أجمل إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بتوقيع إيطالي

إيزابيل غولار  Izabel Goulart مهرجان فينيسيا السينمائي 2024( مصدر الصورة: Pascal Le SegretainGetty Images )
إيزابيل غولار Izabel Goulart ،مهرجان فينيسيا السينمائي2024( مصدر الصورة: Pascal Le SegretainGetty Images )

انطلق اليوم مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ81 بزخم كبير تحت سماء إيطالية جمعت تحتها نخبة من النجوم والمخرجين والممثلين المشاركين بأعمال سينمائية لهذا العام، وقد غصت السجادة الحمراء لساحة ليدو بأجمل الإطلالات التي تنافست من خلالها النجمات لاستعراض أبرز الصيحات في عالم الموضة، والتي تعاونّ فيها مع الدور العالمية كما في كل عام، استأثرت الدور الإيطالية بحصة الأسد على السجادة الحمراء، فسجلت أسماء ومنها جيورجيو أرماني وكافالي وألبيرتا فيريتي وإرمانو تشرفينو ودولتشي أند غابانا، وفيرساتشي أكبر عدد من الإطلالات الممهورة بتوقيعها في ليلة الافتتاح، وقد جمعنا لك سيدتي نخبة من أجمل الأزياء التي برزت في فعاليات اليوم الأول على أن تستمر تغطيتنا على مدى 11 يوماً من العروض والافتتاحيات على السجادة الحمراء، فكيف كانت أزياء النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي؟

 

أجواء حالمة غلفت الإطلالات مع سيطرة اللون الأحمر مقترنا بالدانتيل وعذوبة الشيفون، وسادت الأقمشة اللامعة من اللاميه والميتاليكي الذي  توهج تحت الآضواء. 

سفيفا ألفيتي تتألق بالميتاليكي

- تصوير : يوسف بوهوش خاص لـ سيدتي
 سفيفا ألفيتي - تصوير : يوسف بوهوش خاص لـ سيدتي

اختارت النجمة سفيفا ألفيتي Sveva Alviti في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 الفستان الرمادي الداكن من أرماني بريفيه Armani Prive الذي يقترب من الدخاني، وهو منفذ من الترتر بياقة منخفضة وحمالات رفيعة، ويتسم بقصة ضيقة وطويلة، وأرخت شعرها منسدلاً على كتفيها، وقد ازدان الفستان بوردة كبيرة عند الخصر، وانتعلت الصندل الأسود العالي، كما تزينت بطوق ألماسي على عنقها.

 


مونيكا بيلوتشي وفستان الدرابيه

مونيكا بيلوتشي وفستان الدرابيه
 مونيكا بيلوتشي - تصوير : يوسف بوهوش خاص لـ سيدتي

أطلت النجمة مونيكا بيلوتشي Monica Belluci خلال مهرجان فينيسيا السينمائي بفستان منفذ بتقنية الدرابيه الأسود من فيفيان وستووذ Vivienne Westwood، الذي التف حول كتفيها، ويتسم بقصة صدر منخفضة مع تصميم تنورة ضيقة تلتف حول قوامها لتلامس الأرض، وقد تزينت بعقد ألماسي مطعم بالياقوت، ووضعت نظارات شمسية سوداء لتعزيز المظهر الأنثوي الغامض الذي تحرص عليه النجمة على السجادة الحمراء.

إيزابيل أوبير بالأحمر الفكتوري الطراز

اتسمت إطلالة النجمة إيزابيل أوبير Isabelle Huppert بطابع مونوكرومي فالنجمة تميل الى اعتماد إطلالات مونوكرومية بسيطو وقصات هندسية، وقد اختارت كرئيسة للجنة التحكيم فستاناً من الكريب الحريري الأحمر يتسم باكمام طويلة مع ياقة عالية تلتف حول العنق وقصة واسعة هندسية تنسدل نحو الأرض وهو من تصميم دار بالنسياغا Balenciaga.

كيت بلانشيت.. طراز مستقبلي وعقد من اللؤلؤ حول الأكتاف 

أطلت النجمة كيت بلانشيت Cate Blanchett على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بفستان من الأورغنزا الملتصق بها من أرماني بريفيه Armani Prive، والمطرز بسلسال مطعم باللؤلؤ من تصميم دار لويس فويتون Louis Vuitton ويجسد الفستان المجرات في طراز مستقبلي، وتتسم القصة بأنها خالية من الأكمام وطويلة تكاد تلامس الأرض، وتناغم الزي مع تسريحة شعر قصيرة وطبيعية ومكياج نيود، وتولت خبيرة أزياء المشاهير تنسيق إطلالتها الساحرة فاستعانت بالعقد نفسه للنجمة في إطلالة لها خلال مهرجان كان السينمائي الآخير. 

 


إيزابيل غولار ورقي الشيفون الأسود على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي

إيزابيل غولار ورقي الشيفون الأسود
 إيزابيل غولار ورقي الشيفون الأسود - تصوير : يوسف بوهوش خاص لـ سيدتي

سحرتنا السوبر موديل إيزابيل غولار Izabel Goulart بفستان طويل من الشيفون الرقيق الأسود من إرمانو تشرفينو Ermanno Scervino بقصة منسدلة طويلة تكاد تلامس الأرض، ويتسم بقصة خالية من الأكمام وببطانة عند الفتحة مرصعة بحبيبات الكريستال، وقد انتعلت الصندل العالي الأسود، وسرحت شعرها بطريقة متموجة، كما تزينت بتشوكر حول عنقها.

تابعي المزيد عن نجوم المهرجان وأولهن أنجلينا جولي.. كيف بدت النجمات قبل انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي؟


زانغ زيي والزي العسكري المخملي

 

وصلت النجمة زانغ زيي Zhang Ziyi إلى الحفل مرتدية فستاناً من أرماني بريفيه Armani Prive يتألف من ياقة عالية بأكتاف عسكرية وأزرار معدنية مع تنورة مستقيمة سوداء من المخمل الراقي، واعتمرت قبعة بيريه بطراز حربي ورفعت شعرها بشينيون منخفض وارتكز مكياجها على أحمر شفاه وآيلاينر مجنح، كما أمسكت بيدها مروحة مزدانة برسم زيتي. وينتمي الزي إلى مجموعة خريف وشتاء 2024 الراقية للدار الإيطالية، وتزينت بمجوهرات ألماسية مطعمة بأحجار السفير من شوبارد.


وينونا رايدر وطابع مدرسي فنتدج

وينونا رايدر وطابع مدرسي فنتدج
وينونا رايدر وجينا أورتيغا - تصوير : يوسف بوهوش خاص لـ سيدتي

أطلت النجمة وينونا رايدر Winona Rider بزي كلاسيكي باللونين الأبيض والأسود، ويغلب عليه الطابع المدرسي، ويتألف من جيليه وقميص أبيض وسترة من الكريب الأسود مع تنورة من التول الأسود طويلة تزدان بطيات متعددة، وقد سرحت شعرها على شكل شينيون عالٍ مع غرة كثيفة على الجبين ومكياج غامض ارتكز على العيون. وقد حمل الزي توقيع دار شانيل Chanel.


جينا أورتيغا ورومانسية القلوب

جينا أورتيغا Jenna Ortega ب
  جينا أورتيغا Jenna Ortega - تصوير : يوسف بوهوش خاص لـ سيدتي

اتسمت إطلالة النجمة جينا أورتيغا Jenna Ortega بالرومانسية فاختارت من ديور Dior فستاناً من التول الأحمر الذي يتخذ شكل قلب مزركش من الأعلى بقصة خالية من الأكمام مع تنورة منفوشة بقصة أميرية وسرحت شعرها بطريقة شينيون عالية مع غرة كثيفة على وجهها. كما وانتعلت حذاء من جيمي شو Jimmy Choo. 
تابعي المزيد عن توقعاتنا لما قد ترتديه النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81