إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: السر يكمن في التفاصيل

المؤثرة ليوني هان Leonie Hanne  في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 (مصدر الصورة  Marco BERTORELLO / AFP)
المؤثرة ليوني هان Leonie Hanne في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 (مصدر الصورة Marco BERTORELLO / AFP)

حفلت إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival في اليوم الثالث بالغنى بالتفاصيل، من تكسيرات منفذة على شكل ورود أو تطريز على شكل لعبة الشطرنج بالترتر الأسود والبيج النيود، ولا ننسى الكورسيهات التي أغنت الفساتين، فكيفما نظرنا إليها نكتشف المزيد من التفاصيل بأبعاد ثلاثية، تجعل النجمات محط أنظار على السجادة الحمراء، فلا تملّ العين من النظر إلى الأزياء ليس لألوانها الحيوية بل للتطريز المنمق والقصات المنفذة بحرفية يدوية في مشاغل أرقى الدور العالمية. اكتشفي معنا "سيدتي" دقة التفاصيل وروعتها في الأزياء التي اخترناها لك من مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 81.


الكورسيه المرصع بالكامل مع تنورة مخملية مع نيكول كيدمان

مهرجان فينيسيا السينمائي 2024
                      نيكول كيدمان في مهرجان فينيسيا 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

 


تألقت النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman في مهرجان البندقية السينمائي بزي يتألف من كورسيه منفذ على قاعدة من الأورغنزا النيود والمرصع بأحجار لامعة كريستالية سوداء بأحجام متفاوتة لإضفاء مظهر ثلاثي الأبعاد على الزي الذي يتألف من تنورة من المخمل الأسود ويزدان من الخلف برباط من الساتان البيج للكورسيه وتكشف التنورة عن حذاء ستيليتو مخملي عالٍ بدا من خلال فتحة الثوب من الوراء. الفستان من تصميم دار سكياباريللي Schiaparelli من مجموعة خريف وشتاء 2024 الراقية.

كيت بلانشيت للمرة الرابعة في مهرجان البندقية بفستان مطرز بكشاكش من الدانتيل

كيت بلانشيت
                  كيت بلانشيت في مهرجان فينيسيا 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

 


تألقت النجمة كيت بلانشيت Cate Blanchett بفستان أبيض نفذته دار لويس فويتونLouis Vuitton خصيصاً لها وتميز بتطريز من الدانتيل تم تثبيته عند الصدر والفستان مصنوع من الكريب الحريري بأكمام هندسية قصيرة وقصة مستقيمة.

نجود الرميحي في مهرجان البندقية 81 بفستان مزخرف بالألوان 

نجود الرميحي
               المؤثرة نجود الرميحي في مهرجان فينيسيا 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


كما تألقت المؤثرة نجود الرميحي بفستان أسود لامع مطرز بالألوان ويتسم بقصة خالية من الأكمام مع تصميم مستقيم طويل يلامس الأرض، وهو من تصميم دار جيورجيو أرماني، وحمل مكياجها توقيع أرماني بيوتي وارتكز على الظلال السموكي لإبراز جمال عينيها، وتناغمت إطلالتها الناعمة مع تسريحة شعر قصيرة متموجة.

جينتا بيكو في فستان مطرز على طريقة لعبة الشطرنج

تصوير يوسف بوهوش
جينتا بيكو  في مهرجان فينيسيا 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
 

تألقت النجمة جينتا بيكو Ginta Biku بفستان راق مطرز بمربعات من الباييت الأسود على قاعدة من التول النيود المبطن بقماش يحاكي لون البشرة. وقد حملت كلاتش براق يتناغم مع إطلالتها الراقية، وسرحت شعرها بطريقة متموجة وزينت فمها بأحمر شفاه مخملي أحمر.

 

اليزابيت بلايثوود بالفستان المخرم بالدانتيل باللونين الأسود والنيود

مهرجان فينيسيا السينمائي 2024
             إليزابيت بلايثوود في مهرجان فينيسيا 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


واتسمت إطلالة النجمة الحسناء اليزابيت بلايثوود Elisabeth Blythwood بفستان مع تنورة منفوخة وهو مخرم بالدانتيل الأسود المثبت على قاعدة من التول النيود ويتسم بطابع فنتدج وقد توجت إطلالتها بتسريحة شينيون مع أحمر شفاه أحمر.

القلب المعكوس في فستان النجمة هويوون جونغ

مهرجان فينيسيا السينمائي 2024
              هويوون جونغ في مهرجان فينيسيا 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

 

كما تألقت النجمة هويوون جونغ Hoyeon بفستان من المخمل الأسود بقصة مستقيمة طويلة ويتسم من الأعلى بقصة من الموسلين الشفاف مع زخرفة بقلب معكوس من المخمل الراقي. الفستان من تصميم دار لويس فويتون وقد تم تنفيذه خصيصاً للنجمة. واكتملت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان وأحمر شفاه أحمر.

الحبال المنفذة من الكريستال في فستان فالنتينا فيرانيي


تألقت النجمة فالنتينا فيرانيي Valentina Ferragni بفستان أبيض من الكريب الحريري والذي يزدان من الأعلى بخيوط منفذة من الكريستال والخيوط البراقة الفضية ويتسم بقصة مزمومة عند الخصر وينسدل بتصميم مستقيم نحو الأسفل مع فتحة أمامية تبرز الصندل الفضي العالي والمفتوح. كما رفعت شعرها بتسريحة شينيون عالية.
تابعي المزيد معنا عن مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: طابع مينيمالي يسود إطلالات النجمات في اليوم الثاني


الكورسيه الفراشة والمروحة في إطلالة إيفا ريكوبونو

مهرجان فينيسيا السينمائي 2024
         إيفا ريكوبونو في مهرجان فينيسيا 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

 


بدت النجمة إيفا ريكوبونو Eva Riccobono ساحرة بفستان من الكريب الحريري الأحمر ويتسم الفستان بكورسيه منفذ على شكل فراشة مع أجنحة عند الأكمام المنسدلة وقد نسقت معه مروحة من اللون نفسه وتزينت بطوق ماسي مجوهر ونسقت تسريحة منسدلة ناعمة، وذلك خلال حضورها افتتاح فيلم Baby Girl.

قناع من الموسلين على عيني صوفيا وايلد وكورسيه عامودي.. انظري إلى الحذاء


تميزت إطلالة النجمة صوفيا وايلد Sophia Wilde بفستان من الساتان الحريري الأسود من تصميم سكياباريللي ويتسم بكورسيه منفذ بقصة عامودية وينسدل إلى الأسفل ليلامس الأرض، وهو مزدان بشق كشف عن صندل مفتوح عالٍ يزدان بخيوط وزركشات من التول الأسود، ولا ننسى قناع الموسلين الشفاف الذي زين عينيها وهو مثبت بتسريحة الكعكة على شعرها الأسود.


التول المكسّر والورود في فستان ليوني هان

مهرجان فينيسيا السينمائي 2024
  المؤثرة ليوني هان Leonie Hanne في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 (مصدر الصورة Marco BERTORELLO / AFP)

 

أطلت النجمة ليوني هان Leonie Hanne بفستان يتألف من كورسيه عاجي باستيل وتنورة تزدان بتكسيرات عامودية منمقة والحواف مزخرفة بورود من التول الرقيقة، وقد سحرت الحضور بفستانها الأميري وتسريحة الشينيون التي أطلت بها.
تابعي المزيد من إطلالات المهرجان لتعرفي كيف تغيرت إطلالات كيت بلانشيت في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 وعلى مر السنوات؟