8 ألوان طغت على إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه السادس

جوليان مورJulianne Moore  في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 (مصدر الصورة Vittorio Zunino Celotto/Getty Images)
جوليان مور Julianne Moore في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 (مصدر الصورة Vittorio Zunino Celotto/Getty Images)

اتسمت إطلالات اليوم السادس من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بالغنى في الألوان والأقمشة والصيحات، فتنافست النجمات بالميتاليكي والباستيل والأسود والأزرق، والقاسم المشترك هو طابع السواريه، الذي يتجلى في أزياء طويلة، فلقد اختفى القصير وحلّ مكانه الطويل الاستعراضي أو الملكي الراقي، أو المنقط الفنتدج، وهي كلها خيارات مناسبة؛ لتستوحي منها للأعراس والمناسبات الفخمة.

اللافندر مع كوستانزا كاراتشولو

 في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 - تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
 كوستانزا كاراتشولو Costanza Caracciolo في مهرجان فينيسيا السينمائي 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


تألقت النجمة كوستانزا كاراتشولو Costanza Caracciolo بفستان ميتاليكي براق بلون اللافندر وهو يتميز بأكمام طويلة وياقة منخفضة مع تنورة مستقيمة طويلة تكاد تلامس الأرض وتوجت إطلالتها بتسريحة الشعر المبلل ومكياج سموكي عزز من غموض إطلالتها.

مارتينا ستراتزر بفستان لاميه كاكي في مهرجان البندقية 

 في مهرجان فينيسيا السينمائي 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
مارتينا ستراتزر Martina Strazzer  في مهرجان فينيسيا السينمائي 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


تألقت النجمة مارتينا ستراتزر Martina Strazzer بفستان منفذ من قماش اللاميه بأكمام منفوخة وتقنية تفريغ كات أوت عند الخصر ويتسم بقصة ضيقة تتسع من الأوراك لتنحدر إلى الأسفل. الفستان من تصميم مايكل كورس Michael Kors وهو ينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2023.

الأزرق مع كاترينا مورينو

Embed from Getty Images


أطلّت النجمة كاترينا مورينو Catrina Murino، في مهرجان فينيسيا السينمائي 81، بفستان من الشيفون الأزرق، بقَصة خالية من الأكمام وتنورة منفوخة تزدان بثنيات، وهي محاطة بحزام عند الخصر، وتزينت بعقد ألماس مطعّم بالأحجار الكريمة، وأحببنا تسريحة شعرها القصير المتموج الذي أحاط بوجهها.

البني مع إيزابيل أوبير

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
 إيزابيل أوبير Isabelle Huppert في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 - تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


تميزت إطلالة رئيسة لجنة التحكيم الرئيسية في مهرجان البندقية السينمائي إيزابيل أوبير Isabelle Huppert بفستان بطبعة النقوش برية، وهو باللونين البني والذهبي، ويتسم بزخرفات على قاعدة شفافة من القماش؛ تستعيد الطبعات البرية ونقش جلد الفهد وهجها هذا الموسم. ويتسم الفستان بتصميم ضيق طويل وأكمام طويلة مع ياقة عالية. الفستان من تصميم دار بالنسياغا Balenciaga لخريف وشتاء 2024 الراقي.


اللون الثلجي مع تيلدا سوينتون

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
النجمة تيلدا سوينتون Tilda Swinton في مهرجان فينيسيا السينمائي 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


وفي حفل افتتاح فيلم The Room Next Door، تميزت النجمة تيلدا سوينتون Tilda Swinton ببدلة تتألف من سترة طويلة باللون الرمادي الثلجي من التويد، ونسقتها مع سروال متوسط الطول بقصة مستقيمة وضيقة، وانتعلت حذاء ستيليتو من الجلد الأبيض العالي. البدلة من تصميم دار شانيل Chanel وتنتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2024 الراقية.
تابعي المزيد عن إطلالات ميتاليكية من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه الرابع.. توهج يليق بالأضواء

اللون الذهبي مع جوليان مور

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
جوليان مور Julianne Moore في مهرجان فينيسيا السينمائي 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

اعتبر فستان النجمة جوليان مور Julianne Moore الأجمل؛ لأن لونه الذهبي أضفى إشراقة تشبه أشعة الشمس، فلم تحتج إلى الزخرفة بأكسسوارات ومجوهرات، فلقد اكتفت مع فستانها الضيق والطويل بتسريحة ذيل حصان منخفضة مع مكياج مينيمالي.


الأسود مع تمارا كالينيك

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
تمارا كالينيك Tamara Kalinic في مهرجان فينيسيا السينمائي 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


اتسمت إطلالة مدونة الموضة تمارا كالينيك Tamara Kalinic بالكلاسيكية، ففستانها يصب في خانة الفساتين الـ Timeless Chic، فهو مصنوع من الكريب الأسود بقصة خالية من الأكمام، وبتصميم ضيق وطويل يكشف عن ساقها، التي ازدانت بزركشات من الريش الأسود الناعم، وانتعلت صندلاً عالياً أسود، واكتفت بطوق ألماسي، وبتسريحة شينيون مشدودة ومنخفضة؛ لإضفاء طابع راقٍ. وباللون الأسود أيضاً، تألقت النجمة ميساء مغربي التي ظهرت بفستان ضيق وطويل من الكريب الأسود المزخرف ببروش مجوهر من جانب واحد، وتتسم قصة الفستان بطابع الحورية الذي يتسع من الركبتين الى أسفل مع ذيل قصير.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
ميساء مغربي في مهرجان فينيسيا السينمائي 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


الأبيض من ستيلا مكسويل


تألقت العارضة الحسناء ستيلا مكسويل Stella Maxwell بفستان من الحرير الأبيض بقصة منسدلة إلى الأسفل، وهو يزدان بوشاح من القماش نفسه، وقد سرحت شعرها على شكل ذيل حصان مع صندل مجوهر بكعب عالٍ.
تابعي المزيد عن ثنائيات زادت مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 تألقاً.. أمل وجورج كلوني الأكثر أناقة