إبداع فني في الأكسسوارات التي قدمها أسبوع لندن للموضة لصيف 2025

غطاء وجه من ريتشارد كوين Richard Quinn -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
غطاء وجه من ريتشارد كوين Richard Quinn -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم تبعد الأكسسوارات عن الستايلات الكلاسيكية والفخمة التي يتميز بها أسبوع لندن للموضة؛ فاكتظت منصات العروض بالقلادات والأقراط المرصعة باللؤلؤ، كما حظيت القفازات الطويلة المطرزة بحضور أنيق؛ ما يعني أنها ستواصل حضورها ضمن لائحة الاتجاهات الدارجة في ربيع وصيف 2025، بعدما كانت نجمة الموسم الحالي الذي قد شارف على الانتهاء، وأولى المصممون اهتماماً كبيراً لأحذية Mary Jane الأنيقة، وقدموها بموديلات عصرية ستحبها الشابات؛ فقد جاءت عروض هذا العام انعكاساً لنية واضحة في إحياء صيحات تراجعت لسنوات، ويبدو أنه قد آن الأوان لتستعيد مكانتها وتثبت أن الموضة تتجدد باستمرار.
قامت "سيدتي" بجولة سريعة في عروض أسبوع لندن للموضة وأتت لكِ بتشكيلة من أفخم الأكسسوارات التي ستكون أساس إطلالاتك الفريدة في مختلف مناسبات ربيع وصيف 2025، استمري في القراءة؛ لتكوني السباقة في التعرف إليها.

اللؤلؤ يزين أكسسوارات ربيع 2025

مجوهرات من بورا أكسو Bora Aksu -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أعاد أسبوع لندن للموضة مفهوم الأناقة الكلاسيكية التي لا تتأثر بمرور الزمن؛ فزين اللؤلؤ أغلب الأكسسوارات التي قدمتها عروض الأزياء الجاهزة، ورأينا عارضات ماركة بورا أكسو Bora Aksu وهن مرتديات القلادات اللؤلؤ المنسقة مع أقراط Studs كبيرة، سيبدو هذا النمط رائعاً مع الفساتين الدانتيل الرائجة والبذلات الرسمية، ولا سيما الموديلات المصممة من التويد الفاخر. أكملي إطلالتك الأنيقة بحذاء Pointed وحقيبة Pouch مزودة بقفل معدني.

القلادات التشوكر مزدانة بالورود المعدنية

قلادة من تشوبوفا لوينا Chopova Lowena -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ثَمة صيحة جديدة ستهيمن على المشهد في ربيع وصيف 2025، نتحدث عن القلادات التشوكر التي ازدانت هذا العام بتفاصيل معدنية زادتها تفرداً، من جهتنا أحببنا القلادة الجلد البيضاء المزينة بالورود الفضية الكبيرة من مجموعة ماركة تشوبوفا لوينا Chopova Lowena، وننصحك يتنسيقها مع جمبسوت أبيض V Neck، وتممي أناقتك بحذاء فضي، وحقيبة بلون صيفي مميز، كما يمكنك ارتداؤها مع بلوزة بيضاء بياقة دائرية واسعة وجينز أزرق.

الورود الملونة تزين رؤوس العارضات

أكسسوار شعر من إميليا ويكستد Emilia Wickstead -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا حدود للإبداع الفني الذي قدمته الماركات العالمية خلال أسبوع لندن للموضة هذا العام؛ حتى إن بعض الأسماء زينت رؤوس العارضات بأكسسوارات أشبه باللوحات الفنية، فعلى سبيل المثال لن تستطيعي أن تتخطي جمال الورود الزرقاء الفاتحة التي زينت شعر عارضة ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead، والتي يمكن أن تكون المتمم الأمثل لإطلالة عروس في يوم خطوبتها. نسِّقيها مع فستان طويل منسدل من لونها نفسه، وزيدي اللوك فخامة بارتداء سوار ناعم من الذهب الأبيض المرصع بالألماس. أو نسقيها على طريقة دار ادنفيك Aadnevik التي ارتدت معها فستاناً من الموسلين الاسود المبطن.

أكسسوار للشعر من ادنفيك Aadnevik- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
أكسسوار للشعر من ادنفيك Aadnevik- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

البوت بالرقبة القصيرة سيحتل الصدارة في 2025

حذاء من جيه دبليو أندرسون JW Anderson -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

افسحي المجال في خزانتك للبوت واسع الرقبة، الصيحة التي حققت شعبية كبيرة قبل أعوام قليلة، ها هي ذي قد عادت على منصات أسبوع لندن للموضة؛ فقد رصدناها لدى ماركة جيه دبليو أندرسون JW Anderson، حيث ظهرت بعض العارضات بالبوت الجملي المصمم برقبة قصيرة وواسعة ومزين بسحاب جانبي باللون الذهبي، ونتوقع من الآن أن نراه كثيراً في إطلالات الشارع؛ فهو من الستايلات الشبابية المبتكرة الكفيلة بمنحنا إطلالة على الموضة، وكعبه القصير سيجعله قطعة يومية لن تستغني عنها.
ربما ترغبين في الاطلاع على: جولة حول صيحات أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2025

أغطية الوجه تحيي أناقة الأربعينيات

غطاء وجه من ريتشارد كوين Richard Quinn -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

للأناقة الإنجليزية أدوات صمدت أمام اختبار الزمن، ومن بينها أغطية الوجه الشفافة أو المصنوعة من الشبك، التي عادة ما تكون باللون الأسود، الصيحة المرتبطة بإطلالات الأميرات والملكات ظهرت هذا العام ضمن عرض ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn، الذي نرى أنه واحد من أقوى وأهم عروض أسبوع لندن للموضة التي رأيناها حتى الآن، جربي تنسيق هذه القطعة الراقية مع فساتين السهرة التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وتممي الطلة بحذاء أسود سادة وحقيبة كلاتش حمراء صغيرة.

الحقائب باليد معدنية ستسيطر على واجهات المتاجر

حقيبة من إرديم Erdem -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تنوعت موديلات حقائب اليد التي قدمها أسبوع لندن للموضة؛ لتتركنا حائرات أمام خيارات رائعة، ولكن عندما وقعت أعيننا على الحقائب المزود بيد معدنية التي ظهرت بها عارضات ماركة إرديم Erdem، أدركنا من الفور أنها القطعة التي ستحظى برواج كبير في ربيع وصيف 2025؛ فبخلاف تصميمها الفريد، حجمها المتوسط والعملي سيشجع الكثيرات على اصطحابها في مختلف الطلعات والمناسبات؛ فهي من الأكسسوارات التي يمكن أن ترافقنا على مدار اليوم.

القفازات الطويلة صيحة تغزو منصات 2025

قفازات من بورا أكسو Bora Aksu -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تركز اهتمام المصممين هذا العام على الأكسسوارات ذات الطابع الكلاسيكي والفيكتوري، فتكررت القفازات الطويلة في عروض كثيرة، ولكن هذا العام قُدمت من الشيفون الملون والمطرز، وجدنا لدى ماركة بورا أكسو Bora Aksu قفازات حمراء مزينة بالورود البارزة، لا تتردي في التأنق بها خلال سهرات نهاية العام؛ فلونها الاحتفالي سيغنيك عن اعتماد الفساتين الحمراء التي لا تجرئين على الظهور بها.

حذاء ماري جين الصيحة الأبرز في أسبوع لندن

حذاء من كينت كيروين Kent Curwen -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بمتابعة عروض أسبوع لندن للموضة لاحظنا الحضور غير المسبوق لأحذية ماري جين Mary Jane الكلاسيكية، التي قُدم أغلبها بتصميمها التقليدي؛ فانتعلت عارضة ماركة كينت كيروين Kent Curwen حذاءً أبيض مسطحاً مزوداً بإبزيم مزين بوردة مرصعة، لائميه في الصيف القادم مع الفساتين الميدي الرائجة خاصة تلك المصممة بتنانير A Line واسعة أو منفوشة، واحملي حقيبة Structured Bag بيضاء صغيرة مزودة بيد قصيرة.

الأقراط الطويلة المرصعة سترتقي بإطلالتك

أقراط من إرديم Erdem -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وضعت دور الأزياء العالمية خلاصة إبداعاتها في تصميم الأقراط؛ فقد تفننوا في تزيينها بالكريستالات التي نقلتها إلى مستوى آخر من فخامة وحولتها إلى قطع Statement ستكون الرفيقة المثالية لكل امرأة أنيقة في 2025، وقد تألقت عارضات ماركة إرديم Erdem بموديلات طويلة تلامس الكتفين مصممة على شكل ورود وأوراق شجر، وظفيها لإكمال إطلالة ناعمة بفستان سادة بلون باستيلي، واختاري الحقيبة والحذاء باللون الفضي الدارج.
لا يفوتك التعرف إلى 12 صيحة أكسسوارات لصيف 2025 زينت أسبوع نيويورك للموضة