أبرزها جورج كلوني وبراد بيت.. كيف بدت إطلالات النجوم في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024؟

( Daniele Venturelli WireImageبراد بيت وجورج كلوني معاً في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 (مصدر الصورة
( Daniele Venturelli WireImageبراد بيت وجورج كلوني معاً في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 (مصدر الصورة

تألق العديد من النجوم في مهرجان فينيسيا السينمائي Venice Film Festival 2024، على السجادة الحمراء وفي إطلالات الشارع فور الوصول إلى فينيسيا، بأزياء عصرية حملت توقيع أرقى الدور الإيطالية. وقد لفتت أنظارنا إطلالات بعض النجوم الذين اختاروا بدلات رجالية أنيقة باللون الأسود التقليدي مع القميص الأبيض، ولكن ما لاحظناه هو تخلي العديد منهم عن ربطة العنق الكلاسيكية، ليكسروا القواعد الصارمة والمتعارف عليها على السجادة الحمراء في المهرجانات والأحداث الكبرى مثل مهرجان كان وحفل الأوسكار، حيث يُعتبر مهرجان فينيسيا السينمائي أكثر مرونةً عن بقية الأحداث، ومع ذلك، بدت إطلالاتهم جذابةً وعصريةً، فلم يطغَ عليها الطابع الرسمي بما تعنيه الكلمة، ولكنها تميزت بالحرية والبساطة، وقد جاء اختيار البدلات مع لمسات عصرية كالوشاح الذي أضافه النجم جود لو على إطلالته، ولكن يبقى أن لعودة الثنائي النجم براد بيت وجورج كلوني معاً وقع آخر ونكهة أخرى تعيدنا إلى أيام أفلام "أوشن" التي مثلا فيها معاً. لنطالع معاً أبرز إطلالات النجوم الرجال في مهرجان البندقية السينمائي هذا العام!.


جورج كلوني وبراد بيت معاً في اليوم الخامس من مهرجان فينيسيا السينمائي81

Embed from Getty Images


اتسمت إطلالة النجمين جورج كلوني وبراد بيت بالكلاسيكية العصرية فلقد ارتدى جورج كلوني George Clooney البدلة الرمادية بقصة مستقيمة كلاسيكية مع قميص أبيض ووضع نظارات مستطيلة بنية قاتمة، وانتعل حذاء جلدياً أسود، فيما اختار براد بيت Brad Pitt البدلة الزرقاء السماوية التي تناسب لون عينيه مع تيشرت أبيض، وانتعل حذاء رياضياً أبيض ووضع نظارات أفياتور بنية داكنة. ويذكر أن النجم براد بيت Brad Pitt وصل بصحبة صديقته مصممة المجوهرات انيس دي رامون Ines de Ramon إلى فينيسيا لحضور المهرجان، وقد تألقا بإطلالات عصرية وأنيقة، وقد ارتديا قمصاناً بيضاء منسقة الألوان في يوم صيفي مشمس، فجمعت إطلالة النجم براد بيت بين القميص الأبيض والبنطلون الكاروه، فيما ارتدت صديقته تيشيرتاً أبيض وتنورة بيج ناعمة.

 

Embed from Getty Images


بدوره تألق  النجم جورج كلوني برفقة زوجته أمل علم الدين، خلال افتتاح فيلم Wolfs، فالتقطت لهما عدسات الكاميرا صوراً فور إطلالتهما على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024، حيث اعتمد جورج قميصاً أبيض مع بدلة توكسيدو سوداء وبنطلون أسود مع بابيون من الساتان، فيما تألقت أمل بفستان أصفر باستيل من الشيفون تميز بقصة منسدلة واسعة، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر ناعمة على كتفيها.
بينما اختار براد بيت البدلة السوداء المصنوعة من الكريب ولكن بقصة مريحة بخلاف كلوني الذي اعتمد القصة الكلاسيكية واختار البلوزة القطنية السوداء والحذاء الجلدي المربع الواجهة من الأمام.

 

Embed from Getty Images


ريتشارد غير وأليخاندرا سيلفا معاً في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 81

 

Embed from Getty Images
 

كما حضر النجم ريتشارد غير وإلى جانبه أليخاندرا سيلفا اليوم الرابع من المهرجان فارتدى النجم التوكسيدو الأسود مع القميص الرسمي الأبيض والحذاء اللامع الأسود وبدت رفيقته أليخاندرا سيلفا أنيقة بفستانها الحريري الأبيض بقصة منسدلة نحو الأسفل.


أدريان برودي ببدلة سوداء عصرية على السجادة الحمراء


اختار النجم أدريان برودي Adrian Brody البدلة السوداء المستقيمة الضيقة مع قميص ضيق أسود ونسق معها مشبكاً مرصعاً بأحجار سوداء لامعة على شكل زهرة كبيرة على ياقة السترة. كما انتعل حذاء لامعاً أسود اللون، وذلك خلال افتتاح فيلم Brutalist الذي يشارك فيه ضمن مهرجان البندقية السينمائي 2024.

أنطونيو بانديرس بالبدلة السوداء والقميص الأبيض


تألق النجم أنطونيو بانديرس Antonio Banderas ببدلة أنيقة باللون الأسود مع قميص أبيض، وأضاف لمسة جذابة ببابيون باللون الأسود، مع حذاء أسود من الجلد اللامع، وقد زادت جاذبيته مع النظارة الشمسية بالعدسات الملونة، والتي تخلى عنها في وقت لاحق على السجادة الحمراء، وقد التقطت عدسات الكاميرا العديد من الصور له بصحبة صديقته نيكول كيمبل Nicole Banderas والتي اعتمدت فستاناً أحمر ناعماً.

نيكولاس هولت ببدلة سوداء أنيقة

 

نيكولاس هولت Nicholas Hoult - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي
 نيكولاس هولت Nicholas Hoult - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


اعتمد النجم الإنجليزي نيكولاس هولت Nicholas Hoult على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدلة سوداء أنيقة تجمع بين الفيست الداخلي والبليزر والبنطلون بالقصّة المستقيمة، ونسَّق معها القميص الأبيض وبابيون باللون الأسود، فضلاً عن الحذاء الأسود اللامع، وتميزت إطلالته بالرقي والعصرية في الوقت نفسه.

جود لو يخطف الأنظار بلمسته غير المألوفة

 تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي
جود لو Jude Law- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

يبدو أن كسر القواعد على السجادة الحمراء أصبح من الأمور المتبعة بين النجوم والنجمات، ففي كثير من الأحيان، نجد نجمات يتخلين عن الفساتين المتعارف عليها، كما أن النجوم الرجال يحاولن الهروب من تلك القواعد، وأبرزهم النجم جود لو Jude Law الذي لفت الأنظار بإطلالته، واعتمد البدلة السوداء مع تيشيرت أسود بصدر مفتوح، وربطة عنق بأسلوب غير تقليدي، وهو ما جعله محط أنظار الجميع، وقد أكمل إطلالته بالحذاء الجلد اللامع باللون الأسود.
اكتشفي كيف تختار أنجلينا جولي أزياءها على السجادة الحمراء في المهرجانات الدولية؟

فيليب فورست لويتسكي يختار بدلة زرقاء عصرية

فيليب فورست لويتسكي Phillip Forest Lewitski- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
فيليب فورست لويتسكي Phillip Forest Lewitski- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

اختار النجم فيليب فورست لويتسكي Phillip Forest Lewitski البدلة الزرقاء الحيوية بدرجة البترولي التي تتسم بقصة أوفرسايز عصرية ذات طابع مريح ونسق معها الجيليه المزرر من القماش نفسه من دون قميص، وتزين بقلادة سوداء حول العنق، وانتعل الحذاء الأسود اللامع.


ماتياس لوكاس في كارديغان أسود مع سروال مريح

​    ​تصوير يوسف بوهوش

ماتياس لوكاس Mattias Lucas في مهرجان فينيسيا السينمائي- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

اختار النجم ماتياس لوكاس Mattias Lucas خلال افتتاح فيلم The Order كنزة كارديغان من الصوف الرقيق المحبوك الأسود مع قميص قطني أبيض وسروال أسود كلاسيكي بقصة مريحة.


تاي شريدان في بدلة سوداء كلاسيكية من برادا

تاي شريدان Tye Sheridan- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
تاي شريدان Tye Sheridan- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
 

تألق النجم تاي شريدان Tye Sheridan ببدلة كلاسيكية الطراز سوداء من الكريب ونسق معها قميصاً كلاسيكياً أبيض مع بابيون من الساتان الأسود وقد حملت البدلة توقيع دار برادا Prada.

مايكل كيتون وأناقة باللون الأسود


ظهر النجم مايكل كيتون Michael Keaton بإطلالة جذابة باللون الأسود، حيث ارتدى البدلة السوداء مع قميص أسود وبابيون باللون الأسود، ومثل عادته، تميز بالأناقة والرقي، حيث طبق القواعد باختيار الإطلالة الرسمية على السجادة الحمراء، ونسَّق مع البدلة حذاء كلاسيكياً أسود.

جاستن ثيرو يختار البليزر الأبيض مع البنطلون الأسود


على عكس بقية النجوم، اختار النجم جاستن ثيرو Justin Theroux البليزر الأبيض مع القميص الأبيض والبنطلون الأسود، وتميزت إطلالته بالجاذبية والعصرية، ليواكب صيحة اللون الأبيض الرائجة في عالم البدلات الرجالية، وأكمل اللوك بحذاء أسود برقبة قصيرة وبدون أربطة مع كعب مرتفع قليلاً، فضلاً عن الأساور الذهبية للمسة فاخرة.
مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: طابع مينيمالي يسود إطلالات النجمات في اليوم الثاني