إطلالات ميتاليكية من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه الرابع.. توهج يليق بالأضواء

( Pascal Le Segretain/Getty Images سفيفا ألفيتي  في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 (مصدر الصورة
( Pascal Le Segretain/Getty Images سفيفا ألفيتي في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 (مصدر الصورة

اتسمت إطلالات اليوم الرابع من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بطابع ميتاليكي، فلقد توهجت الفساتين تحت أضواء الحفل وعدسات الكاميرات، فالبعض منها مشغول بالترتر أو مطرز بأحجار براقة لامعة أو كريستالية والبعض الآخر مصنوع من اللاميه، واستعانت النجمات بألوان قوية تحاكي الأحجار الكريمة، فشهدنا الأحمر الياقوتي والأزرق الإنديغو، وغيرها من الألوان الباستيل المنفذة بخرز براق متموج. وقد اخترنا لك من مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ81 أجمل الفساتين التي طبعت فعاليات السجادة الحمراء والمفارقة أن غالبيتها حملت توقيعاً واحداً هو جيورجيو أرماني...

غريتا فيرو في فستان بطابع هولوغرام

Embed from Getty Images


اتسمت إطلالة النجمة غريتا فيرو Gretta Fero على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 بطابع هولوغرام ميتاليكي، فالفستان منفذ من الترتر والخرز المتموج البراق، ويتداخل فيه الأورغنزا اللؤلؤي من الأعلى مع قصة منسدلة شفافة طويلة تكاد تلامس الأرض. وتوجت إطلالتها بتسريحة شينيون ومكياج ارتكز على العيون. الفستان من تصميم مجموعة أرماني بريفيه وهو ينتمي إلى مجموعة خريف وشتاء 2022 الراقية.

ماديسن راين بفستان من الباييت الإنديغو

Embed from Getty Images


تميزت النجمة ماديسن راين Madisin Rain في مهرجان فينيسيا السينمائي2024 بإطلالة باللون الإنديغو المتألق فلقد اختارت من أرماني بريفيه Armani فستاناً منفذاً من الباييت المربع المشغول بطريقة ترصيع متلاصقة، ويتسم بقصة خالية من الأكمام مع فتحة عند الصدر وهو ضيق ويلتصق بالقوام حتى الأسفل. وقد حملت الكلاتش المستطيل الأسود الميتاليكي، وانتعلت صندلاً مرصعاً بأحجار كريستالية بكعب عال.

إيفا غرين بفستان بنفسجي

Embed from Getty Images


تميزت النجمة إيفا غرين Eva Green  في مهرجان مهرجان فينيسيا السينمائي بإطلالة فنتدج تعود إلى صيف العام 2009 إذ اختارت من أرماني بريفه فستاناً من الكريب الحريري بلون بنفسجي يحاكي حجر السفير ويتسم بأكتاف محشوة قصيرة وقصة منسدلة مع أطراف غير متساوية.
تابعي المزيد لتعرفي كيف تطورت إطلالات نيكول كيدمان وصولاُ إلى مهرجان فينيسيا السينمائي 2024؟

جاسمين توكس في فستان أسود مخملي

Embed from Getty Images


أطلت جاسمين توكس Jasmine Tookes  في مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024 بطابع كلاسيكي عصري فالجزء العلوي منفذ بتطريز نافرعلى قاعدة باللون البيج النيود وهو مزخرف بتطريز منمق بترتر أسود، وصنعت تنورة الفستان من المخمل الأسود بقصة مستقيمة طويلة. الفستان من تصميم أرماني بريفيه وحمل مكياجها توقيع أرماني بيوتي.


طوني غارن بفستان من الترتر الأسود

Embed from Getty Images


تألقت النجمة طوني غارن Toni Garn في مهرجان فينيسيا السينمائي2024 بفستان يزدان بالترتر الأسود بقصة خالية من الأكمام ويتسم بكشاكش عريضة من الأعلى مع تصميم بسيط طويل ومستقيم بقصة تصل إلى الكاحل وانتعلت حذاء مرصعاً بحبيبات من الكريستال الأسود وتوجت إطلالتها بمكياج مينيمالي وتسريحة رطبة.

المؤثرة على تيك توك سارة شريف بفستان نيود مطرز

Embed from Getty Images


حلت نجمة تيك توك Sarra Cherif سارة شريف التي تمتلك نحو 4.8 ملايين متابع على حسابها ضيفة دار أرماني، وتألقت بفستان نيود يقترب من الأخضر الشفاف وهو مطرز بالكامل بأحجار براقة تجسد زهوراً متناثرة على كامل الفستان، الذي يزدان بأكمام طويلة. وقد اعتنى خبراء أرماني بيوتي بمكياجها وانتعلت صندلاً فضياً بكعب عال.

سفيفا ألفيتي في فستان مطرز بالباييت الأحمر

Embed from Getty Images


تألقت مقدمة المهرجان الرئيسية سفيفا ألفيتي Sveva Alviti في مهرجان فينيسيا السينمائي2024 بفستان مطرز بالخرز البراق الأحمر بطريقة عامودية ويتسم بفتحة أمامية وبوردتين مطرزتين من القماش نفسه، أما التصميم فهو منسدل ومستقيم يعانق القوام برقي وقد حمل الفستان الرائع توقيع أرماني بريفيه ولكنها اختارته من مجموعة خريف وشتاء 2023 الراقية. وسرحت شعرها بطريقة ناعمة طبيعية وانتعلت صندلاً من الساتان الأسود المزدان برباط عند الكاحل.
تابعي المزيد عن إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: السر يكمن في التفاصيل