إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه السابع.. مزيج من الورود والتطريز بالريش

روز برترام Rose Bertram  (مصدر الصورة  Andreas Rentz/Getty Images)
روز برترام Rose Bertram (مصدر الصورة Andreas Rentz/Getty Images)

اتسمت إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في اليوم السابع منه بعبق الورود التي تدلت من فساتين منفوخة بقصات أميرية، وتشابكت مع فساتين من الشيفون المتموج بتدريجات الأخضر وكان للأزرق الملكي حصة مع فتحة جريئة وتلونت الإطلالات بفساتين تقترب من القفاطين بطابع مونوكروم يتناقض مع طبعات الورود وزخرفات الريش والتطريز البراق، الذي أغنى القصات المنسدلة التي تترك للقماش فخامة التعبير.
وقد اخترنا لك سيدتي أجمل إطلالات النجمات التي طبعت اليوم السابع من مهرجان فينيسيا السينمائي 81.

جورجينا رودريغيز بفستان أبيض عرائسي

جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez في مهرجان فينيسيا السينمائي 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

تألقت شريكة النجم كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بفستان من الحرير الأبيض الذي يتسم بطابع عرائسي ذات قصة خالية من الأكمام مع تصميم مستقيم طويل وضيق. وتزينت بطوق ماسي وسرحت شعرها بطريقة متموجة.


Hooded Dress مع تايلور راسل

Embed from Getty Images

تألقت النجمة تايلور راسلTaylor Russell  في مهرجان البندقية السينمائي بفستان من الحرير الأسود المخرم بالدانتيل وهو مزود بغطاء للرأس أضفى مزيداً من الغموض على إطلالتها السوداء التي حملت توقيع دار لويفي Loewe وانتعلت حذاء من أمينة معادي Amina Muaddi.


فستان نيود مطرز من ماريا بورغيس

Embed from Getty Images


اختارت النجمة ماريا بورغيس Maria Borges الفستان النيود المطرز بأحجار ذهبية براقة على شكل خيوط عامودية ويتسم بحمالات رفيعة مع تفريغ عند الخصر وبقصة طويلة ضيقة ومنسدلة مزخرفة بأطرافها بالريش البيج وتتسع التنورة على شكل جرس من الأسفل.
تابعي المزيد عن إطلالات إغريقية في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.. والسبب مصمم واحد


طراز الثلاثينيات مع نيفيس ألفاريس

Embed from Getty Images


اعتمدت النجمة نيفيس ألفاريس Nieves Alvarez في إطلالاتها لليوم في مهرجان البندقية السينمائي الفستان العسلي من الحرير بقصة مستقيمة مع أكمام طويلة منسدلة وياقة مستديرة من تصميم ألبيرتا فيريتي المجموعة الجاهزة لخريف وشتاء 2024. وتوجت إطلالتها بأحمر شفاه أحمر وتسريحة متموجة.

الإنديغو الميتاليكي مع رايتشل وايز

رايتشل وايز Rachel Weisz في مهرجان فينيسيا السينمائي 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


اتسمت إطلالة رايتشل وايز Rachel Weisz بطابع الغلامور الهوليوودي من حقبة الخمسينيات، فاختارت فستاناً خالياً من الأكمام من قماش ميتاليكي منفذ من الباييت الأزرق، ويتسم بقصة كورسيه وتنورة ضيقة تتسع من الأسفل قليلاً مع ذيل طويل من الوراء. وتوجت إطلالتها بأحمر شفاه أحمر وتسريحة متموجة. الفستان من تصميم أتولييه فيرساتشي Atelier Versace.

لسلي مانفيل بفستان عسلي ملفوف على شكل وشاح

Embed from Getty Images


تألقت النجمة لسلي مانفيل   Lesley Manville في اليوم السابع من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بفستان عسلي من الساتان الحريري الواسع والذي يلتف عند الياقة مع قماش يتداخل ليضفي انطباعاً راقياً على الزي الذي حمل توقيع دار لويفي Loewe التي صممته بحسب رغيبتها.

إيزابيل أوبير في فستان مطرز من الغيبور النيود

تألقت النجمة إيزابيل أوبير Isabelle Huppert بفستان نيود مطرز بالكامل بأحجار براقة متناثرة على قاعدة شفافة مبطنة ونسقت النجمة مع فستانها الراقي الذي حمل توقيع أرماني بريفيه لخريف وشتاء 2024 القبعة البيريه المرصعة بالكامل باللون البيج.

مارينا في فستان أخضر مطرز بالأحجار البراقة


اعتمدت النجمة مارينا Maryna الفستان الأخضر من الحرير المطبع والمطرز بأحجار زمردية براقة ويتسم بقصة منخفضة الياقة مع تنورة مستقيمة طويلة.

فيليبين لوروي بوليو في فستان ميدي مطبع بالورود

اختارت النجمة فيليبين لوروي بوليو Philippine Leroy-Beaulieu من ماركة إرديم Erdem فستاناً سواريه من الكريب الحريري الأبيض المطبع بورود بألوان الأحمر والأبيض والأخضر وعدلت في تصميمه ليصبح من الأعلى على شكل كورسيه وقصرته فبات بقصة ميدي.

روز برترام في فستان منفذ من الورود الزهرية

Embed from Getty Images


اختارت النجمة روز برترام Rose Bertram الفستان الوردي بقصة ملفوفة حول العنق من الموسلين الشفاف مع تنورة أميرية منفوخة وطويلة منفذة على شكل ورود من القماش وتوجت إطلالتها بتسريحة شينيون مشدودة.
تابعي المزيد عن ثنائيات زادت مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 تألقاً.. أمل وجورج كلوني الأكثر أناقة