أولهن أنجلينا جولي.. كيف بدت النجمات قبل انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي 2024؟

مونيكا بيلوتشي Monica Belluci  والمخرج تيم بيرتون Tim Burton يصلان إلى مهرجان فينيسيا السينمائي 81 (مصدر الصورة Jacopo Raule/GC Images)
مونيكا بيلوتشي Monica Belluci والمخرج تيم بيرتون Tim Burton يصلان إلى مهرجان فينيسيا السينمائي 81 (مصدر الصورة Jacopo Raule/GC Images)

عشية انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي Venice Film Festival بدورته الـ81 بدأ توافد النجوم إلى فينيسيا؛ استعداداً للمشاركة في حفل الافتتاح المقرر في 28 أغسطس الجاري، ويستمر حتى السابع من سبتمبر، ومن أول الواصلين نذكر كلاً من مونيكا بيلوتشي، وأنجلينا جولي وسيغورني ويفر، والمخرج تيم بورتن، وإيزابيل فيراري، وجينا أورتيغا، وإيزابيل غولار وغيرهم، فكيف بدت النجمات لحظة وصولهن؟


إيزابيل غولار ببدلة توكسيدو

إيزابيل غولار Izabel Goulart- (مصدر الصورة Photo by Jacopo Raule/GC Images)


تألقت العارضة إيزابيل غولار Izabel Goulart لحظة وصولها بسترة من الكريب الأسود تزدان بصفين مزدوجين من الأزرار بقصة طويلة واسعة مع سروال واسع من الكريب وبلوزة قطنية كروب بيضاء قصيرة وضيقة، كما وضعت نظارات القطة السوداء المنمقة، وبدت مبتسمة وهي تترجل من القارب التاكسي لتدخل لاحقاً إلى الفندق حيث مقر إقامتها. واختارت أقراطاً من الذهب الأصفر وسرحت شعرها بشكل متموج.

أنجلينا جولي بمعطف ترنش

أنجلينا جولي Angelina Jolie ( مصدر الصورة: Jacopo Raule/GC Images)


ومن أبرز النجمات المشاركات في مهرجان فينيسيا السينمائي أنجلينا جولي Angelina Jolie التي شوهدت لحظة وصولها، وهي ترتدي بمعطف ترنش متوسط الطول وقصير الأكمام حمل توقيع ديور Dior باللون البيج، ونسقت تحته تنورة طويلة، وقد انتعلت معه جزمة عالية من الجلد الأسود تغطي الركبتين مع مشبك ذهبي من تصميم سيلين Celine، ووضعت نظارات سوداء تقيها من أشعة الشمس.
تابعي معنا عن أنجلينا جولي تصل إلى إيطاليا للمشاركة في مهرجان فينيسيا السينمائي


مونيكا بيلوتشي ببدلة رجالية القصة

كما تألقت النجمة مونيكا بيلوتشي Monica Belluci لدى وصولها للمشاركة في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي الى جانب المخرج تيم بورتون ببدلة من الكريب باللونين الأبيض والأسود مع قميص أسود من تصميم بالمان Balmain ووضعت نظارات سوداء قاتمة وحملت حقيبة جلدية بيضاء Madame jolie من دار بالمان الفرنسية.


موران أتياس بفستان مطبع مع وشاح على الرأس

Embed from Getty Images


كما شوهدت النجمة موران أتياس Moran Atias بفستان قصير مطبع باللونين الأصفر والأبيض من فيرساتشي Versace وقد زينت رأسها بوشاح مطبع، وحملت حقيبة بيضاء بيدها، وانتعلت صندلاً عالياً باللون الذهبي، كما وضعت نظارات بيضاوية الشكل ذات إطار أبيض، وقد أعادتنا النجمة بإطلالتها إلى حقبة الخمسينيات ونجمات هوليوود في العصر الذهبي مع أحمر الشفاه الأحمر الذي زينت به شفتيها.


سيغورني ويفر ببدلة رجالية الطابع باللونين الأبيض والأسود

Embed from Getty Images


كما ظهرت النجمة سيغورني ويفر Sigourney Weaver ببليزر باللون الأسود، وسروال من الكريب الأبيض بقصة ساقين واسعتين مع خصر عال عقدت عنده الحزام الرفيع الأسود حمل شعار دار شانيل Chanel، وارتدت القميص الأسود، كما وضعت قبعة من الرافيا باللون العاجي، ووضعت نظارات سوداء.


كيارا فرانسيني تختار الطبعات البرية مع سروال من الدنيم

Embed from Getty Images

وتألقت النجمة كيارا فرانسيني Chiara Francini ببلوزة من الشيفون الرقيق المطبع بنقوش برية، وتتسم بأكمام منفوخة وقصة واسعة، وقد نسقتها مع سروال واسع من الدنيم بقصة واسعة الساقين، أما بالنسبة للنجمة جينا أروتيغا Jenna Ortega، فلقد ارتدت بليزر مربعة التقطيع من اليساندرا ريتش Alessandra Rich مع تنورة سكورت باللون البيج يتسم بقصة قصيرة، ونسقت تحتها بلوزة كروب باللون الأحمر الكرزي مطاطية، وانتعلت حذاءً مسطحاً Loafer مع جوارب قطنية متوسطة بيضاء من دار جيمي شو Jimmy Choo.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @j3nna0rt3ga2002

تابعي المزيد من فعاليات مهرجان فينيسيا واكتشفي توقعاتنا لما قد ترتديه النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81