانشيت بإطلالة كلاسيكية من المخمل الأسود، التي تشبه خياراتها الأخيرة، ولكنها حملت توقيعاً فرنسياً؛ وهي دار لويس فويتون، فالفستان يزدان من الأعلى بتكسيرات مقلوبة إلى أعلى مع خصر ضيق وتنورة مستقيمة تعانق القوام؛ لتتسع من الأسفل، وقد زادها رقياً تسريحة الشعر القصير المتموجة، والمكياج الناعم الذي بات سمة للنجمة في غالبية إطلالاتها.

أوليفيا يانغ في فستان ميتاليكي أسود

Embed from Getty Images


تألقت النجمة بفستان من قماش اللاميه الأسود، ويتسم بزخرفات من الورود تغني أعلى الفستان الضيق والمستقيم، والذي يضفي الطول إلى قامتها، وهو حمل توقيع دار فالدرين ساهيتي Valdrin Sahiti.

إيمي راين تتألق بالباستيل الزهري في مهرجان البندقية السينمائي 81


وتميزت إطلالة النجمة إيمي راين Amy Ryan خلال افتتاح فيلم  Wolfs باختيارها فستاناً رائعاً من الأورغنزا الحريرية بقصة تزدان بتكسيرات على شكل مروحة من الأعلى مع حزام عريض لإبراز الخصر، وتتسم القصة بتصميم مستقيم ضيق وطويل، وهو من توقيع دار ألكسيس مابيل Alexis Mabille، وينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2021 الراقية.

فيليسيتي جونز تختار الباستيل الزهري أيضاً


وبدورها، اختارت النجمة فيليسيتي جونز Felicity Jones، خلال حضور افتتاح فيلم The Brutalist، فستاناً من الحرير الساتاني باللون الزهري بدرجة الباستيل، ويتسم بقصة خالية من الأكمام مع تنورة مستقيمة طويلة بقصة مريحة مع ذيل قصير. الفستان من توقيع دار برادا Prada. وتوجت إطلالتها بتسريحة شينيون مينيمالية وأحمر شفاه مخملي أحمر زادها تألقاً على السجادة الحمراء.
تابعي المزيد معنا عن فعاليات المهرجان واكتشفي إطلالات ميتاليكية من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه الرابع.. توهج يليق بالأضواء