هذه توقعاتنا لما قد ترتديه النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81

ليدي غاغا في مهرجان فينيسيا السينمائي (مصدر الصورة  Vittorio Zunino Celotto/Getty Images)
ليدي غاغا في مهرجان فينيسيا السينمائي (مصدر الصورة Vittorio Zunino Celotto/Getty Images)

تشارك مجموعة كبيرة من النجوم في الدورة الحادية والثمانين لمهرجان فينيسيا السينمائي التي تنطلق من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر المقبلين، في مقدمتهن أنجلينا جولي وليدي غاغا وبراد بيت وجورج كلوني ونيكول كيدمان.
ويتنافس 21 فيلماً على جائزة الأسد الذهبي المرموقة لأفضل فيلم، وفق ما أعلن المدير الفني للمهرجان ألبرتو باربيرا خلال مؤتمر صحافي بواسطة البث التدفقي.

Embed from Getty Images


ومن أبرز الأفلام التي تتجه الأنظار إليها فيلم "جوكر: فولي آ دو" Joker: Folie à deux للمخرج تود فيليبس، الذي يقوم ببطولته النجم خواكين فينيكس، وإلى جانبه هذه المرة ليدي غاغا Lady Gaga. ومع بدء العد العكسي للمهرجان إليكم توقعاتنا بالنسبة لإطلالات النجمات اللواتي تأكد حضورهن في هذا العام.

فالنتينو Valentino- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

في الدورات السابقة أطلت ليدي غاغا في مهرجان البندقية السينمائي Venice Film Festival بأجمل إطلالاتها من توقيع دار فالنتينو، ولهذا السبب اخترنا إطلالة هي عبارة عن فستان من الكريب الحريري بقصة خالية من الأكمام ولون كرزي يبرز بياض بشرتها، ويتسم بقصة منفوخة أميرية تليق بليدي غاغا على السجادة الحمراء. ويمكنها اختيار حذاء ستيليتو معدني على غرار العارضة مع مجوهرات ماسية من فان كليف أند أربلز، كما جرت العادة بالنسبة للنجمة التي تفضل هذا الخيار في إطلالاتها الرسمية على السجادة الحمراء.


أنجلينا جولي.. كيف سيكون فستانها في فينيسيا؟

إيلي صعب- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ويتضمن البرنامج أيضاً فيلم "ماريا" Maria الذي تؤدي فيه أنجلينا جولي دور المغنية الأوبرالية الشهيرة ماريا كالاس خلال الحقبة الأخيرة من حياتها في باريس. كذلك سيستقطب النجمان جورج كلوني وبراد بيت الأضواء بمواكبتهما في الليدو عرضاً خارج المسابقة لفيلم "وولفس" Wolfs من إخراج جون واتس ومن بطولتهما.

Embed from Getty Images


عموماً تهوى النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie فساتين من توقيع فيرساتشي أو إيلي صعب، وهي تميل بشكل عام إلى الفساتين المشقوقة بفتحة أمامية عالية وجريئة وتهوى إما ألوان النيود والباستيل المنفذة من الكريب الحريري أو فساتين الباييت الذهبية المتألقة مع اعتماد مكياج نيود. ولهذا السبب اخترنا لها فستانين الأول من دار إيلي صعب والثاني من ديور Dior.

ديور Dior- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ماذا عن إطلالة تيلدا سوينتون؟

سكياباريللي - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أما "ذي روم نكست دور" The room next door للمخرج الإسباني الكبير بيدرو ألمودوفار، وهو أول فيلم له بالإنجليزية وصوّره في نيويورك، فأُدرج في المسابقة الرسمية، ويتولى الأدوار الرئيسية فيه كل من تيلدا سوينتون وجوليان مور وجون تورتورو. ومن المعروف أن تيلدا سوينتون Tilda Swinton تهوى الإطلالات الغريبة والتصاميم الهندسية والبدلات الرجالية الطابع، وقد اخترنا لها من دار سكياباريللي فستاناً منفذاً بتطريز يدوي من الترتر ويجسد طائر الفينيق باللونين الذهبي والأسود.

Embed from Getty Images

نيكول كيدمان سترتدي حتماً من هذه الدار

شانيل Chanel- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


وفي البرنامج كذلك "بيبي غيرل" Babygirl، وهو فيلم تشويق للمخرجة هالينا راين عن امرأة غير راضية عن حياتها الزوجية وهو من بطولة النجمة نيكول كيدمان، فما الذي ستطل به النجمة؟

 

Embed from Getty Images


تميل التوقعات إلى اختيارها دار شانيل Chanel، وذلك نظراً للصداقة الوطيدة التي تربطها بالدار فهي كانت سفيرة لعطر شانيل الرقم 5 ولطالما جسدت صورة مناسبة للدار، وقد اخترنا لها هذا الفستان الراقي باللون المشمشي الباستيل من دار شانيل، وهو يتألف من قماش اللاتكس المعالج مع تطريز من الأعلى تعلوه الفيونكة المنفذة من الأورغنزا اللامعة لإضفاء طابع رومانسي على الإطلالة. ويمكنها تزيين رأسها بفيونكة من الساتان الأسود تعقدها من الوراء.

 

ماذا عن رئيسة المهرجان إيزابيل هوبير؟

أرماني بريفيه Armani Prive -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وفي فيلم "ذي أوردر" The Order للمخرج الأسترالي جاستن كورزيل، يجسّد الممثل البريطاني جود لو دور عميل في مكتب التحقيقات الفدرالي ينغمس في أوساط العنصريين في حقبة ثمانينيات القرن العشرين.
كما تتولى الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبّير رئاسة لجنة التحكيم هذه السنة. وبالإضافة إلى الأسد الذهبي، ستختار لجنة التحكيم الفائزين في 7 سبتمبر المقبل بالأسد الفضي جائزة لجنة التحكيم الكبرى، وبالأسد الفضي- جائزة أفضل إخراج، وبجوائز أفضل تمثيل للرجال والنساء وأفضل سيناريو. إليك توقعاتنا عما قد تطل فيه ليلة الافتتاح.

Embed from Getty Images


من المعروف عن إيزابيل هوبير Isabelle Huppert ميلها للفساتين ذات الأكمام الطويلة والمزدانة بياقة قارب وضيقة طويلة، لذا اخترنا لها من أرماني بريفيه فستاناً أسود وهو لونها المفضل إلى جانب الأزياء المونوكرومية، ويزدان بفتحة عند الأكتاف مع ترصيع بأحجار كريستالية منمقة.

الكل يترقب إطلالة مونيكا بيلوتشي

دولتشي أند غابانا- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ويُفتتح أقدم المهرجانات السينمائية في 28 أغسطس بعرض خارج المسابقة لفيلم "بيتلجوس بيتلجوس" Beetlejuice Beetlejuice"، وهو تتمة لفيلم تيم بيرتون الشهير عام 1988. ويُتوقع أن يحضر العرض الممثل الأميركي مايكل كيتون الذي يشارك في العمل وهو في الثانية والسبعين من عمره، وإلى جانبه وينونا رايدر ويليم دافو ومونيكا بيلوتشي. فما الذي قد تظهر به كل من وينونا رايدر ومونيكا بيلوتشي؟

Embed from Getty Images


بالنسبة للنجمة وينونا رايدر Winona Rider التي تميل إلى فساتين أكثر بساطة ونعومة اخترنا لها فستاناً رومانسياً من جيورجيو أرماني بريفيه يتميز بقصة تعتمد على تقنية تفريغ عند الخصر وهو مطرز بالباييت الكامل باللونين اللؤلؤي والفضي، وقد صنعت التنورة من المخمل الراقي الأسود.

أرماني بريفيه Armani Prive -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أما بالنسبة للنجمة مونيكا بيلوتشي Monica Belluci، فنظراً للصداقة الوطيدة التي تربط النجمة بدار دولتشي أند غابانا فمن المرجح اختيارها لإطلالة رئيسية على السجادة الحمراء منها، وقد اخترنا لها اللون الأسود فهي تميل إليه وتفضل البساطة والغموض في إطلالاتها الأنثوية، وهي تستطيع ارتداء فساتين من كتف واحدة ومنفذة من الريش نظراً لطولها الفارع وللكاريزما التي تتمتع بها، ويعتبر هذا الفستان مناسباً لها لتتألق به على السجادة الحمراء في فينيسيا.

Embed from Getty Images


تابعي معنا المزيد إذا أنتم من عشاقها.. إليكم أفضل أفلام مونيكا بيلوتشي